اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

مهزلة إدارة تعليم القنفذه .. وسلب حقوق الناس !!

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة بلبل مُغرد, بتاريخ ‏2011-09-22.

1. بلبل مُغرد

بلبل مُغرد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

6
    0
    0
    ‏2010-10-20

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياليت الي يدخل ع الموضوع يقرأ الكلام كله حرف حرف سطر سطر

ما هذه المهزله وعدم الاهتمام والدكتاتوريه في عمل ادارة تعليم القنفذه ؟؟
    إلى متى ونحن نعاني من هذه الإداره وسلب لحقوق الناس ؟؟
    إلى متى وتعامل موظفي هذه الإداره يكون بالشكل السلبي ؟؟

حسبي الله ونعم الوكيل .. ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

1- في أول سنه تم تعييني على ادارة تعليم القنفذه وباشرت الدوام في احدى مدارس القوز وكان ذلك في عام 1428 من شهر ثمانيه . وقد اكملت جميع بياناتي المطلوبه مني واتفاجئ في نهاية شهر رمضان المبارك من ذلك العام وكان وقتها الدوام المدرسي لازال مستمر ولكن لم ينزل راتبي وكل زملائي المتعينين في دفعتي نزلت رواتبهم فذهب لإدارة التعليم وسألت عن السبب وأتفاجئ بأن الموظف المختص في التأديه قد أدخل رقم حسابي للبنك خطأ ؟؟ ( خطأ موظف أتحمل خسارته أنا ) ووقتها كنت متغرب على المنطقه وجلست أطالب بحقي ولكن الرد كان راجعنا بعد اجازو عيد الفطر ونسلمك شيك بالراتب وراجعتهم بعد عيد الفطر ولكن لا حياة لمن تنادي وجلسو يمرمطو فيني يمينا ويسارا الى أن نزل راتب شهر 10 ونزل الراتب المفقود معها !!

2- وفي العام الماضي قدمت على الاداره لكي اكمل دراستي في جامعة الباحه وطلبت منهم التفريغ انا وزميل لي وعندما اكملنا جميع المتطلبات حتى الافاده من الجامعه بالقبول جبتها لهم وفي اللحظات الأخيره مابقى غير توقيع مدير ادارة الابتعاث فأتفاجئ برده لا يمكن تفريغكم الا بعد أن تقومو بالتنازل عن النقل الخارجي لأنكم مقدمين على نقل , طيب ياعزيزي ليه توقف على هذه النقطه ياخي حب الخير للناس صار لي 5 سنوات وانا مغترب عن اهلي , وبعد شد وجذب ودخول على مدير التعليم على قولتهم الدكتور الزاحمي وجلسنا ما يقارب 5 ايام وحنا في حوسه معهم وكأنهم متفقين علينا وفي الاخير قمنا بالتنازل عن النقل من أجل دراستنا والحمد لله تفرغنا وذهبنا للدراسه .

وفي هذه اللحظه الذي كنا نراجع فيها تفاجئنا بيوم من الأيام توافد عدد كبير للمعلمين في الاداره وكان الأمر غريب وقلت لصديقي أكيد في شي صاير , وعند سؤالنا أحد المعلمين الموجودين عن سبب تواجدهم قال رواتبنا مانزلت ؟؟؟ من المسؤول عن هذا ؟؟

3- في بداية هذا العام ذهبنا انا وصديقي للادارة لكي نقدم طلب في ( بدل الترحيل ) وهو راتبين أساسيين لمن هم في ايفاد داخلي من الوزاره , ونتفاجئ برد الموظف جيب لي شهادة تخرجك من الجامعه وتعال أعطيك الراتبين ألحين ماعندي شي وكأنه يصرفه من جيبه !! عجبي على هذا الموظف , فقلت لصديقي خلينا ندخل على مدير التعليم ان شاء الله يتجاوب معنا ويساعدنا من أجل أن نأخذ حقنا لكي نقدر نمشي فيه امورنا في الغربه ولكن برضو مدير التعليم رفض صرفه وكان رده أنا تفرغت للماجستير وما أخذت الراتبين !! عجبي من اسلوب !! وجلست في حيره انا وزميلي ونناظر في الأرض بتعجب وحسره ما بقى غير نبكي قدامه وهو يشاهد الموقف رد بقوله لا تحاولون ولا تجادولون !! عجبي من اسلوب لشخص يسمى دكتور والظاهر حرف ( د ) هذا أخذه من الجامعات الي نعرفها هات فلوس وخذ شهاده .
    علمأ بأن جميع زملانا المفرغين من ادارات تعليم اخرى قدمو في بدل الترحيل واستلمو حقوقهم , ونحن بإدارة تعليم القنفذه مكانك سر لا جديد دكتاتوريه وحسد وسلب حقوق الأخرين , وايضا هناك خطاب من الوزاره بهذا الشأن من أجل صرف بدل الترحيل وموضح أيضا بديوان الخدمه المدنيه ولكن ادارة تعليم القنفذه لها قراراتها ولها أنظمتها التي تختلف عن كل الادارات .

4- بعد صدور الأمر الملكي بزيادة بدل النقل للمعليمن بدأ صرف هذا البدل في الراتب من شهر 7 أو 8 تقريبا مش متأكد المهم مافي الأمر هناك فروقات لـ 3 شهور لم نستلمها لهذا البدل وكل ادارات التعليم صرفت الفروقات لموظفيها ولم يتأخرو بالصرف والادارات التي تأخرت بالصرف كان اخرهم قد صرفها في نهاية شهر رمضان المبارك , وأدارتنا الموقره لم تصرفه لنا حتى هذه اللحظه .
    طيب ولين متى يا ادارتنا الموقره بتصرفو حقوقنا يعني لازم نجي نتشحتكم عشان تعطونا . عجبي وعجبي وعجبي !!

إلى متى ونحن نعاني من تعامل هذه الاداره ؟؟

أتمنى من له علاقه بمدير التعليم او له علاقه باي أحد بالاداره يوصل له كلامي هذا وأننا لسنا راضين بتعاملهم السئ جدا .

أنا وبعد هذه المواقف مع الاداره المثاليه في التطفيش راح أوصل كلامي هذا للمسؤولين الكبار في الوزاره وان شاء الله راح اتابع شكواي بالوزاره الين يتم التحقيق وكشف الخفايا في هذه الاداره .

أنا أجزم بل متأكد إن الي رازين اساميهم على مكاتبهم وحرف ( د ) يسبق اسمهم لا يفقهون في فنيات التعامل وفنيات مناصبهم أي شي .

شي يطفش وينرفز ويقهر

تعامل سئ .. كادر موظفين سيئين في تعاملهم مع المراجع

ما اقول الا الله يحفظكم يـــا
    1- محم ابراهيم الفقيه . << اعتقد هكذا اسمه
    2- شجاع بن ذعار

هم من جعلو ادارة تعليم القنفذه تمشي مثل الألف بدون همزه .

حسبي الله ونعم الوكيل

يارب انتقم لنا مِن مَن كان سبب في تطفيشنا وقهرنا في هذه الاداره

دمتم بود

أخوكم / بلبل مُغرد​

2. بدر السعد

بدر السعد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,021
    0
    0
    ‏2008-05-06
    معلم
    أخي بلبل مغرد
    أولاً أبارك لك بإكمال دراساتك العليا ..
    وثانياً :أحب أوضح لك نقطة مهمة في بداية الفصل الحالي بأنه تم قبولي لأكمال دراستي الماجستير بجامعة الطائف وقد ذهبت لإدارة تعليم القنفذة لأتفرغ هذا العام ولكن أفادوني بأن المقابلة جرت قبل تاريخ 20/8 من هذا العام وتم رفع أسماء المقبولين علماً بأن قبولي بالجامعة لم يصدر إلا بنفس التاريخ المذكور آنفاً ..فكان الخيار أمامي بأن أتفرغ على حسابي الخاص أو أن أبقى للعام القادم منتظر ...
    عموما أخي الكريم
    أحب أبشرك بأن في هذا الزمن سقطت حكومات وسيسقط كل مفسد إن شاء الله ...
    فقط أتمنى من جميع المنتسبين لهذه الإدارة(القنفذة ) التواصل عن طريق هذا الصرح الغالي والذي أوصل أصواتنا لقائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وتبدل الحال إلى أحسن في الأعوام السابقة ومازال للحقوق رجال في القادم بفضل الوحدة والتكاتف ..

دمتم بخير ...

3. بلبل مُغرد

6
    0
    0
    ‏2010-10-20
    السهم الله يبارك فيك ع حضورك

اه اه قلبي يغلي غليان من هذي الاداره

جسبي الله ونعم الوكيل

4. الشيخ الكبير

الشيخ الكبير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

60
    0
    0
    ‏2010-12-17
    معلم
    اقووووول شوف اسماء المرشحين لتكملة الماجستير كلها واسطة × واسطة

هذة السنة بالذات

معاك واسطة تمشي في القنفذة

إدارة كذب × كذب بس ديكور والله بس اوراق و اوراق لكن ........

5. بلبل مُغرد

6
    0
    0
    ‏2010-10-20
    اجل كلنا في مصايب مع هذه الاداره ؟؟