اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


التقدير (المعدل) والنقل ؟؟؟

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة أبوثامر, بتاريخ ‏2011-09-21.


  1. أبوثامر

    أبوثامر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    59
    0
    0
    ‏2009-02-27
    معلم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    مجرد راي من مفاضلات النقل الخارجي التقدير طيب شئ ماهو في مقدوري أغيره المفروض يحاسبني على الاداء والغياب لأني أقدر أزيد فيه أو أنقصه لكن التقدير (المعدل ) شئ فات ماأقدر اغيره .
     
  2. m.77

    m.77 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    511
    0
    0
    ‏2011-07-05
    معلم
    و بعض الناس تنظلم بالغياب فقد يصيبه مرض أو حادث و خارج عن الارادة
     
  3. Yابو محمدY

    Yابو محمدY تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    26
    0
    0
    ‏2011-08-23
    معلم
    طيب قول لي وش الفايدة للي يتعب ويشد حيله في دراستة ويجيب معدل مرتفع

    مو عشان معدلك نازل تقول مطالبه

    ياخي لاتدور مصالحك فقط خلك حقاني ولاتقول غير كلمة الحق واحسن النية الله ييسر امورك وامورنا جميعا
     
  4. عبدالناصر المالكي

    عبدالناصر المالكي تربوي عضو ملتقى المعلمين

    463
    0
    16
    ‏2010-06-25
    معلم
    لا تخاف تأثير المعدل مو ذاك التأثير

    اصلا مايفيد الا كم نقطة يادوب تفرق بين اثنين من الف
     
  5. نجمة في سماي

    نجمة في سماي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,128
    0
    0
    ‏2011-03-10
    معلمة مغتربة
    بالعكس ودك ان يكون المعدل من البنود الرئيسية بعد
     
  6. نبراس مكه

    نبراس مكه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    53
    0
    0
    ‏2010-02-24
    رد

    على كلامك ياخوي حتى تاريخ المباشره ما اقدر اغيره
    يعني نشيل تاريخ المباشره !!!!!!
    غير معقول ابدا
    المعدل عنصر هام جدا
     
  7. خالد26

    خالد26 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    626
    0
    0
    ‏2011-06-17
    00000
    مصائب قوم عند قوم فوائد
    اخوي انت تعترض على وضع تقدير المؤهل من ضمن عناصر مفاضلة
    وغيرك يعترض على وضع 5ايام الاضطرارية بحجة انها حق مكتسب له في كل سنة ومو ذنبه اذا غيره ما اخذها او ماحصلت له ظروف واضطر لاخذها


    افضل شي سوته الوزارة تطبيق للمثل الشعبي القائل من سبق لبق بوضعها سنة التقديم للحركة اول عناصر المفاضلة:icon30:
     
  8. هتآن

    هتآن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    210
    0
    0
    ‏2010-12-25
    معلم
    أنا أشوف لو يعتمدون على الأداء الوظيفي والغياب فقــط كان أحسن لهم وأحسن للطلاب بعـد .

    أنا قدامي تقريبا ثلاث سنوات ما بدخل جدة خلني أتبطح هنا إلين الله يفرجهـا :c1: