اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


فوائد الزوجه النكديه.,,,

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة احاسيس مبدعة, بتاريخ ‏2011-09-03.


  1. احاسيس مبدعة

    احاسيس مبدعة عطاء بتميز عضو مميز

    6,932
    0
    0
    ‏2011-03-11
    معلمة
    فوائد الزوجه النكديه


    من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:





    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل





    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم





    تساعد الزوج على صلة الرحم

    لأنه على طول هربان عند أمه





    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل





    وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"



    ههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههه

    هههههه

    [​IMG][​IMG][​IMG]
     
  2. اكون او لا اكون

    اكون او لا اكون تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    371
    0
    0
    ‏2011-02-26
    معلمة مع وقف التنفيذ
    هههههههههه

    ان دائماً اقول المرأة سبب الهام الكثير في كل حالااااااااااااااتها

    كل عام وانت بخير يامبدعة
     
  3. احاسيس مبدعة

    احاسيس مبدعة عطاء بتميز عضو مميز

    6,932
    0
    0
    ‏2011-03-11
    معلمة
    هههههههههه
    رهيبة انتي
    هلاااا وغلاااا
    وربي لك فقده
    وانتي بصحة وسلامه غلاتي
     
  4. نبراس العلم

    نبراس العلم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    213
    0
    0
    ‏2011-06-08
    معلم تربوي
    \ههههههههههههههههههههههههههههه
     
  5. احاسيس مبدعة

    احاسيس مبدعة عطاء بتميز عضو مميز

    6,932
    0
    0
    ‏2011-03-11
    معلمة
    اسعدني مرورك
    شكراً
     
  6. برتقاله

    برتقاله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    234
    0
    0
    ‏2011-06-12
    معلمة
    صحييييييييييح صحيح كلام جميل يامبدعة
     
  7. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......
    الله يبعد عنا كل شخص نكدي الواحد مو ناقص
    أرق التحايا لك احاسيس
     
  8. احاسيس مبدعة

    احاسيس مبدعة عطاء بتميز عضو مميز

    6,932
    0
    0
    ‏2011-03-11
    معلمة
    ههههههههههههههههههه
    تسلمي الاجمل مرورك ياغالية
     
  9. احاسيس مبدعة

    احاسيس مبدعة عطاء بتميز عضو مميز

    6,932
    0
    0
    ‏2011-03-11
    معلمة
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
    خاصة الي عندي بالبيت واحد نكدي
    خخخخخخخخخ
    ياهلا بالغالية
    اسعدني مرورك
     
  10. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    هههههههههههههههههههههههههههههههه

    أجل فالاتها يالبنات كل شي فيكم حلو حتى النكد
    الله يسعدك أحاسيس دائماً مبدعه لاحرمنا جديدك