اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


أب إماراتي له 78 ابنا يبحث عن المائة

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة أبو فيصل السبيعي, بتاريخ ‏2008-02-11.


  1. أبو فيصل السبيعي

    أبو فيصل السبيعي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,554
    0
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    ذكرت صحيفة «اماريتس توداي» امس الاثنين ان إماراتيا بساق واحدة لديه 78 ابنا يتخير الآن زوجتيه الجديديتين في محاولة لتحقيق هدفه بأن يكون لديه 100 ابن بحلول عام 2015. وتزوج دعد محمد مراد عبد الرحمن «60 عاما» من 15 عروسا حتى الآن مع أن عليه ان يطلق بعضهن وهو يمضي في محاولته حتى يظل ضمن حدود الشرع بالاحتفاظ بأربع زوجات فقط في الوقت الواحد.

    ونقلت الصحيفة المحلية عن عبد الرحمن قوله «في عام 2015 سيكون عمري 68 عاما وسيكون لدي 100 طفل. وبعد ذلك ساتوقف عن الزواج. ولا بد ان اتزوج ثلاث مرات اخرى على الاقل لكي احقق رقم المائة». ونشرت الصحيفة بدولة الإمارات العربية المتحدة صورة عبد الرحمن على صفحتها الأولى محاطا بأبنائه وأكبرهم في السادسة والثلاثين من عمره والأصغر عمره 20 يوما. وهناك اثنتان من بين زوجاته الثلاث الحاليات في حالة حمل.

    وقال عبد الرحمن ان عائلته الكبيرة تعيش في 15 منزلا. ويعولهم براتب تقاعده العسكري وبمساعدة من حكومة عجمان احدى الامارات السبع التي تشكل دولة الإمارات العربية المتحدة.


    http://www.yasater.com/news.php?newsid=5724

     
  2. فهد العتيبي

    فهد العتيبي مراقب عام مراقب عام

    3,016
    8
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    يادافع البلاء ،،
    100 كيف يتابعهم يبلة كشف متايعه

    هههههههههههه
     
  3. أبو فيصل السبيعي

    أبو فيصل السبيعي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,554
    0
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    ياسبحان الله

    أحد يبي يكمل 100

    وأحد مش لائي ولا واحد

    (ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين)
     
    آخر تعديل: ‏2008-02-12
  4. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13
    الله المستعان,,,,

    هيا الدنيا ناقصه زحمه,,,,تلاقيه حتى مو حافظ اسمائهم
     
  5. الماجد

    الماجد عضوية تميّز عضو مميز

    809
    0
    0
    ‏2008-01-15
    شكله ماشي على المثل اللي يقول
    الزواج شفاء لكل أمراض المراهقة
    مااقول الا يالله سترك
     
  6. ام اسيل

    ام اسيل مشرفة سابقة عضو مميز

    2,628
    0
    0
    ‏2008-01-22
    معلمة
    لاحول ولاقوة الابالله