اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


إكمال النقص بالتعاقد مع معلمات العقود

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة إمبراطور, بتاريخ ‏2011-09-05.


  1. إمبراطور

    إمبراطور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    311
    0
    0
    ‏2011-05-03
    معلم
    إكمال النقص بالتعاقد مع معلمات العقود
    متعب العواد ـ حائل
    حسمت وزارة التربية والتعليم أوضاع المعلمات المرتبطات بعقود عمل مع إداراتها في مختلف المناطق والمحافظات والمدن، تشمل معلمات عقود الساعات، رياض الأطفال، محو الأمية صباحي ومسائي والبديلات.
    وتحركت الوزارة بشكل عاجل لتوجيه جميع مديرات المدارس في كافة المناطق والمحافظات، بتمكين المعلمات المتعاقد معهن من المباشرة اعتبارا من اليوم، والرفع عن مباشرتهن لإدارات شؤون الموظفين في كل إداراة تربية وتعليم في مختلف المناطق، وتزويد إدارة شؤون المعلمين والمعلمات خاصة الأقسام النسائية بصورة من المباشرة. ودعت الوزارة جميع المعلمات المتعاقد معهن والمشمولات بالأمر السامي للمباشرة في مدارسهن الأساسية التي جرى التعاقد معهن فيها من العام الماضي، وليس في المدارس التي جرى الندب لها من قبل إدارات شؤون المعلمات في نهاية العام السابق.
    وفي خطوة لسد النقص في المعلمات، تتجه الإدارات العامة للتربية والتعليم خلال العام الدراسي الجديد للاستمرار في التعاقد مع معلمات محو الأمية صباحي ومسائي والمعلمات البديلات بحسب أرقام العقود الشاغرة في الوظائف التعليمية في مدارس تعليم الكبيرات ومدارس التعليم العام.
    إلى ذلك وجه مدير عام الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة حائل حمد بن منصور العمران، باستمرار التعاقد مع المعلمات المتعاقد معهن على بند محو الأمية صباحي ومسائي أو المتعاقد معهن كمعلمات بديلات.
    ودعا العمران جميع المعلمات المتعاقد معهن والمشمولات بالأمر السامي رقم 1895/م ب وتاريخ 22/3/1432هـ المباشرة في مدارسهن الأساسية.
    وكانت الإدارة العامة للتربية والتعليم في حائل أول الإدارات التابعة لوزارة التربية والتعليم تحسم الجدل الواسع بين المعلمات المتعاقد معهن بعقود معلمات البديلات، الساعات، محو الأمية ورياض الأطفال

    http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20110905/Con20110905442944.htm
     
  2. احاسيس مبدعة

    احاسيس مبدعة عطاء بتميز عضو مميز

    6,932
    0
    0
    ‏2011-03-11
    معلمة
    وش قصدك ياخوي
    يعني هل مازال نظام العقود قائم؟؟
     
  3. عبدالله الحريري

    عبدالله الحريري عضوية تميّز عضو مميز

    6,489
    0
    36
    ‏2008-09-16
    قــائــد مـدرسـة
    مصادر (عاجل) : توزيع كافة المعينات والبديلات والمثبتات بحسب المفاضلة وحركة نقل قادمة


    عاجل ( منى المحمد)-

    كشفت مصادر مطلعة لصحيفة (عاجل) أن وزارة التربية والتعليم ستوزع كافة المعينات والمرشحات للتثبيت (البديلات - محو الأمية وغيرهما) على مستوى المناطق والقطاعات بحسب المفاضلة وفق الأنظمة المحددة بهذا الشأن حيث ستعلن الاسماء قبل يوم السبت القادم وفق التوجيه للمحافظات في كل منطقة بحسب المفاضلات وذلك ردا على بعض الأقاويل التي اشارت إلى بقاء البديلات في مدارسهن عند التثبيت حيث سلصبح المفاضلات بين الجميع هي الفيصل في تحديد المكان وفق الاحتياج.
    المصادر ذكرت أن الإدارات العامة ستقوم بعمل حركة نقل أخرى فور الإعلان عن دفعات جديدة من المعلمات مؤكدة أن التوزيع على المحافظات جاء كعمل استباقي للتثبيت بحيث يكون جميع المعلمات داخل حركة توزيع عادلة .