اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ظلم النقل ........... حسبي الله عليهم

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة كانو1, بتاريخ ‏2011-09-21.


  1. كانو1

    كانو1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3
    0
    0
    ‏2011-04-15
    معلمة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



    حسبي الله ونعم الوكيل شوفو رابط المنقولات إلى جدة وتاريخ التعيين والمعدل كلهم معاي وبعدي بسنتين ومعدلي احسن منهم ومع ذلك دخلوا جدة قبلي وانا لسى متغربة ايش اسوي ؟؟؟:dunno:
    اروح الوزارة واشتكي بالاسم !!!! ماهو الحل ؟؟؟ الله يجزاه الجنة إلي يجاوبني .........:tears:


    http://www.jedu.gov.sa/tt/jp.htm
     
  2. Tofa..A

    Tofa..A تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    462
    0
    0
    ‏2011-04-13
    موووودرسه
    يمكن ظروف خاصة
    يمكن تعينة وبعد التعيين ملكت او تزوجت وصار يشملها انتقال المحرم ونقلت ..

    انتى ادعى ان الله يسهلك واتركيهم نصيحة منى
     
  3. sarri99

    sarri99 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    100
    0
    0
    ‏2011-07-02
    معلم
    كلام عااااااااااااااااااااااااااقل
     
  4. ذات الصواري

    ذات الصواري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    356
    0
    0
    ‏2011-09-17
    معلم
    بنت خالي معاهم تعينت 1430ه ونقلت الى جده ومافيه ضروف خاصة والتخصص دين
     
  5. LOYAL

    LOYAL تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    289
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلم حاسب
    مافيها شي تمرين وتسفسرين عن مفاضلة النقل اللي أهلت فلانه وفلانه بالاسم عنك .. مافيها شي أبدا لكن الله الله بالأسلوب الزين واللبق وتذكري إن الموظف اللي قدامك في الغالب مالها دخل إذا فيه شي يجي من الروس الكبيرة .. الله يكبر قدرنا عنده وعند الأخيار
     
  6. لم تنقلي 11 سنه

    لم تنقلي 11 سنه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    138
    0
    0
    ‏2011-06-27
    معلمة للاسف
    والله ما الومك تنقهرين وماهو بس انتي كلنا انقهرنا قال ظروف اي ظروف خاصة اذا اللجنه تقعد بالاوراق بالاسابيع وبعدها رفض وهي حالات فعلا تستحق النقل ما قهرني الا 1429 هـ ظــــــــــــــــــــــــــــــلم
     
  7. qcc

    qcc تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    195
    0
    0
    ‏2011-08-29
    معلم
    الله يعينك و ربي يسهل نقلنا اجمعين
    اعتقد تقدري تروحي تشتكين
    بس هل الشكوه بتجيب نتيحة ؟؟ هنا السؤال

    تحيه و تقدير لادارة جده على هالشفافية
    ياليت كل الادارات بعد النقل تطلع هالصفحة

    موفقين
     
  8. كانو1

    كانو1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3
    0
    0
    ‏2011-04-15
    معلمة
    اشكر كل من رد وجزاكم الله خير

    ولكن ماأقول الا حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
     
  9. سرحانة

    سرحانة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    192
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة


    نفس الحال السنة هذي نقلوا اللي وراي بالتسلسل وانا لا بحجة اجازة رعاية الطفل وهالبند هذا اساسا مايمنع النقل بدليل في معلمة نفس تخصصي وماخذة استثنايي ونقلت وغيرها من المعلمات المنقولات وكانوا مثلي باجازة يعني ماتمنع النقل ليش جات علي الحرمان من النقل ,,عجزت افهم الوزارة المتخبطة وتكلم زوجي وتعب مع العثمان ماطلعنا بنتيجة :no:
     
  10. Tofa..A

    Tofa..A تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    462
    0
    0
    ‏2011-04-13
    موووودرسه

    نفس التخصص ...؟؟؟
     
  11. خالد26

    خالد26 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    626
    0
    0
    ‏2011-06-17
    00000
    كانوا تعالي باتزوجك لعل وعسى يحالفنا النقل جميعا
     
  12. معلمه ام نواف

    معلمه ام نواف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    55
    0
    0
    ‏2011-09-23
    معلمه
    الله يعين ناس تجييهم بارده مبرده 0000 وناس تكرف وتطلع تالي الليل وتترك عيالها وراها
    مااقـــــــــول الا حسبي الله ونعم الوكيل
    وعلى قوله المثل من امه خبازه شبع
     
  13. ابو بدر1

    ابو بدر1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1
    0
    0
    ‏2011-09-23
    معلم
    شكرااااااااااا