اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


بنات جده ومكه والشرقيــــــــــــه وما حولهآآآآآآ والشماآآآآآآآل ..فرصه لاتضيعونهآ..

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة ياليل مطولك, بتاريخ ‏2011-09-15.


  1. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت




    الاثنين القآدم خلوووه يوم للبديلآت المظلومااااااااااااات



    يا الله ابدووو اتفقوا مع بعض ولا تقفو كا المتفرج لانه مو من صالحكم ابد ابد



    لو عددكم 7 مو مشكله ماتدرون وين ربي يطرح البركه











    انتظر تفااااعلكم
     
  2. توووووووووت

    توووووووووت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,927
    0
    0
    ‏2011-07-28
    بديلة ليس لها حظ
    وينكم يابنات همتكم كلكم خلونا يد وحدة ونوقف وقفة رجل واحد وهذة فرصتنا باذن الله لوضاعت علينا انسوا التوظيف مابقى في العمر زي ماراح تكفوووووووووووون يابنات شاركونا لمصلحاتكم والفرص تاتي في العمر مرة وحدة والله لن يضيعنا يقول اسعى ياعبدي واسعى معك
     
  3. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت


    اذآ ماصار لكم وقفه معنآآآآآآآآآ..



    بيصير لنااا وقفه معكم ..؟!؟؟!<<<اعتبروهاا تهديييد



    والله كلآم المسؤلين عن المناطق الثاااانيه مايطمن ..انتبهووووووووو



    تووت لاحرمت ها التووواجد ..


    الاثنين الجااي ان شاء الله نتقهوى تحت الشجره اياااهااااا



     
    آخر تعديل: ‏2011-09-15
  4. توووووووووت

    توووووووووت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,927
    0
    0
    ‏2011-07-28
    بديلة ليس لها حظ
    انا سنك بس بجيب شاهي اخضر عشان نهدي البنات
     
  5. توووووووووت

    توووووووووت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,927
    0
    0
    ‏2011-07-28
    بديلة ليس لها حظ
    اقصد سندك الظاهر ان مافية الاانا وانت الله يكتب لنا الخير
     
  6. شموخ الغد

    شموخ الغد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,792
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة ليست على رأس العمل
    تووووووووووووت صبي لي شاهي من هالحين خليه يبرد:bleh::bleh::bleh:
     
  7. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت



    لا يااتوووت ماشاء الله لحد الان عشرررررين يارب نصير فووووق الخمسين ..



    يابعد عمري ياتووته تسلمين ياااسندي اهئ اهئ


    الهمه الهمه يابنااااااااااااااات
     
  8. توووووووووت

    توووووووووت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,927
    0
    0
    ‏2011-07-28
    بديلة ليس لها حظ
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    هلا وغلا خواتي الغاليات .. لكل محبط ، اليوم رح قدم قصة قصيرة ، لاتحتوي أي كلمات صعبة .. أسلوب مبسط وسهل للغاية ... لكن وعلى قول المثل : كل ما خفى كان أعظم ... لذا أدعكم مع القصة وبانتظار ردودكم


    في البئر ... ضفدعتان !
    --------------------------------
    ضفدعتان في بئر .. قصة قصيرة ذات مغزى كبير لكل محبط !!
    هذه القصة بها مغزى عميق لكل انسان يشعر بالاحباط ولكل انسان يمنح الناس الشعور بالاحباط والوصول الى النهاية. لكي تعرف كيف تسير الامور في الحياة , تابع هذه القصة القصيرة...





    كانت مجموعة من الضفادع تقفز مسافرة بين الغابات, وفجأة وقعت ضفدعتان في بئر عميق. تجمع جمهور الضفادع حول البئر, ولما شاهدا مدى عمقه صاح الجمهور بالضفدعتين اللتين في الأسفل أن حالتهما ميئوس منها وانه لا فائدة من المحاولة.



    تجاهلت الضفدعتان تلك التعليقات, وحاولتا الخروج من ذلك البئر بكل ما أوتيتا من قوة وطاقة, واستمر جمهور الضفادع بالصياح بهما أن تتوقفا عن المحاولة لأنهما ميتتان لا محالة.



    أخيرا انصاعت إحدى الضفدعتين لما كان يقوله الجمهور,وحل بها الإرهاق واعتراها اليأس, فسقطت إلى أسفل البئر ميتة. أما الضفدعة الأخرى فقد استمرت في القفز بكل قوتها. وأستمر جمهور الضفادع في الصياح بها طالبين منها أن تضع حدا للألم وتستسلم لقضائها , ولكنها أخذت تقفز بشكل أسرع وأقوى حتى وصلت إلى الحافة ومنها إلى الخارج وسط دهشة الجميع.



    عند ذلك سألها جمهور الضفادع: أتراك لم تكوني تسمعين صياحنا؟! شرحت لهم الضفدعة أنها مصابة بصمم جزئي, لذلك كانت تظن وهي في البئر أنهم يشجعونها على إنجاز المهمة الخطيرة طوال الوقت.

    ---------------

    ثلاث عظات يمكن أخذها من القصة:


    1: كلمة مشجعة لمن هو في الأسفل قد ترفعه إلى الأعلى وتجعله يحقق ما يصبو إليه.

    2: أما الكلمة المحبطة لمن هو في الأسفل فقد تقتله, لذلك انتبه لما تقوله, وامنح الحياة لمن يعبرون في طريقك ولو بكلمة طيبه.

    3: يمكنك أن تنجز ما قد هيأت عقلك له وأعددت نفسك لفعله؛ فقط لا تدع الآخرين يجعلونك تعتقد أنك لا تستطيع ذلك.




    بانتظار ردودكم
    منقول للفا ئده
     
  9. بدور النهار

    بدور النهار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    789
    0
    0
    ‏2011-05-22
    بديلة سابقا
    بنات الشرقية للمرة الثانية اطلب منكم التجمع عندادارة الاحساء
    وانا مني باخذ صديقتي اللي امون عليها وبببلغ الباقين
    اللي هنا بالمنتدى ترد للتواصل رجاء الوقت قصير
     
  10. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    يا الله ياشرقويااااااااااااااااااات ..



    قسم با الله الامو مووو في صالحكم
     
  11. توووووووووت

    توووووووووت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,927
    0
    0
    ‏2011-07-28
    بديلة ليس لها حظ
    عبارات تبث التفائل في قرائتها

    لا تيأس إذا تعثرت أقدامك و سقطت في حفرةواسعة... فسوف تخرج منها وأنت أكثر تماسكا و قوة و الله مع الصابرين...

    *لاتحزن إذا غدرك أقرب الناس إليك...فسوف تجد من يخرجك من الحزن ويعيد لك الحياة والابتسامة...

    *لا تضع كل أحلامك في شخص واحد...ولا تجعل رحلة عمرك كلهالشخص واحد تحبه مهما كانت صفاته... ولا تعتقد أن نهاية الأشياء هي نهايةالعالم..فليس الكون هو ما ترى عيناك...

    *لا تنتظر حبيبا باعك ...ولكن انتظرمن يضيء لك الحياة من جديد...

    *لا تحاول البحث عن حلم خذلك وحاول أن تجعل من حالة الانكسار بداية حلم جديد...

    *لا تسافر إلى الصحراء بحثا عن الأشجارالجميلة فلن تجد في الصحراء غير الوحشة..

    *ولا تبحث عن الحب في قلب باعك فلن تجد إلا حبه لنفسه...

    *إذا كان الأمس ضاع...فبين يديك اليوم و إذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل...فلديك الغد...لا تحزن على الأمس فهو لن يعود ولاتأسف على اليوم فهو راحل و احلم بشمس مضيئة في غد جميل...

    *إنا أحيانا قدنعتاد على الحزن حتى يصبح جزءا منا ونصير جزءا منه ولكن إذا لم تجد من يسعدك فحاول لان تسعد نفسك و إذا لم تجد من يضيء لك الطريق فحاول أن تمشي في الظلام...


    *أحيانا يغرقنا الحزن حتى نعتاد عليه ..وننسى أن في الحياة أشياء كثيرةيمكن أن تسعدنا...

    وأن حولنا وجوها كثيرة يمكن أن تضيء في ظلام أيامناشمعة...فابحث عن قلب يمنحك الضوء..

    *وأخيرا أجمل ما في الأيام الماضية أنهامضت وأجمل ما في الأيام الحاضرة أنها ستمضي وأجمل ما في الأيام التي ستأتي أنها لم تأتي و أجمل ما في الحياة أن هناك موت

    اتمنى كل واحد يدخل ويقرأ الموضوع يقول اكثر عبارة عجبته
     
  12. شموخ الغد

    شموخ الغد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,792
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة ليست على رأس العمل
    تووووووووو ت كلامك مثل البسكوووووووت كلها عبارات رائعه وعجبتني عبارة الأمس واليوم والغد
    طرح رااااااااااااااااااائع موفقه أخيه
     
  13. من الناس

    من الناس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    55
    0
    0
    ‏2011-06-05
    معلمة مع وقف التنفيذ
    انا من الشرقية واللي يبي يروح معي حياه الله بس نبي عدد حتى لو 7

    قبل رمضان كنت ابي اروح ومحد شجعني ورحت انا مع زوجي وبس و وقفت قالوا لزوجي الحريم ممنوع هنا يوقفون تبي شي تفضل داخل وخلوه هو يدخل داخل وقال لهم عن قضيتنا قالوا والله ما بيدنا شي حنا ادارة تنفيذية وننفذ اوامر الوزارة بالرياض والله هذا الكلام اللي صار وربي الشاهد علي
     
  14. أم فارس ولين

    أم فارس ولين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    124
    0
    0
    ‏2011-06-05
    مديرة منزل
    ياليل وانا بجيب الحلا خخخخخخ

    ان شاء الله معاكم هذي المرة وكل مرة مشكلة الاجتماع الاول مادريت فيه الا متاخر وماقدرت اضبط وضعي

    فياعسولات طلبتكم اي تجمع يكون فيها اعلان من بدري عشان نجهز اوضاعنا ونرتب امور عيالنا ومن يخلفهم من بعدنا >>>الاخت تطلع ماتدري بترجع ولالا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    وربي وحشتوني كثير مادري لسة تتذكريني ياليل ولا نسيتني ومن جد بردد ياليل ماطولك في احد ينسى ام فارس هههه
     
  15. شموخ الغد

    شموخ الغد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,792
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة ليست على رأس العمل
    أنا مانسيتك والله كفوا معنا بكل طلعاتنا لوتبين أقول أسمك والعائله بعد هههههههههه
    وحده تحمست
     
  16. هنادي1

    هنادي1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    309
    0
    0
    ‏2011-05-20
    معلمه
    بنات الجنوب معقوله ولاوحده من الجنوب ابها جازان رجال المع خلونا نشارك
     
  17. بديله سابقه

    بديله سابقه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    266
    0
    0
    ‏2011-04-25
    بديله سابقه
    انا معك ياقلبي خليك قريبه هون وقولي لي كم قدرتي تجمعين


    وثاني شي نبغى نتجمع بقسم الرجال مو قسم النساء


    مايرضون يجون معنا كثير وش رايك يالغلا نتفق انا وانت ونقول للبنات اللي معنا


    فيه تسجيل عقود جديده بقسم الرجال للبديلات السابقات اللي لم يشملهم قرار التثبيت بس لازم البنت تحضر بنفسها

    وصدقيني يتجمعون ونقول انه من بدي من 8 عشان ماتخلص العقود

    وحتى لما يجون مانفضح الامر خليهم ينتظرون واسمه انه تكون اشاعه ويسندونا


    صدقيني انا اعرفهم مابيجون غير كذا ومو حلوه نروح عدد قليل مابيسمعون لنا

    انت عارفه ادارتنا مو مثل الوزاره بالرياض يستجيبون لنا


    ها وش قلتي ابدا في بث الاشاعه معك :icon30:


    فرصتنا الوحيده ومابنضيعها والا وقسم بيستبعدونا ادارة تعليم الاحساء يسوونها وبقووه بعد :tears:


    ياليل مطولك عساك ع القوه يالغلا ويارب ينصرنا :)
     
  18. المالكية دانات

    المالكية دانات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    306
    0
    0
    ‏2011-08-27
    معلمة عاطلة
    وين بنات جدة مالهم حس
     
  19. المالكية دانات

    المالكية دانات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    306
    0
    0
    ‏2011-08-27
    معلمة عاطلة
    انا احوليت جدة على كبرها معقولة مافيها بديلة مستثناة احد يرد علي يريحني
     
  20. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    وين بنت اطيب انسان من جده والامل با الله ..؟؟؟!!؟