اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


بيان: لجنة حقوق المعلمين والمعلمات تتعهد بإيصال صوتكم وترفع خطاب يخص دفعتي 25 و26 م 6

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ابو باسل1, بتاريخ ‏2011-09-14.


  1. ابو باسل1

    ابو باسل1 مراقب عام مراقب عام

    733
    0
    16
    ‏2009-03-23
    معلم
    بسم الله الرحمن الرحيــــم

    بيان من لجنة حقوق المعلمين والمعلمات

    تعلن لجنة حقوق المعلمين و المعلمات من خلال متابعتها لقضايا المعلمين و المعلمات الوظيفية,

    مايلي ..

    1-الحاصلين على المستوي السادس مؤخراً من دفعتي 24 و 25 الذين ينقصون مرتباتهم عن
    زملائهم في نفس دفعتهما من المستوي الخامس تم تقديم خطاب و مناقشة المسؤول لحل هذه
    الإشكالية و قد وعد بدراسة الخطاب و البت فيه في القريب العاجل .

    2-تؤكد لجنة حقوق المعلمين و المعلمات لأعضاء الموقع الكرام إهتمامها الكبير في إيصال صوت المعلمين والمعلمات وتظلمهم لمسؤولي الوزارة والجهات المعنية بكل شفافية ووضوح
    ذلك تقديراً من مسؤولي الوزارة لما لمسوه من حسن تعاطي لقضايا المعلمين و المعلمات و جدّية من قبل اعضائها ..
    لذا نرغب بكتابة أي موضوع يتعلق بكم بشكل فردي أو جماعي عن اية مشكلة تمر بكم ,ونعدكم بإذن الله تعالى أننا سنكون صوتكم في الوزارة وسننقل شكواكم ونتابعها وننقل لكم مستجداتها في القريب العاجل وحسب الجهد المستطاع مجاناً لوجه الله تعالى لا نريد منكم فقط إلا الدعاء لنا بالتوفيق والسداد ..


    كما و تتمني لجنة حقوق المعلمين و المعلمات أن يكون هذا العام عام للمعلم والمعلمة تطبق فيه
    القرارات التي تكفل للمعلم و المعلمه الامان و الرضي الوظيفي بعودة كامل الحقوق .

    *تنويه هام / كما عودناكم على المبادرة في كل جديد فهناك حصريات تخص "لجنة حقوق المعلمين والمعلمات " سنعلنها في وقتها والتحفظ عليها الآن جاء بناءً على المصلحة العامة .. نسأل الله تعالى أن يبارك لنا في جهودنا ويكتب لنا الأجر

    -اللجنة الإعلامية في ملتقى المعلمين والمعلمات
    خاص بالموقع فقط ليس للنشر
     
  2. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,724
    110
    63
    ‏2008-01-03
    شكراً للجنة حقوق المعلمين والمعلمات ..
    وبارك الله فيكم إخواني أبا عبدالله الغامدي ( الأمير ) وأبو باسل الغامدي و عبدالله الشهري ( الدانوب )رجال جهودها تذكر فتشكر .. شكر الله سعيكم وأثابكم عنا خير ثواب ..
     
  3. الأمير

    الأمير مراقب عام مراقب عام

    2,231
    1
    0
    ‏2009-04-18
    معلم
    بارك الله فيك أبو تركي والشكر موصول لإخي الغالي علي الغامدي ولجميع أعضاء لجنة حقوق المعلمين والمعلمات
     
  4. $الحنين$

    $الحنين$ عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    6,725
    0
    36
    ‏2009-01-19
    معــــــلم
    الله لا يحرمكم الاجر ان شاء الله

    رجال والله
     
  5. حسن الفيفي

    حسن الفيفي عضوية تميّز عضو مميز

    6,235
    0
    36
    ‏2009-05-29
    معلم انجليزي
    أسأل الله ان يبارك بجهودكم
     
  6. عمار 30

    عمار 30 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    13
    0
    0
    ‏2010-01-25
    الأخوة الكرام. أين أنتم من الظلم الحاصل لدفعة 22 لماذا أنتم صامتون.الموضوع من أشهر معلن عنه
    ولم نسمع لكم أي ردة فعل لقد وصلتم للمسؤولين في الوزارة وبجهودكم بعد الله تحقق ما تحقق واليوم
    تستطيعون الوصول مرة أخرى.
    تباين فاضح بين دفعة 22 غير تربوي ودفعة23 و24 . أليس من الظلم راتب دفعة 23 و24 اعلى من راتب 22 غير تربوي.
    نحملكم أمانة المسؤولية.
    الظلم الحاصل علينا امانة في أعناقكم.
    ولن نسامح من سلب حقوقنا.أو تهاون في استرجاعها.
     
  7. سوالف القصيد

    سوالف القصيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    98
    0
    0
    ‏2009-03-02
    معلم
    الف شكر للجنة الحقوق واسأل الله ان يبارك في جهودكم وعقبال مايبت في اللجنة التي كونت من قبل الوزير لحل مشكلة المعلمين طالبي النقل لسنوات طويلة .
     
  8. مدرس قنوع

    مدرس قنوع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7
    0
    0
    ‏2011-08-27
    معلم فكري
    نقدر الجهود اللي تبذلونها ولكن نتمنى منكم الإسراع في حل الموضوع
    لا هنتو
     
  9. thabt90

    thabt90 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    41
    0
    0
    ‏2009-01-11
    معلم
    يا إخوان لماذا دفعة 28 مالها أي طاري. في الملتقى وأي. ذكر
    مع إنهم يتوافقون مع دفعة 29-30 بالراتب
     
  10. البرنس111

    البرنس111 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    352
    0
    0
    ‏2009-10-08
    جزاكم الله خيرررر وكثر الله من امثالكم ...... دفعة 1425 هــ ..
     
  11. عاشق المجاهيم

    عاشق المجاهيم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    437
    0
    0
    ‏2009-03-01
    معلم
    طيب وش صار على الشاغرة بين دفعة 24 و25
     
  12. turki ali

    turki ali عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    6,739
    0
    36
    ‏2009-12-26
    قوس قزح
    جزاكم الله خيرا وعوض تعبكم بمزيد الصحة والعافية ونجاح القضية .
     
  13. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    الله يعطيكم العافية احبتنا اعضاء لجنة الحقوق الشكر لا يكفيكم على جميل الجهود وفصاحة الخطاب والقبول لدى المسؤولين نشكر لكم جهودكم وباذن الله تثمر جهودكم عما يسر وان شاء الله تكلل مساعيكم بالنجاح

    وننتظر ايضا مفاجآتكم السارة للجميع مع تقديرنا لجهودكم التي أثمرت عن الكثير من الدرجات للعديد من الدفعات اضافة لاقتناع المسؤلين بصدق توجهكم والاستفادة من ارآئكم دائما



    الاخوة الكرام لايمكن لمن لم يعش المعاناة ان يصفها الوصف الحق ليتكم تكتبوا خطابا متضمنا معاناة دفعاتكم بوجه الخصوص والاخوة سيتكفلوا بالباقي هناك احدى الدفعات زودتنا بكامل الشكوى مع جميع قرارات التثبيت السابقة ومن المتوقع ان يصرف لهم فروقات ولكن لا يمكن التصريح الان والقرار لم يصدر

    ننتظر فرجا قريبا بحول الله

    ان لم نتحد في اظهار معاناتنا الان فمتى نتحد !!

    الفرصة الان مواتية
     
  14. أزيز قلم

    أزيز قلم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    444
    0
    0
    ‏2011-02-05
    معلم
    بارك الله فيكم وفي جهودكم ونفع بكم
     
  15. ابو فهد الثائر

    ابو فهد الثائر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    71
    0
    0
    ‏2009-06-13
    معلم
    دفعة 28 ما كأنها موجودة!!

    لا صوت و لا ذكر مع أنها تتساوى مع من بعدها بسنتين بالراتب ..!!!
     
  16. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    شكر الله السعي
    وكلل الجهود بالنجاح
    وشكرا لثلاثي اللجنة

    وفق الله الجميع
     
    آخر تعديل: ‏2011-09-15
  17. band987

    band987 عضوية تميّز عضو مميز

    1,748
    0
    0
    ‏2008-09-18
    معلم متفهم
    شكرا لله السعي
    وكلل الجهود بالنجاح
    وشكرا لثلاثي اللجنة

    وفق الله الجميع
    ______________________________
     
  18. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,724
    110
    63
    ‏2008-01-03
    هناك مساعي جادة من قبل لجنة حقوق المعلمين والمعلمات وتم تقديم خطابات بذلك
    وليس كل ما يُفعل يُكتب .. خصوصاً إذا لم يتحقق شئ !
    ولكن جميل أن تستمر اللجنة في عطاءها الكبير دون توقف
     
  19. الصقر الأخضر

    الصقر الأخضر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    47
    0
    0
    ‏2009-10-11
    معلم
    يأخواني أنا سبق أن رديت وشرحت لكم مضمون مشكلتكم (دفعه 25 و26 ممن حصلو على السادس في القرار الأخير في رمضان الي فات،أو غيرهم من الدفعات المطابقه لمشكلتهم) في أحد المواضيع السابقه..

    بس الظاهر أنكم مع احترامي ماتبون تفهمون،أو تستعبطون بصرحه

    وهذا هو ردي (الي تحت الخط) في أحد المشاراكات السابقه،وعلى الله تستوعبون هالمره..

    ==============================================

    فعلاً كلام عجيببببببببببببببببببببببببببببببب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !

    الحين موب انتم الي مقدمين على المستوى السادس وطالبينه!!!

    والله عجيبه

    الحين انتم انهبلتم الين أخذتوا السادس ثم يوم أخذتوه قمتوا تشتكون!!!

    والله فعلاً شئ عجيب

    يأخي إاذا هو مو عاجبكم ليش تقدمون عليه وتطاردون وتزينون مفك للتقديم!!!

    بالعربي الوزاره بتقول لكم انت الي مطالبين بالسادس مووو حنا الي رقيناكم من أنفسنا،،وهذا هو النظام تكون على أقرب راتب،،،تبون حياكم الله ماتبون أكتبوا تنازل الله لايهينكينكم عن السادس،،،ونرجعكم للخامس ولا تزعلون مالكم إلا طيبه الخاطر،،،((بالعربي مالكم أي مدخل عليهم نهائياً))...

    يعني أنتم بالعربي رُقيتم من مستواكم المستحق الي هو المستوى الخامس للمستوى السادس،،،فما لكم أي مدخل أو حجه على الوزاره نهائياً،،إلا في حاله واحده فقط وهي،،إذا عطوا دفعتكم دفعه 25 أو 26 من حقين البكالوريوس شاغلي المستوى الخامس والرابع الدرجه المستحقه إن شاء الله،،وهذا مانرجوه للجميع،،فمن حقكم المطالبه بفرق الدرجات،،أما في وضعكم الحالي انسواااا نهائياً،،لأنكم مرقين من مستواكم المستحق...ومرقين أيضاً من درجتكم الحاليه على مستواكم الخامس،،وهي نفس درجه زملائكم الي على الخامس حالياً،،فعشان كذا انسوواا الموضوع نهائياً...

    يعني المفروض انكم حسبتوا الدرجات وشفتوا كم بتصير على المستوى السادس إذا ترقيتوا،،قبل ماتترقون،،،مو تروحون تدرررعمون وتقدمون،،وبعد مايعطونكم السادس تجون تشتكون،،،يعني المفروض انكم حاسبينها قبل،،،مو كذا جايين تقدمون ومدرعمين ماتعرفون وش السالفه....

    للمعلوميه،،حتى الي عينوا على المستوى المستحق،والدرجه المستحقه من الدفعات الجديده،،أو الدفعات القديمه جداً ممن عينوا على المستوى المستحق والدرجه المستحقه،،،وأخذوا الماجستير ورقيوا للسادس وهم على الدرجه الرابعه أو الخامسه من المستوى الخامس (أي قبل القفزه)،،،،حصل لهم نفس وضعكم،،،،،يعني المسئله ميب مسئله أنكم مأخذتوا درجتكم المستحقه على المستوى الخامس ولا يحزنوووون،،،لا،،،بإختصار هذا هو النظام على أقرب راتب ((حظككك نصيبكككك))،،،هذا هو النظام بيقولون لكم تبون ولا امسكوا الباب...وهذا الشئ يحصل في جميع السلالم الوظيفيه،وليس سلم التعليم وحده،،،((أعتقد أن المعلومه والفكره اتضحت جلياً من هالجزئيه الملونه بالأحمر،والي كثير منكم يجهلها)...

    يعني بصراحه أنتم ينطبق عليكم المثل الي يقول ،،،ضربني وبكاء سبقني واشتكى

    كلامكم هذا ومشكلتكم الي انتم تقولونها انتم الي باغينها بنفسكم ماحد جبركم يأخواني عليها،،،فعلاً تشوف في هالمنتدى أشياء عجب أحياناً!!!!

    يعني بالعربي موضوعكم مافيه جدوى من المطالبه به.. لاأرغب بتحبيط همتكم،بس هذا هو الواقع..

    وللإحاطه،،،،،أنا ماقلت هالكلام تشمت لاسمح الله ولا شئ،،بس قلته لأن كلامكم وشكواكم هذه ماتدخل العقل أبداً

    وعموماً الله يسهل ويُسمِّح أمرنا وأمركم،،والمسلمين أجمعين يارب العالمين...

    ودمتم بود..
     
  20. ابو ريان9999

    ابو ريان9999 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    49
    0
    0
    ‏2009-07-03
    اخوي وضح الله يرحم والديك

    الموضوع مكتوب دفعة 25 و 26



    وتحت كاتبلي 25 و24

    مافهمنا بصراحه