اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

هوية البدون والدرجه المستحقه

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة كوكب الشرق, بتاريخ ‏2011-08-27.

1. كوكب الشرق

كوكب الشرق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

120
    0
    0
    ‏2011-06-08
    معلمه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبارك الله لنا ولكم في ماتبقا لنا في رمضان بفضل الله اديت العمره في ليلة 27 وسالت الله في اطهر بقعه لجميع المعلمين والمعلمات ان يرجع حقوقنا وينصر قضيتنا بحصولنا على الدرجة المستحقة فقد وقع علينا الضلم ودعوت بدعوت من يقع الضلم عليه (لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين )فانا اناشد القائمين على هذا المنتدى القوي من الامير وابو لميس والشمري وغيرهم من النشاما ان يتخذو موقف بعد العيد ونحن معكم بالمال والجهد حتى نصل الى حل ينقذنا من هذا الظلم حتى لاتصبح قضيتنا مثل قضية الهويه (البدون في الكويت ) فمن وضع هذا النضام الدولة اكيد وهي مازالت متورطه الى الان و لم تستطيع حلها الى الان لانها تفاقمت وكبرت واصبح لها سقف عالي بدون جدو ولن تحل هذه القضيه ابدا في نضري الى قيام الساعه فظلم الذي وقع عليهم في دولة مثل الكويت دولة نفطيه ولا يعجزها شياء الى ان السبب يرجع لمشكلة لها جذور وعروق لعدة سنوات وقضية اجداد ماتو ولم يرفع الظلم عنهم ولم يحصلو على حقهم وجا من بعدهم اجيال واجيال ولم يتغير شئ مثل قضيتنا اذا لم نجد لها حل فستستنزف رواتبنا الى ماشاء الله فلهمه يانشاما المنتدى فظلم واقع على دفع اكثر من دفع انا دفعة 16 الدرجة 9 وزميلاتي من نفس الدفعه من هن على الدرجه العاشره والحادية عشر و الثانية عشر :crazy:لا وازيدكم من الشعر بيت الدرجات المضافة لدفع من 18 ال23 نفس راتبي اليس هذاظلم نعم نحن متفقين ان هذا ظلم ولكن السؤال لماذا لم تحل هذه القضيه الى الان ومن سنوات هذا دليل واضح ان الوزاره متورطه ولن تستطيع حلها وكل مازادت السنوات زاد تعقيد القضيه اليس هذا صحيح اتوافقوني الراي :tears:اتمنى من اهل الكلمه ان يتخذو موقف عاصفي يعصف بالقضيه الى بر الامان لياخذ كل ذي حق حقه وتوقعاتي ان ابو متعب ماعنده خبر عن قضيتنا وثقتي بالله ثم في ابو متعب ان لو عنده علم كان حصلنا على حقوقنا بس انا متاكده ان ماعنده علم كل اللي حوله يقولون لها الامور طيبه وماشيه ياطويل العمر ويرد عليهم بكل صدق كلمة المشهوره (على بركة الله دام الامور طيبه ) وهو مادرا عنا فسارعو يالنشاما في ايصال القضيه اليه واسفه على الاطاله ودمتم سالمين

2. الأمير

الأمير مراقب عام مراقب عام

2,231
    1
    0
    ‏2009-04-18
    معلم
    بحول الله هناك خطوات بعد العيد سوف نعلن عنها في وقتها كل ما نريد منكم الدعاء

3. نايل

نايل موقوف موقوف

3,730
    0
    0
    ‏2011-07-05
    مثلكم
    أنأشهد أنك بنت أرجال وأخت أرجال كفو يعلم الله ماسمعة كلام صارم وصادق مثل ما سمعته منك !
    بارك الله فيك
    ..لايعزك الله ولا يرفع لك كلمة وانت حي يامن تقرأ كلامها ولاترفعه، أبك لابارك الله فيكم البنت أختكم تنتخي بكم فظلم واقع عليكم قبل مايقع عليها أقل الأمر، ساندوها بكلمة يمكن الله يرفع عنكم مالحق بكم من ذل قبل ظلم.
    يعلم الله أن شايف أرجال هنا مابهم نقص والتمس لهم العذر واقول وش بيدهم ماجتهم فرصه هذا بابها أنفتح عطونا كلمة يأهل الكلمة

4. الاولى

الاولى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

55
    0
    0
    ‏2011-05-26
    معلمه
    الله يزين الامور ويرفع مقدار من كتب هذا الموضوع والله لقد لامستى الجرح انا من دفعه 1417 واعنى من ظلم البند والله يسخر من يقوم بامرنا ان الله على كل شئ قدير وبالاجابه جدير
    والله ابو متعب مايقصر الله يطول فى عمره بس من يوصل طلبنا الله يسخر لنا يارب الطيبين والطيبات

5. الدور الثاني

الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    معك.........................ز

6. كوكب الشرق

كوكب الشرق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

120
    0
    0
    ‏2011-06-08
    معلمه
    الاخ الامير والاخ نايل شاكره على مروركم وانا واثقه بالله ثم منكم انكم لن تخيبو امالنا لأننا نساء لا حول لنا ولا قوه ولا املك الا دمعه ودعوه في جوف الليل فقد تقطعت بنا السبل في الوصول الى من يسمعنا ويحل مشكلتنا اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يثبت اقدامكم ويقوي حجتكم وينصر قضيتنا لتبصر النور ويصخر لكم القلوب .اللهم ارجع حقوقنا كما ارجعت موسى لحضن امه لايعجزك شئ لا في السموات ولا في الارض قل له كن فيكون

7. زمن العجايب ....

زمن العجايب .... تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

311
    0
    0
    ‏2011-05-30
    معلمة
    حسبنا الله سيؤتينا من فضله انا الى ربنا راغبون

8. نحله فوشيه

نحله فوشيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

33
    0
    0
    ‏2010-04-04
    الله يزين الامور ويرفع مقدار من كتب هذا الموضوع و يرزقني ووالدي و جميع أعضاء المنتدى و جميع المسلمين الفردوس الأعلى والله لقد رفعنا أيدينا للدعاء في ليلة 27 و غيرها من الليالي بأن يحقق لنا الله جميع أمنياتنا التي من ضمناها الدرجة المستحقة و الفروقات ........ اللهم آآآآآآآآآآمين عاجلاً غير آجلاً .

9. الباحث الخطير

الباحث الخطير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

42
    0
    0
    ‏2011-04-27
    معلم
    اخي الامير بعد التحية والسلام
    رمضان مبارك عليك وعلى الجميع ، وكل عام وانتم بخير ، لاأطيل عليك ظهر اسمي انا ومجموعة قليلة من الزملاء لايتجاوز عددهم خمسة معلمين من ضمن الأسماء المرشحة للمستوى السادس ، من الدفعة المنكوبة دفعة 1425هــ
    وكما تعلم بأن هناك قفزة في المستوى الخامس بداية هذا العام ، بمعنى اننا لو بقينا على المستوى الخامس كان افضل لنا من اخذ المستوى السادس ، للتوضيح زملائنا على المستوى الخامس اكثر مننا لو اخذنا المستوى السادس .
    فنحن نعتبر الان مظلومين في التعيين وفي الدرجة المستحقة والقفزة وفي التحسين للمستوى السادس .
    مالحل يااخينا الامير بحسب خبراتك ؟؟؟؟
    ولك مننا دعوة بظهر الغيب

10. ابوعمار الحربي

ابوعمار الحربي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

46
    0
    0
    ‏2011-08-16
    معلم
    لعيناك يانايل

احنا معاك للأخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
    :icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30:

11. فيصل الجهني

فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    لا زالت المحاولات تتلو المحاولات ولكن المشكلة ان الموضوع ورااااااااااااااه لجااااااااااااااااااااااان

وهي اللي مضيعة حقوقنا

الملك ماهو مقصر مير اللي يجيه ما يخلوه يتحدث اكثر من 3 دقايق وش يقول وش يخلي والاوراق تحول للجان وعلى الفراااااااااااااامة

نستبشر خيرا في قادم الأيام لعل الله يأتي بالفرج من عنده

12. الاولى

الاولى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

55
    0
    0
    ‏2011-05-26
    معلمه
    رفع الامر مهم