اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


العضويات الجديدة و النقل

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة الشعباني, بتاريخ ‏2011-09-08.


  1. الشعباني

    الشعباني موقوف موقوف

    482
    0
    0
    ‏2009-05-10
    تيتشير
    السسلام عليكم

    ملاحظ شيء من وقت ليس بالبعيد


    أكثر من يتكلم عن الحركة الاستثنائية (( الالحاقية )) هم أصحاب عضويات جديدة و مجموع مشاركاتهم


    لا تتعدى خمس مشاركات و فجأة تختفي هذا العضويات


    و أصحاب هذه العضويات لا يشاركون بقسم حقوق المعلمين و المعلمات الذي هو أهم بل فقط بالنقل


    لا ويقول مصدر مسؤول و مصدري الخاص


    وش رايكم
     
  2. الجازي2011

    الجازي2011 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,095
    0
    0
    ‏2011-04-23
    لايوجد
    على الله
    والمعلم أو المعلمة وين عقلهم
    وليش اسمهم معلمين
    عشان كل من يجي ويقول قريب الالحاقية قريب النقل يصدقون على طول
    يعني مو شايفين لخبطة الوزارة
    والله رحت باشرت في مدرستي الجديدة يانقص المعلمات بالهبل
    مجمع كبير فيه متوسط وفيه ثانوي واعداد البنات كبيرة
    ولا فيه غير معلمة عربي وحده في المتوسط وش ذا النقص
    اخيرا على قولة المثل اذا كان الا يتكلم مجنون فالمستمع عاقل
     
  3. اشرف شيخ

    اشرف شيخ عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,100
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    كلامك صحيح
    بس ما نقدر نعمم او نظلم احد
    كمان في ناس مسجلة جديد ومهتمة بالنقل
    واي اساءة تراها اخي الكريم
    بامكانك التبليغ عنها عن طريق المشاركات السيئة (مربع احمر عليه علامة x تحت المعرف)
    شكرا لك
     
  4. m.77

    m.77 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    511
    0
    0
    ‏2011-07-05
    معلم
    المفروض اي خبر من دون مصدر موثوق الادارة و المشرفين تحذفه

    اما اننا نتكلم عن اشخاص مشاركاتهم قليلة فهذا لا يمنع
     
  5. غازي العتيبي

    غازي العتيبي مراقب عام مراقب عام

    468
    0
    16
    ‏2009-01-18
    معلم
    يااخوك هذولا مرضى نفسيين
    والمعلمين والمعلمات اخس منهم كل شئ يصدقونه وكل شئ يردون عليه عطيناهم وجه
     
  6. اااستاذثانوي

    اااستاذثانوي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    47
    0
    0
    ‏2011-09-02
    معلم
    المفروض لاحد يجيب خبر الا من مصدر
    لكن