اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

ياذي النيلة مالقي يسافر الا الحين...

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة أم فارس ولين, بتاريخ ‏2011-09-18.

1. أم فارس ولين

أم فارس ولين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

124
    0
    0
    ‏2011-06-05
    مديرة منزل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياهلا بالغوالي المناضلين المعتصمين على طريق الحق

زملاء ازقة الوزارة والحارس الاسمراني و واشجرتها اليافعة والهندي اللي يوزع علينا موية ويجيب لنا من البقالة >>>.والله زمان عنه مدري وش صار عليه:bleh:

اول شي لاتتوترون وتحسبون اللي سافر القذافي قصدي ابن معمر ولاالفهيد ولا شلة حيص بيص

لا اللي سافر واحد اهم منهم كلهم الا وهو زوجي المصون ويدي اليمين ومرافقي في غزواتي والذي يتبرء مني لحظة هبوطي في ساحة الحرب ويكرر مقولته الدائمة: ترى ان اتصلوا علي وسالوني عنك بقول ماعرفها ولاتقرب لي :tears:

واواسي نفسي واقول هييين بس استلم الراتب والله لان تصرخ بالعالم وتقول شوفوا ام فارس حبيبتي

وزوجتي وام عيالي:icon28:

ماعلينا ان شاء الله الكل تبرء مني اهم شي اعز نفسي واوصل اللي ابيه وبكرة الناس حولي مثل النحل.. باءذن اللي ماتنام عينه..

نرجع لصلب الموضوع طبعا محدثتكم من عشاق الغزوات واقتحام العدو في عكر بيته والمصيبة الوزراة بالشرق وانا بالشمال وعيالي دراسة وزوجي لاللليموزينات وللاسف المفروض رجعته اليوم بس كالعادة ياجل الموعد....

وش سويت...... رحت شلت قشاني ورحت بيت اهلي انا ووراعيني وعشان مااتحسف على فروسي انه ضاعت عليه دروس خليت اختي تعلمه الحروف وهذا هو قدامي ماشاء الله يرطن من هالحكي ولابعد اخذ شهادة تخرج من معلمته الصغيره خخخخخخخ

اخذت موعد مع اخوي بكرة بس شكله يرقل ويقول وراي دوام بعيد وانتي وين انا وين بس صدقوني لو احتاج الامر لاخذ تاكسي وعلي وعلي اعدائي خخخخخخ

بس الموضوع هنا انا بالربوة وقريبة من مخرج 13 في احد تقدر تمرني ولا امرها ونروح سوى بدال
    مااروح لحالي على الاقل احد يجسرني مع الليموزين ودامه قريب زوجي ماعنده مانع مو مثل بيتي بقرطبة مستحيل يخليني اروح بالحالي

فاللي عندها استعداد تعطيني معروضها ويااااااااااااااااااااااارب ربي يسر لنا ويكتب لنا الخير وينصرنا على من ظلمنا

اختكم ام فارس ولين

2. ابيك لغربتي ديرة

ابيك لغربتي ديرة تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

1,981
    0
    36
    ‏2011-09-15
    عااااااااااااطلة
    الله يوفقك يا ام فارس ويسهل لك الطلعة يارب

3. توووووووووت

توووووووووت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,927
    0
    0
    ‏2011-07-28
    بديلة ليس لها حظ
    الله يوفقك ويسهل طلعتك وطلعتي

4. عطرالليل*

عطرالليل* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

41
    0
    0
    ‏2011-09-14
    عاطله
    الله يوفقك وييسر امرك انا والله مثلك سواقنا مسافر إجازه وحالتى حاله

5. لسناويه الحريق

لسناويه الحريق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,329
    0
    0
    ‏2011-09-17
    معلمة
    ماااااااااااودكم تمروني في الحريق

6. روح الشقى

روح الشقى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

63
    0
    0
    ‏2011-09-15
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الله يسهلها علينا يا بنات

شكل مالي نصيب اروح معكم والله اني ناويه ع الطلعه من الاسبوع اللي فات ومجهزه نفسي

بس انحاست ظروفي وما لقيت من يوديني والمشكله اني خوافه وما تعودت على الليموزينات ولا ادل بعد

الشكوى لله وش السواة بس