اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

أحتاج الى نصيحتكم ضروري

الموضوع في 'ملتقى الإدارة المدرسية' بواسطة أجودية, بتاريخ ‏2011-09-07.

1. أجودية

أجودية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

170
    0
    0
    ‏2011-09-04
    معلمة
    بسم لله الرحمن الرحيم
    الصراحة هالموضوع ضغط نفسيتي وانا توني اقول يافتاح ياعليم على إدارة مدرستي
    تبدأ تفاصيل مشكلتي مع الوكيله المكلفة منذُ ان كنت معلمة في المدرسة وبعد ان انهيت المفاضله على الترشيح لإدارة المدرسة وتم ترشيحي على معلمات تقدمن للمفاضلة بنفس مدرستي كانت تسعى الوكيلة الى إزاحتي من الترشيح وذلك من خلال الـ 40 درجة التي منها 20 درجة بيد الوكيله وعلى اساسها يتم المفاضلة بين معلمات المتقدمات لنفس المدرسة ...وبما ان المدرسة في هجرة فالمتقدمات جميعهن من نفس المدرسة ...ولتأكدي بان الوكيلة غير منصفة في الكثير من أمور المدرسة وخاصة فيما يخص ترشيحي ولما يربطها من علاقة وتحيز للمعلمات الاخريات المتقدمات لإدارة المدرسة

حاولت السؤال عن الدرجة المستحقة لي والتي اعطتني اياها الوكيلة..ولكن ردت الوكيلةبأن الأمر سري...آثرت الصمت وأوكلت أمري الى لله

وبعد فترة وصلتني رسالة على جوالي من المديرة السابقة تخبرني بان الوكيلة اعطتني أقل درجة عن بقية المتقدمات من نفس المدرسة الواتي اعطتهن الدرجة الكاملة وهي 13 درجة من 20
    وقبل نهاية الدوام بشهر ثمانية وقبل التمتع بالاجازة الصيفية وصلتني رسالة من أحدى الصديقات تخبرني بأنة تم ترشيحي وأختياري لأدارة المدرسة ولله لحمد ...وتأكدت بنفسي من قسم شئون المعلمات وتم فعلا ترشيحي لإدارة المدرسة

الان وبعد العودة للمدارس لم يصلني الى الإن الخطاب الذي فية تكليفي بإدارة المدرسة ..لا ادري ماهي الأسباب وربما المدرسة في هجرة ولا يصلها البريد بسرعة
    والوكيلة من اليوم الاول سلمتني العهدة....وعلى اساسة وزعت المعلمات حسب تخصصاتهم
    وتعاونة معي الكاتبة في الجرد .. يوم الثلاثاء 7/10 أجتمعنا ووزعنا المهام والكل راضي تمام الرضا ولله الحمد
    المشكلة الان عادت الوكيلة تضايقني في عملي بحجة اني لم استلم خطاب تكليفي بعد
    وانا احترت في طريقتها لانها سلمتني العهدة والمبالغ المالية الخاصة بالمقصف والمفاتيح أول يوم للعودة ..ويوم الثلاثاء متغيبة
    علماً بانها هي ايضا منقوله لإدارة مدرسة أخرى ولم تستلم خطاب تكليفها مثلي
    وانا تصرفت على أعتبار ماسيكون ..وحرص مني على ان يبدأ العام الدراسي يوم السبت بشكل منظم ومرتب وحتى يقمن جميع المعلمات بالامور المكلفة لهن

العجيب ان الوكيلة ارسلة رسالة لجوالي تخبرني فيها انه لايحق لي اتصرف في امور المدرسة
    بعبارات مستفزة ....
    اليوم ذهبت لقسم شئون المعلمات وستفسرت عن خطاب تكليفي فأخبروني انة سوف يصل عن طريق البريد وان علي الانتظار حتى يصل المدرسة

وحرصاً مني على المدرسة التي انا مكلفة بها وبطالباتها سألت اذا بأمكاني الحصول على صورة من التكليف حتى استطيع ان ابادر بأكمال مهامي كمديرة الي حين وصول خطابي وأخذت نسخة حتى اُسكت الوكيلة ...
    الان الي ابية منكم النصح لي وهل تصرفي سليم ...وهل حرصي على المدرسة التي مكلفة بإدارتها يعتبر تسرع مني. فأنا لا اريد الاحتكاك بالوكيلة المسند لها مهام المديرة السابقة من شهر اربعة ..ويشهد لله ان همي الطالبات والمدرسة وان الادارة تكليف وأمانة
    وان التأخير في الجدول وأسناد المهام سيأثر سلباً على المدرسة مع بداية العام الدراسي

2. أبو الوليد11

أبو الوليد11 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

22
    0
    0
    ‏2011-08-17
    معلم
    أختي أنتي حريصة على العمل لكن المفروض ماتستلمي اي شيء رسميا حتى يصدر تكليفك وتستلميه
    وكوني شديدة الحرص في تعاملك مع الوكيلة وفي عملك
    وفقك الله وأعانك على المسئولية

3. أجودية

170
    0
    0
    ‏2011-09-04
    معلمة
    لله يجزاك خير ابو الوليد....ماقصرت...نصيحتك محل اهتمامي

4. وكيلة 26

وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......
    تبغي الصراحة انت استعجلت

انا لو مكانك ماأتصرف في شيء لحد ماستلم خطاب التكليف بيدي

بالعكس انت لو فكرت فيها فأنت بتصرفك هذا اضعت حقوقك لأن كل جهدك

لن ينسب لك بإعتبار ان الوكيلة الاخرى هي المكلفة بعمل مديرة حتى الان

5. ناصر الرحيل

ناصر الرحيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

‏2009-01-16
    معلم
    اكملي مشوارك

ولا عليك منها الان المدرسه تحت مسؤليتك

وتصرفك سليم

6. أجودية

170
    0
    0
    ‏2011-09-04
    معلمة
    تعرفين أختي وين المشكلة ان الوكيلة باشرت أول يوم وأعطتني العهدة وكانت حريصة على الرفع بمباشرتهاأول يوم ولله اعلم لانها ناوية تغيب الين يصل لها خطاب تكليفها بإدارة مدرسة ثانية
    يعني ماشفنا وجها الا ساعة وحدة خلال ايام العودة يعني غايبة ولاحس ولا خبر والمدرسة بهجرة ماعندها خدمات ولا عمال للتنظيف والصيانة ومثلك عارف كيف تكون المدارس أيام العودة
    أنا قلت من باب استغلال الوقت وتهيئة المدرسة ليوم السبت القادم ننجز االاعمال دام انا المكلفة بالنهاية ...يعني عزيزتي ماهمني اذا نسب لي تعبي اولأ... فأن ضاع عند العباد فعند رب العباد لا يضيع...شاكرة لك مرورك ورأيك نظاماً في محله

7. أجودية

170
    0
    0
    ‏2011-09-04
    معلمة
    هذا ما أتمناه ...واعتقد ان تصرفي بالنهاية يحسب لي
    مشكور ناصر الشمري على تشجيعك

8. وكيلة 26

وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......
    الله يوفقك ويكثر من امثالك قليل اللي مثلك الايام هذي

بس المشكلة على مافهمت انها ماهي مخليتك في حالك وتحاول تضايقك بكل الطرق وناس

من هالنوعية متعبين جدا وممكن بكل بساطة ترجع اول يوم في الدراسة وتنسب كل شي سويتيه

لنفسها

9. أجودية

170
    0
    0
    ‏2011-09-04
    معلمة

تسلمين أختي على تشجيعك لي وثناءك
    صدقيني لو قلت لك مو مهم عندي ... اهم شي ان الي حوالي عارفين مدرى جديتي وحرصي ولي رح اشتغل معهم ويشتغلون معاي عارفين ان كل هالتعب والجهد من تعبي أنا
    وهي في النهاية رح تمشي ...ورح تصفى المدرسة علية وعلى معلمات المدرسة ..وهذا اهم شي عندي .....مرة أخرى اشكر لك لطفك ,,دمتي ودآم عطاءك