اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


هل الوزير على علم بما يدور الأن

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة ROYAL102, بتاريخ ‏2011-08-27.


  1. ROYAL102

    ROYAL102 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    18
    0
    0
    ‏2011-04-22
    معلم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    زملائي هل سمو الوزير على علم بما يحدث للمعلمين في هذه الأيام ؟

    هل هو متابع و لما تكتبه الصحف من انزعاج المعلمين و المعلمات لتأخر صدور
    آلية الحركة الاستثنائية ؟

    هل فعلاً هو مهتم لإيجاد الراحة و الاستقرار لمنسوبي وزارته ؟​
     
  2. hosam1007

    hosam1007 موقوف موقوف

    785
    0
    0
    ‏2009-02-04
    معلم
    هو اصلا داري عن الوزارة
     
  3. ابوخالد8

    ابوخالد8 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    431
    0
    0
    ‏2009-08-08
    تربوي
    سترون بعدعدة أيام سيكرم الكشافة(والله يستاهلون أكثر) بمكة


    عندي إقتراح على جميع المعلمين أول يوم من العام الدراسي نلبس لبس الكشافة يمكن تتغير فكرته
     
  4. نايل

    نايل موقوف موقوف

    3,730
    0
    0
    ‏2011-07-05
    مثلكم
    [​IMG]
    أحس أنك ع البركة اخوي
    طبعا"في سؤالك بس ....بليز لاتزعل
    كيييك أصيغلك حال وزيرك معنا كيك كيك أيه ابمثال بس وقح شوي
    ... تعرف الحنطور أكيد تعرفه هذا اللي في اغنية أاااااركب الحنطور
    حنا وطلابنا وزارتنا ومناهجنا مثل الحنطور !
    والوزززززير مثل اللي يجر الحنطور
    مايدري من ركب من نزل، فيه احد مافيه احد ليل نهار مايعرف غيرررحرررررررر فهمتآ !
    [​IMG]
     
  5. hosam1007

    hosam1007 موقوف موقوف

    785
    0
    0
    ‏2009-02-04
    معلم
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الله يقطع ابليسك
     
  6. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......
    مع احترامي لسعادة الوزير ولمن هم في الوزارة بكبرها

    بس ماهم جايبين خبر شي ابدا ابدا

    ماهم يقولون دايم كلااااام جرايد

    للأسف في رأيهم نفس النظرة تنطبق على الشبكة العنكبوتية

    كلااااام منتديات

    مايعترفون الا بشيء مكتوب برقم وتاريخ صادر ووارد
     
  7. جابر

    جابر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    296
    0
    0
    ‏2008-12-27
    معلم
    الوزير الله يصلحه حاط الوزارة في كفه (( يعني مطنش ))

    والرياضة النسائية في كفه

    وضاع المعلمين بين ذلك
     
  8. حسين99

    حسين99 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    76
    0
    0
    ‏2009-10-23
    ذهاب وعودة
    اللهم عجل بالفرج لنا انك انت علام الغيوب
     
  9. ROYAL102

    ROYAL102 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    18
    0
    0
    ‏2011-04-22
    معلم

    ههههههه لا تلومني يا نايل يوم اسأل عن هالوزير اللي يدير أهم وزارة ...
     
  10. فيصل العلي

    فيصل العلي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    307
    0
    0
    ‏2009-02-19
    ..........
    اللهم عجل بالفرج لنا انك انت علام الغيوب
     
  11. عااشق المستحيل

    عااشق المستحيل عضوية تميّز عضو مميز

    202
    0
    0
    ‏2011-03-25
    معلم
    وزيرنا شاهد ماشافش حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجة
     
  12. أ-علي

    أ-علي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    21
    0
    0
    ‏2009-03-14
    معلم
    بإختصاااااار

    ان كان يدري فتلك مصيبة
    وان كان لايدري فالمصيبة اعظم​
     
  13. الــشـــقــــاوي

    الــشـــقــــاوي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    27
    0
    0
    ‏2009-02-16
    يالربع لاتظنون المسؤولين مايعرفون شئ والله انهم يعرفون الكفت

    بس على قولة المثل (قالوا من فرعنك يافرعون ؟؟ قال مالقيت احد يردني).

    العين بصيرة واليد قصيرة ... ولاتقولولي ماهي قصيرة... لو واحد يتكلم قالوا مريض نفسي وحنا بخير وهذا جاحد نعمة

    ومن هالكلام..

    الواحد يشكي للي ماتنام عينه اللي مالهم صدة عن مقابله وبيسألهم وبيسألنا..

    مانقول غير (حــــــــــــســــــــــــــــــبــــــــــــنا الــــــلـــــــــــه ونــــــــــعـــم الـــــوكــــــــــيـــــــــــــــل)
     
  14. قلم مائل

    قلم مائل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    293
    0
    0
    ‏2011-05-30
    محضر مختبر
    الوزير يتابعكم بأستمرار

    هو قالي برساله خاصه

    وقال لاتعلم احد

    لكن انا وش اسوي بلساني فضيحه

    وعلى فكره لعبة معاه قيمزر وهزمته ههههههه

    وبرضو قال لحد يدري ....!!!!
     
  15. هتآن

    هتآن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    210
    0
    0
    ‏2010-12-25
    معلم


    كم نقاطه في قيمزر !! ؟؟:clap:

    ودي العب معـه صراحــة نقاطي فوق الـ 700 بخليه يهزمني وأقول بشرط يعجل علينا في إعلان الحركة الإستثنائية .

    << أرررررررررررررررررررررررقد :c1:
     
  16. قلم مائل

    قلم مائل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    293
    0
    0
    ‏2011-05-30
    محضر مختبر


    للاسف قالي لاتعلم احد ان نقاطي 100 يوم اقصد نقطه :clap:
    وان نك نيمي اسمه مربيهم :icon28:

    كان ودي اعلمك بس هو قال لاتعلم احد :dunno:

    اعذرني اخوي:no:
     
  17. محمدالويباري

    محمدالويباري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1
    0
    0
    ‏2011-08-17
    معلم
    الوزير يستقبل رئيس افغانستان مهو فاضي لك
    ماشفته عند الملك عبدالله في استقبال الرئيس
    الافغاني وسلامتك
     
  18. hassan hassan

    hassan hassan تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    87
    0
    0
    ‏2011-07-18
    معلم
    الوزير ما هو فاضي إلا للتصوير والتطوير والكشافة وأقلامه الثلاثة