اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

ادعوني استجب لكم

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة جوري2008, بتاريخ ‏2011-08-24.

1. جوري2008

جوري2008 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

91
    0
    0
    ‏2011-07-11
    معلمه
    ياجماعة الخير ادعو ربنا قــال تعــالى : { ادعوني استجب لكم }احنا بشهر الخير اذا ربنا كاتب لنا بااللحاقيه ويفتحون لاتصدقون كلام العثمان ولاالنصيان اذا ربي كاتب لنا بيفتحوووون الالحاقيه غصب عليهم مو رضى منهم من رضى الله سبحانه وتعالى كلهم مافيهم خير الخير من عند الله سبحانه
    ياجماعه النصيان اكبر حقود وكذاب يقول كلام وبعدها ينكره
    والله وانا صائمه كل كلمه اقولها صدق حلف لي النصيان يساعدني يقول طلعي صك اعاله وبعدها اجلسك بمدرستك واقبل العدول حقك وراح تجلسين وتخيلو يااخواني تعبت ورحت المحكمة وطلعت صك اعاله ورجعت اتصل فيه قال عادي انتي قدمي قلت له طيب انت وعدتني وحلفت لي عصب بقوه علي قال لاتقولين شي انا ماقالته قلت يالنصيان انت حلفت تساعدني قال ابد والله العظيم حلف لي وبالاخر نكر حسبي الله ونعم الوكيل لان مايحس ولايتعايش بااجوانا وظروفنا

2. نجديه2009

نجديه2009 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

254
    0
    0
    ‏2011-06-20
    معلمه
    يافارج الهم وياكاشف الغم اكتب لنا ولاخواننا واخواتنا النقل العاجل ترضينا وترضيهم انك على كل شي قدير،،لاله الا انت سبحانك إنا كنا من الظالمين

اختي وسعي صدرك وربك يفرجها عليك من غير منة النصيان او غيره ،، ربك يمهل ولا يهمل ،، وين بيرحون من رب العالمين ،،الله لايحلاهم ..

اتمنى لك دوام التوفيق

3. اشواق عبدالمجيد

اشواق عبدالمجيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

62
    0
    0
    ‏2010-09-30
    ونعم بالله

نعم هكذا المؤمن يعتمد اتعماد كلي على الله سبحانه ويتوكل عليه حق التوكل والله مايضيع اجر احد

بلاالنصيان بلا غيره ربنا قادر على ان يغير الحال سبحانه

واسأل الله الحي القيوم ان يفرج همي وهمك

4. الزنبقة الفتون

الزنبقة الفتون تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,367
    0
    0
    ‏2009-12-27
    ونعم بالله صدقت لا بد من الدعاء .

5. أم ابراهيم

أم ابراهيم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

71