اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ندااااااااااااء للاخت ياليل مطولك

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة دانه البحر, بتاريخ ‏2011-09-12.


  1. دانه البحر

    دانه البحر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    62
    0
    0
    ‏2011-05-19
    معلمه
    طمنينا ششششنو صاااار بالتجمع
     
  2. ولد الجنوب

    ولد الجنوب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    228
    0
    0
    ‏2011-02-26
    عاطل
    اكيد تخدير كالعادة لو فيه شيء يفرح كان على طول شفتي البشارة بس الله يعيننا على الوزارتين .........
    على رأي المثل ......
    (((((((((((((لو كان شمس كان من أمس))))))