اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الزميل غثني بسبب ضياع سنوات العمر في عد الالتحاق بالتعليم

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة معلم مغمور, بتاريخ ‏2011-09-06.

1. معلم مغمور

معلم مغمور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

41
    0
    0
    ‏2011-07-16
    معلم
    سلام عليكم يا اخوان

تقابلت مع واحد زميل بالمهنة و كان زميل لي ايام الجامعة و تخرجنا بنفس السنة

عاد اللي حصل
    هو قدم على التعليم لأنه راغب به و تم قبوله وقتها عندما كان الراتب اقل من 5000

أما انا لم اقدم على وظيفة التعليم لأنني لم اكن راغب بها و شديت الرحال للبحث بمجال وظيفي آخر يكون اكثر جاذبية للفرد و تطوير للذات و فرصة لدراسة الشهادة العليا

و لكنني لم اتوفق

مرت حوالي 4 سنوات من المحاولات و التعب لم أجد وظيفة

و بعدها قدمت على التعليم بالرغم اني لم اكن راغب فيه لأنها وظيفة من لا وظيفة له و لا حظوا انه مرت 4 سنوات من عمري هباء منثورا

حالياً انا أمشي في السنة الرابعة من مشواري بالتعليم أما زميلي بالسنة الثامنة
    و من يوم تعينت بالتعليم صرت مثل الاسد المفترس ابغى اثبت وجودي و اعبر عن الغضب اللي انتابني بسبب ضياع السنوات و شماتة الآخرين فيني

عاد اللي حصل ان الزميل هذا كل شوي و غاثني انه سبقني بالتعيين و التدريس اما انا لم استفد سوى الخيبة

كل ما نسيت ذكرني و خلى صدري يضيق و يصير عندي هم و غم و عتاب على النفس و انا ما ابغى ارد عليه و التزم الصمت

انا لم أكن فاشلاً بالتقديم على التعيين و لكنني لم أكن راغباً فيه و كان ودي اكون بعمل آخر افضل و اريح و لكن ما توفقت

ايش رايكم بهالقصة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

2. اااستاذثانوي

اااستاذثانوي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

47
    0
    0
    ‏2011-09-02
    معلم
    من قالك وظيفة من لاوظيفه له

انت وزميلك راجعو طبيب

3. سفير المدينة

سفير المدينة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

34
    0
    0
    ‏2008-09-13
    معلم
    ياخي لا تعلم والله بأن الله قد اراد لك الخير في عدم تعينك مع زميلك في البداية الا بعد مضي اربع سنوات
    فقد يكون ابعد عنك مكروة قد يصيبك او يحدث لك امر يسؤك فلا تحزن ولا تندب حظك
    فهو القادر على كل شي .............واحمد الله على ماانعمة به عليك
    قال تعالى : (وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِنْ شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ ))....

4. ياسين محمود

ياسين محمود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

150
    0
    0
    ‏2011-08-25
    معلم
    صدقت بارك الله فيك

5. معلم مغمور

41
    0
    0
    ‏2011-07-16
    معلم
    انا ما أحب امدح وضعي الشخصي و المهني بالاضافة ان اتعالى و اتفاخر على الآخرين و اضايقهم بسبب عدم تحقيقهم ما لم أحققه فهذي ليست اخلاق اسلامية

لكن الله لو تشوفون هالزميل و هو مستانس بالتعليم
    مدري على ايش على الضغط و السكر و الشيب اللي طلع في راسه بالرغم انه صغير السن و هضامين حقوقه في الفروقات

انا استطيع تعويض المبالغ اللي فاتتني بلمح البصر لأنني ااشتغل بالتجارة و لله الحمد علاوة على عملي كمعلم و مكسبي من التجارة أكثر و اوفر بكثييييير من التعليم و خليت التعليم هو المكسب الاحتياطي

6. معلم مغمور

41
    0
    0
    ‏2011-07-16
    معلم
    بسألكم سؤال صغير يا أخوان

عطوني كم كان راتب معلمي دفع الاعوام 25 و 26 و 27 و 28 قبل التعديل

حتى احسب كم يبغى اكسب بالتجارة هاليومين عشان اعوض

اللي اعرفه كان تعاقد مع المعلمين عام 1426 براتب شهري بنظام الأجر بالساعة 3500 تقريباً

7. ابونجم الشمالي

ابونجم الشمالي الحمد لله على كل حال عضو ملتقى المعلمين

82
    0
    0
    ‏2011-04-19
    معلم
    وظيفة من لا وظيفة له !!!

هذه مهنه راقيه .. مهنة التعليم !!!

مع نفسك حبيبي !!!

اما نحن !!! فنسأل الله ان يعيننا ونسأله الاخلاص .. وان نقدم رسالتنا الساميه من خلال هذه المهنه