اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


بدون مجاملة وبكل صراحة (( مقابلة الفهيد )) هل جاءت بجديد؟؟ (نقاش بهدوء)

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة جابر, بتاريخ ‏2011-09-12.


  1. جابر

    جابر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    296
    0
    0
    ‏2008-12-27
    معلم

    استمعنا واستمع غيرنا إلى لقاء الدكتور سعد الفهيد في مقابلته الإذاعية مع المذيع الهادي بصوته السكران .. تمت المقابلة وانتهت وبعد ذلك انطلقت بشائر الفرح في المنتديات أن الفهيد يعلن عن وجود حركة أستثائية وأنها ستشمل العديد من المعلمين والمعلمات وأنها كذا وكذا وكذا إلى آخر ما انتهى.. وأنها في القريب العاجل سيتم الأعلان عنها ... فهل هذا كلام جديد يخفى عليكم معاشر المعلمين والمعلمات ... فماهو الاختلاف عن الإعلان للحركة خلال شهر رمضان في موقع الوزارة عند تم كتابة الخبر وهو :
    من جانبه أوضح الدكتور سعد بن سعود آل فهيد وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المدرسية أن الوزارة قد شرعت في التهيئة والاستعداد للتنفيذ فور صدور الأمر الكريم، وقامت بالتهيئة لإعداد والتخطيط لتنفيذ حركة نقل استثنائية للمعلمين والمعلمات سيتم الإعلان عنها قريباً،

    فقط الاختلاف أن الأعلان في الموقع كان كتابياً ومساء أمس كان صوتيا فهل جاء بجديد :
    هل تم تحديد وقت الإعلان ؟


    هل تم تحديد شيئا من الظوابط للحركة من حيث التثبيت والعدول ؟
    هل أجاب إجابة صريحة عندما سائلة فهد من القصيم عن وضع معلمات التعهد في الحركة الاستثائية ؟
    هل وهل وهل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    فياترى ماهو الجديد حتى يمكن أن نفرح بهذه المقابلة
     
  2. الشعباني

    الشعباني موقوف موقوف

    482
    0
    0
    ‏2009-05-10
    تيتشير
    كلمته قبل نهاية العام الهجري

    يعني أنها قريبة مثل ما قال


    بس للأسف واضح أنه من كلامه لم تحدد الالية لهذه الحركة الاستثنائية


    و إن كنت أتوقع أن الالية هي نفس الية الحركة الالحاقية الخاصة بالمعلمين بالسنوات الماضية
     
  3. مراسل خطير

    مراسل خطير تربوي عضو ملتقى المعلمين

    247
    0
    16
    ‏2011-06-04
    معلم
    العجيب والغريب انه قال ان الخيارات في الحركة لازالت تدرس الان ، طيب وش يسوون كل هالاشهر ، وللعلم فعدم فتح تعديل الرغبات والعدول يقلل من الحركة .
     
  4. Poor Teacher

    Poor Teacher تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    15
    0
    0
    ‏2011-06-12
    معلم
    ليس هناك جديد ولكن ما يحدث الآن من كلام يدل على حالة اليأس المستعصية التي وصل إليها المعلمون ولا حول ولا قوة إلا بالله!
     
  5. المنتهي زمانه

    المنتهي زمانه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    306
    0
    0
    ‏2010-12-07
    على فكرة فية نظام بالوزارة هو نقل المعلم حتى ولم تدخل فيه رغبات يعني معلم لك 10 سنوات في محافظة يحق للوزراة نقلك في محافظة آخر للاسباب عدة درستها الوزارة واعتقد عدم الافصاح هو تثبيت هذا المشروع في هذي الحركة وعدم العدول عن الحركة اعتقد تم ازالته بهذي الحركة هي حركة شاملة للمعلمين لكن السؤال هل تحقق رغبته أم فقط رغبة الوزارة ونظرتها
    وهذا السبب الرئيسي في عدم افصاح الأخ الكريم آل فهيد لكن الحمد لله على كل حال
     
  6. ابوعـمـر

    ابوعـمـر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    116
    0
    0
    ‏2011-07-10
    معلم
    لابد من فتح باب العدول والانسحاب والتثبيت وكذلكتغيير الرغبات


    غيرها ماينفع
     
  7. جابر

    جابر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    296
    0
    0
    ‏2008-12-27
    معلم
    نتتوقع أنه لاجديد في ذلك ..... لكن من باب الإنصاف
    نشكر الدكتور الفهيد على جرأته في الظهور واحترامه للمشاعر المعلمين والمعلمات وماحولته الإجابه بقدر معرفته

    بينما نرى أناس لاظهور لهم وهم من أصحاب الشأن ولو بكلمات تجبر خاطر المعلمين
     
  8. qcc

    qcc تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    195
    0
    0
    ‏2011-08-29
    معلم
    حرام عليكم هو اكتشف اهم لغز للمعلمين
    و هو موعد الحركة في السابق كان الموعد
    قريبااااااااااا
    اللحين قربه لكم و خلها قريباااااا جدااااااا

    لقاء ماله داعي ولا جاب جديد اهم مافي اللقاء هو جملة ( قبل العام الهجري )
    يعني احسب من اليوم الا 29-12-1432 هــ
    في احد هالايام بتطلع الحركة

    بس السؤال هنا تتوقعون يسوي مثل صاحبنا
    و يقول انا كنت اقصد عام دراسي بس انتو فهمتوني غلط ؟؟؟
     
  9. فيصل الرويلي

    فيصل الرويلي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    6
    0
    0
    ‏2011-04-28
    معلم
    بكل صراااااااااااااحة ( الوزارة ماتقول الصراحة)

    سياسة الوزارة سياسة عدم الوضوح بكل شي لماذا؟

    يقول المثل ( لاتسرق لاتخاف) الوزارة خائفة من ايش ( هناك دنبوشي بالموضوع)
     
  10. B 52

    B 52 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    89
    0
    0
    ‏2011-04-06
    معلم (محور عمليات الوزارة )

    لو تم السماح بالعدول فسوف يكون نقل معلم مضروب بـ2 في أرقام الحركة وفي الحقيقة تم نقل معلم واحد
    أما فتح الرغبات فلا أعتقد أن له علاقة بقوة الحركة إن لم يكن يضر بالحركة وتبجح الوزارة أمام الإعلام
    فسوف تزيد أعداد المتقدمين مما يقلل من نسبة النقل المئوية التي أزعجتنا الوزارة فيها