اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ممكن نعرف شو رأيك ؟؟؟؟؟

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة فرإوله, بتاريخ ‏2011-09-03.


  1. فرإوله

    فرإوله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,707
    0
    0
    ‏2011-06-27
    معلمة
    البنت اللي ماتعرف تطبخ.. هل تصلح تكون زوجة؟؟؟؟؟؟؟؟

    تعال يا شاب يامقبل على الزواج.. هل راح تقبل شريكة حياتك بهذا الشكل!!!!

    تخيل نفسك وانت راجع من الشغل ساعة 2 واكيد تعبان ومرهق.. وفجأة تكتشف انه مافيه غداء..

    والسبب أن زوجتك العزيزة الغالية ماتعرف تطبخ!!!

    يمكن ترد عليا واحده ( وما أكثرهم ) وتقول الزواج مش طبخ..

    حلووو بس هل تقدر تعيش بدون طبخ؟

    راح تقولي :

    فيه حاجه أسمها مطعم؟

    حلو بس هل راح اتعيش طول حياتك كل يوم اذا جعت تروح المطعم .

    والصباح تروح المطعم والظهر تروح المطعم والعشاء تروح المطعم.. هل راح

    تستحمل هذا؟؟؟

    في الآخير أتسآل سؤال برىء .. !!!!!

    شو رايكم في هالكلام !!!!!!!!!

    :bigsmile::bigsmile:تصلح تكون زوجه ولا لا %^&:bigsmile::bigsmile:




     
  2. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    والله مااحد ولد عالم من بطن أمه
    وليس يعيبها انها لاتصلح زوجه إن لم تعرف تطبخ

    الرسول قدوتنا قال في الحديث ( فاضفر بذات الدين تربت يداك)

    يعني ليس لانها لاتعرف تطبخ ماتتزوج ليش

    يعني بتبقى طول عمرها ماتعرف تطبخ

    يااخي تزوجها وعلمها مافيها شي واعرف كثير
    والله العظيم تزوجو بنات يقول واحد والله ماتعرف تسوي شاي
    والان ماشاء الله بالعكس افضل طبخ

    مافيها شي علمها واسترها


    يسعدك ربي أختاااااااه

    موضوع ذو شجون ولكن تأخرررت
    لي عووووده باذن الله
     
  3. اشرف شيخ

    اشرف شيخ عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,100
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    مبدئيا
    نحن نأكل لكي نعيش ولا نعيش لنأكل
    اغلب البنات تتزوج وهي مش محترفة في الطبخ
    ويبدأ الزوج بينه وبين نفسه بالمقارنة بين طبخ امه وطبخ زوجته
    والزوج الذكي اللي يقدر يحول زوجته الى شيف محترف
    بالتحفيز ورفع المعنويات
    طبعا الطبخ من مسؤليات المرأة يعني لاحد يقول عادي
    لازم تتعلم عشان الحياة تمشي
    مو كل يوم بنزور مطعم مثلاً
    الزواج عبارة عن مجموعة تنازلات وتضحيات من الطرفين
    في سبيل البقاء والتعايش
    والكلمة الحلوة مفعولها اقوى من السحر

    خارج النص : انا متزوج وحدة من عائلة مشهورة بالطبخ وانا كمان طباخ محترف وكنت في اول سنة زواج اقضيها تحديات انا والمدام
    من طبخه احلى ؟
    اخر مرة سويت لها طاجن بامية مسكت
    راحت فضحتني عند كل العائلة تقولهم في حياتي ما ذقت زي طاجن البامية حق اشرف خخخخخخخخ
    بعدها خلاص وقفت التحدي
    وكل فترة وفترة ازور المطبخ واسوي اكلة على مزاجي

    ثانكس فراولة موضوع رائع
     
  4. Saяah

    Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

    6,978
    18
    38
    ‏2011-04-19
    معلمة
    ايييش السؤال هذا فراوله الله يهديك
    يعني ماتنفع تكون زوجه الا وهي تعرف تطبخ
    طيب واذا كاان ماالي خلق للمطبخ و الطبخ >> شوو العمل

     
  5. احاسيس مبدعة

    احاسيس مبدعة عطاء بتميز عضو مميز

    6,932
    0
    0
    ‏2011-03-11
    معلمة
    المرأة من خيالها..>> مثل الكل يعرفة
    والرجال يقدر يغير المرأة مثل ماتغيرة
    بأسلوب جميل يلين الحديد
    ويغير بالمرأة كل شيئ
    خاااصة ان طبيعة المرأة عاطفية
    اهم شيئ الاسلوب والذوق الجميل
    بعضهم تكون طباخة تطبخ لكن ع مضض
    لان حاسة كأنها مجبورة
    وقد تتغير لسبب انه لم يهتم
    الحياة بين الزوجين قأئمة ع المشاعر والتعاون
    ومثل ماقال اخوي اشرف
    ولنا في رسول الله اسوة حسنة
    مشكورة حياتي ع الموضوع
     
  6. أبو مصعب&

    أبو مصعب& تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    31
    0
    0
    ‏2011-03-10
    معلم
    السؤال ناقص يالفراولة (هل الزوجة الأولى أم التانية لأن الإجابة أكيد بتختلف ههه ههه ههه )

    سؤال بصراحة محير
    لكن إذا وجدت في هاي البنية أغلب الي أبغاه من الدين والخلق و 00000 أبداً لن أتردد في الزواج منها
    والطبخ له حله لغداء سليق سهل ولذيذ والفطور بالمدرسة والعشاء عند الوالدة لين يفرجها ربك
     
  7. فرإوله

    فرإوله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,707
    0
    0
    ‏2011-06-27
    معلمة
    الله يرزقك الزوجه التقيه النقيه الي تعرف كامل مسؤليتها اسعدني مرورك:tongue:
     
  8. فرإوله

    فرإوله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,707
    0
    0
    ‏2011-06-27
    معلمة
    :tongue::tongue:تشكرات الشيف أشرف ممكن الوصفه ( طاجن الباميه ) شكله لذيذ -- هههههههههههههههه الحياة تضحيات بس مو كل العمر لي معرفة بعائله عمر زواجهم 29 سنه والى الان لاتعرف تطبخ -- :no:
     
  9. فرإوله

    فرإوله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,707
    0
    0
    ‏2011-06-27
    معلمة
    :icon30:تشكرات لوجين بس شكله في ناس مايحبون يطبخون احم احم مو أنت ابدا - بس صدقيني الرجال اكثر مايحبون بطنهم وعلى قول المثل أقرب طريق ألى قلب الرجل معدته :harhar1:
     
  10. فرإوله

    فرإوله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,707
    0
    0
    ‏2011-06-27
    معلمة
    شكرا على مرورك ولكن ليس معناه أن البنت لا تعرف تعمل حتى كوب الحليب-=
     
  11. فرإوله

    فرإوله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,707
    0
    0
    ‏2011-06-27
    معلمة
    شكرا لمرورك الفاضل بس ليه الزوجة (1) يعني للطبخ والنفخ و(2) الدلال :icon28::no::dunno::tears::crazy:وماشاء الله عليك عارف كيف تصرف نفسك سليق ههههه الله يعين الوالده لكن لا تكثر ولا تنسى المقسوم نهاية الشهر -- ماشاء الله إنسان عصري
     
  12. أبو مصعب&

    أبو مصعب& تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    31
    0
    0
    ‏2011-03-10
    معلم
    =فرإوله; شكرا لمرورك الفاضل بس ليه الزوجة (1) يعني للطبخ والنفخ و(2) الدلال :وماشاء الله عليك عارف كيف تصرف نفسك سليق ههههه الله يعين الوالده لكن لا تكثر ولا تنسى المقسوم نهاية الشهر -- ماشاء الله إنسان عصري

    وبصراحة
    كنا أيام التوجيهي وحنا صغار في الامتحان إذا شكينا بالأجابة نكتب حل آخر
    وهاي جواب تاني للسؤال بس مو من عندي من عند الوالدة كنا على وجبة عشاء دسمة عندها
    فطرحت سؤالكم الجميل عليهم فقالت ياولدي وش الفايدة من هاي البنية ألي ما تعرف أهم شي
    أحسن لها تقعد ببيت أهلها من البداية مو بالنهاية وسببت محاضرة لخواتي الصغار من الوالدة
    مير الله يسامح الفراولة لأن أخواتي كزوني بعيونهم
     
  13. برتقاله

    برتقاله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    234
    0
    0
    ‏2011-06-12
    معلمة
    طيب كلامكم واقعي بس اذا كان الزوج مايعرف يطبخ ولايقدر يجيب من المطعم دائما ويسكن بمدينه ثانية باللله عليكم وش يبغى بزوجة عله على قلبة ماتنفع ولا بالطبخ حتى لو كانت كاملة عاد من صعب الطبخ اسهل شى على المراة التقليد تقلد كتب الطبخ وانتهينا
     
  14. فرإوله

    فرإوله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,707
    0
    0
    ‏2011-06-27
    معلمة
    اسعدني مرورك الله يعين قلبه
     
  15. الفقير لخالق الكون

    الفقير لخالق الكون موقوف موقوف

    2,544
    0
    0
    ‏2011-06-21
    معلم
    وشششششششششششششششششششششششششششش أقول مممممممم نسيت
     
  16. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......
    ممكن تصير كثير يتزوجوا وخبرتهم في الطبخ بسيطة

    بس لاااازم تتعلم بالطيب ولا بالغصب يعني بتقعد طول عمرها

    تشتري جاهز

    ممكن الواحدة فينا تمل من الطبخ وتكره تطبخ بس مو معناه انها ماتتعلم

    والعائلة لما تكبر ويصير فيها صبيان وبنات وش مصيرهم يموتون من الجوع مثلا
     
  17. فرإوله

    فرإوله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,707
    0
    0
    ‏2011-06-27
    معلمة
    :icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30:
    تسلم الايادي
     
  18. نايل

    نايل موقوف موقوف

    3,730
    0
    0
    ‏2011-07-05
    مثلكم
    [​IMG]
    والله
    أنا فاهمك ...يمكن جداً
    بشرط واحد ما يوصل العلم لميمته اوغراندمذر
    يا بتصير افلام (كومداكشن)
    [​IMG]
     
  19. CHANEL..

    CHANEL.. مراقبة عامة مراقبة عامة

    3,262
    0
    36
    ‏2009-03-17
    معلمة
    اللي ماتعرف تطبخ تجلس في بيت اهلها
    الشرهه على الأم اللي مدلعتها
     
  20. الأخت الحنونة

    الأخت الحنونة عضوية تميّز عضو مميز

    7,981
    0
    0
    ‏2008-06-06
    معلمة
    عزيزتي أيش المشكلة تتزوج ومع الصبر وطول البال من الزوج تتعلم الطبخ ( بس المفروض تهتم الأم بتعليم بنتها الطبخ ولو شيء بسيط )