اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

اريد المساعدة ارجوكم لو سمحتم للاهمية والدعاء له بالمغفرة

الموضوع في 'ملتقى التربية الخاصة' بواسطة ابو ريماد, بتاريخ ‏2011-09-05.

1. ابو ريماد

ابو ريماد موقوف موقوف

370
    0
    0
    ‏2009-10-21
    معلم
    السلام عليكم انا وزميلي طلبنا تحويل هذه السنة الى التربية الفكرية بالرياض وتحقق طلبنا تخصصي رياضة وزميلي تخصصه فنية ندرس التوحديين السؤال..

كيف النظام يكون بخصوص الحصص كم نصابنا وهل يكون هناك حصص اخيرة والدوام ينتهي مثل المدارس الاخرى او يطول وهل نمسك حصص احتياط..

والسؤال الاخير كم بدل التربية الخاصة لحالتنا هل 20 او30% ولو نحمل دبلوم خاصة كم يكون البدل مثلا!

ارجوكم لو سمحتم ابغى الرد
    وشكرا

2. ريانوا

ريانوا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

34
    0
    0
    ‏2010-11-07
    معلم تربية خاصة سمعي
    البدل 20%
    وفقك الله على ما تقوم به

3. سيف الاسلام

سيف الاسلام تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

44
    0
    0
    ‏2008-12-06
    معلم
    مبروك التحويل لكم
    بخصوص انصبتكم تكون 18 وايوا يكون في حصص اخيره شي طبيعي
    بالنسبة للبرنامج يختلف من مدرسة لاخرى على هوا المدير لكن متعارف عليه 11:30 ينتهي البرنامج
    وفي برامج تخرج الطلاب 11 والانتظار طبيبعي يكون في انتظار بس خليك صاحي تمسك انتظار على فصول التربية الخاصة فقط ومالك علاقة بالتعليم العام نهائيا ولو قلك المدير امسك قلو لا
    الا في حالة انك مو مفرغ للتربية الخاصة وتكمل حصص تعليم عام هنا حيكون كلام تاني من حقو انو يمسكك انتظار

4. ابو ريماد

ابو ريماد موقوف موقوف

370
    0
    0
    ‏2009-10-21
    معلم
    اخوي ممكن توضح لي اكثر هذا الشئ..
    بالنسبة للبرنامج يختلف من مدرسة لاخرى على هوا المدير لكن متعارف عليه 11:30 ينتهي البرنامج
    وفي برامج تخرج الطلاب 11 والانتظار طبيبعي يكون في انتظار بس خليك صاحي تمسك انتظار على فصول التربية الخاصة فقط ومالك علاقة بالتعليم العام نهائيا ولو قلك المدير امسك قلو لا
    الا في حالة انك مو مفرغ للتربية الخاصة وتكمل حصص تعليم عام هنا حيكون كلام تاني من حقو انو يمسكك انتظار

5. مهاء الحقيل

مهاء الحقيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

53
    0
    0
    ‏2011-09-10
    معلمه
    باتوفيق اخي