اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

مشكلة يا اخوان ارجوا ان تساعدوني

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة أ. أحمد, بتاريخ ‏2011-09-20.

1. أ. أحمد

أ. أحمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

10
    0
    0
    ‏2011-09-20
    معلم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة ولاسلام وعلى اشرف الانبياء ولامرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين وبعد..

بدون ما اطيل عليكم أنا وأعوذ بالله من كلمة انا صادفتني مشكلة اكتشفتها بالامس وأثناء ما كنت أهم بإنهاء إجراءاتي المالية في إدارة التربية والتعليم وهي أنه تم تعييني على المستوى الرابع(غير تربوي) مع العلم أني خريج جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية كلية اللغات والترجمة عام 1430-1431 وعلى حد علمي أن شهادتي تربوية لكن لا أدري ما السبب أرجوا منكم ان تفيدوني في هذا الموضوع وكيف يتم علاجه؟ وفي حالة علاجه متى سُيصرف لي المستحق وهل تأخذ المعاملة وقتا طويلا؟؟؟
    وشكرا لكم مقدما..

2. نايل

نايل موقوف موقوف

3,730
    0
    0
    ‏2011-07-05
    مثلكم
    جامعة محمد بن سعود الاسلاميه بالمدينه او انا
    غلطان ......المهم اذا كانت هي هارد لك
    لست بتربوي ياخ العرب وانا مسؤل عن ذالك!
    يعني ارتحت مالك حق ضايع
    يارجل
    هذا نعمه من الله لانك لو كان لك حق
    ماراح تشوفه ابداً ...قول قول قول الحمد لله

3. ابومحمد805

ابومحمد805 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

44
    0
    0
    ‏2011-01-04
    lugl
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي انا خريج جامعة الامام بالرياض انجليزي1429 ونفس مشكلتك ونزل قرار قبل 4 شهور يبين باننا نستحق المستوى الخامس
    وراجعت ادارتي وخلال هالشهر بيعدلون مستواي للخامس وبتصرف جميع المستحقات الضائعه

4. أ. أحمد

10
    0
    0
    ‏2011-09-20
    معلم
    لا أخوي جامعة الامام محمد بن سعود بالرياض
    شكرا لتفاعلك

5. أ. أحمد

10
    0
    0
    ‏2011-09-20
    معلم
    طيب مادام نزل القرار من اربعة اشهر لماذا لم يطبقوا هذا القرار خصوصا انه تم تعييني من حوالي 3 أسابيع ..
    شكرا لك لتفاعلك ..

6. شذى اللافندر

شذى اللافندر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

218
    0
    0
    ‏2011-07-16
    موظفة
    لا تسكت عن حقك وأنا أختك هالشيء معروف أن شهادة جامعة الإمام تربوية

غريبة سكت !!!

المفروض وأنا أختك من طلع قرار تعيينك تصحح لهم ولا تستكمل إجراءات تعيينك إلا بعد التعديل

الحين الله يعيينك على دوخة الراس خذ القرار وأرفقه مع معاملتك ولااااااااااا تسكت لهم

ولا تنسى تشتري لك بنادول وأنت رايح تراجع عندهم وتراهم مهوب بعيدين عن قوم موسى والبقرة

7. أ. أحمد

10
    0
    0
    ‏2011-09-20
    معلم
    والله يا اختي ما امتشفت وعرفت اني على هالمستوى الا خلال انهاء اجراءات المالية ولم يخبرنا احد فنحن في تعليم جازان الوضع سيئ جدا لدرجة اني جلست 3 اسابيع أراجع من شان الحصول على خطاب التوجيه والله حوسة ..وان شاء الله ماارح اسكت وراح اراجع لين ما اخذ حقي ..
    شكرا لتفاعالك وكان الله بعوننا جميعا وعسى الله ان يصلح الحال.

8. نايل

نايل موقوف موقوف

3,730
    0
    0
    ‏2011-07-05
    مثلكم
    حبيبي انت تعرف وقد تم اخبارك بذلك بأن الوزاره ليس عندها ارقام شاغرة في المستوى الخامس
    *أعطوك المستوى الرابع الدرجه الثانيه .....!
    *المستوى الرابع الدرجه الثانيه راتبه أعلى من الدرجه الخامسة الدرجه الاولى 40ريال واكثر!!!!!
    بس راح ياخذون كل ريال زياده لما يستحدثون الوظائف ع الخامس ..........!
    اول مره اشوف الوزاره مظلومه والمعلم ظالم !
    تربوي غيرتربوي ماتفرق الدعوه فلوس هم لهم فلوس عندك .......سبحان الله

9. أ. أحمد

10
    0
    0
    ‏2011-09-20
    معلم
    والله شوف يا اخي انا ما عندي علم بهذا الشي واللي قريته في قرار التعيين مكتوب: يعتبر تعيين المشمولين بهذا القرار على الدرجة الاولى من المستوى المعين عليه اعتبارا من تاريخ مباشرتهم. ..ولو عندك خبر اكيد للي قلته انت عطنا اياه.

10. ابو الشقا

ابو الشقا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

34
    0
    0
    ‏2010-09-23
    معلم
    اخوي اذا كنت على المستوى الرابع ونزل القرار انك تستحق المستوى الخامس يعني أنت تربوي
    فنصيحتي لك : اولا : احمد الله احمد الله احمدالله
    ثانيا : لا احد يدري عن الموضوع لانك يوم كنت على المستوى الرابع ( غير تربوي ) كان راتبك يفوق اللي على المستوى الخامس ( تربوي ) فالوزارة لو دققت في امرك لطالبتك بالفارق اللي كنت تاخذه وانت غير تربوي وبدون انتظار او شكوى سوف تخصمه من راتبك { انظر الفرق بين اخذ حقوقنا اللي لها سنين وحقوقهم اللي يا خذونها حتى بدون اذن في لحظة}

11. نايل

نايل موقوف موقوف

3,730
    0
    0
    ‏2011-07-05
    مثلكم
    ماشاء الله عليك جايب العلم انا من راسي ...
    المعلمين المنقولين عندي في المدرسه تكلموا ف الموضوع وصادف انهم نفس وضعك
    والوزاره عندها علم
    وهم من العام الماضي على هالحال
    هذا ماعندي عساه ينفعك وان ما نفعك هذي قدرتي
    والله يوفقلك

12. أ. أحمد

10
    0
    0
    ‏2011-09-20
    معلم
    انا ماقلت انك جايب العلم من راسك ارتقي باسلوبك في الكلام من بداية ما انطرح هالموضوع وانت متحامل لدرجة وصفتني باني ظالم ...
    وبالنسبة لموضوعي فقد راجعت ادارتي وهم بصدد استكمال الاجراءات ورفعها للجهة المسؤولة واحب اني ازودك بمعلومة بان جميع زملاءي الذين تعينوا معي مع اختلاف مكان تعيينهم فقد تم تعيينهم جميعمهم على المستوى الخامس الدرجة الاولى وليس كما قلت المستوى الرابع الدرجة الثانية..
    وشكرا لمن تفاعل مع الموضوع..

13. نايل

نايل موقوف موقوف

3,730
    0
    0
    ‏2011-07-05
    مثلكم
    مبرررررررررروك ياعم من قدك ....
    لاتزعل ياحمد ....انا دفش ف الكلام ومثل (كاني هنا) لك ورده وزهرة بنفسج ياشرنقة حبي

14. الشمري سعود

الشمري سعود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

2,038
    0
    0
    ‏2011-09-22
    مدير
    الله يوفقك و عقبال ما نأخذ المستوى السسادس >> وشعندهـ اللي معه شهادة الماجستير يبي السادس
    زي ما الوزارة تغلط با البيانات و تخلي اللي مستحق الخامس رابع عساهم يغلطون و يخلوني بالسادس هع
    أهم شيء عسسى الفرق مو واجد اللي بترجعه لهم أحسب أربعين ريال لمدة سنتين كم يطلع أتوقع 28800 ريال أأممممممم المبلغ حليووو هع