اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


= صرف فرق رواتب معلمات المستوى الأسبوع المقبل ...!!!

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة قهوة المنتدى, بتاريخ ‏2011-09-22.


  1. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    أكدت مصادر رسمية ان صرف الفروقات الخاصة بتعديل المستوى للمعلمات سيكون ضمن راتب ذي القعدة المقبل وبأثر رجعي عن فترة 3 أعوام ( من 1 / 5 / 1430 إلى 30 / 9 / 1432 هـ ) وانه تم اعتماد ذلك في المسيرات، حيث أنهت ادارات المالية في تعليم المناطق عمليات التدقيق والمراجعة ورفعت للجهة المختصة في الوزارة لاصدار ما يلزم في التنفيذ وفق الخطوات النظامية المتبعة، علما بان راتب شوال الحالي سيتم صرفه وفقا للزيادة المعدلة والتثبيت استمرارا للفترة المقبلة. وأوضحت مصادر مالية في التربية ان ذلك يأتي منهيا القضية الخاصة بمعلمات البند 105 السابق وشمولهن بتعديل الدرجات وتعديل المستوى وفقا الى سلالم الوظائف التعليمية الجديدة.

    تجدر الاشارة الى ان التجاوب مع هذه المجموعة بحسب اليوم حقق نقلة تحسين مستوى للعاملات على البند 105 الذي كان يصرف له راتب مقطوع (4000 ريال) دون بدلات أو علاوات ولا مزايا تقاعدية، حيث تحقق ذلك استجابة للمطالبات من هذه الفئة في الحصول على الحقوق الوظيفية المتمثلة بالدرجة المستحقة واحتساب سنوات البند 105 وما يتبعها من فروقات مالية بأثر رجعي شاملا في ذلك المعلمين والمعلمات. وعملت اللجان المشكلة لدراسة تفاصيل القضية خلال الفترة الماضية بشكل متواصل وباشراف من سمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم، وأسفرت المتابعة عن الحسم بالقرارات الصادرة بمعالجة تباين الدرجات الوظيفية للمعلمين والمعلمات المعينين ومراجعة أسباب التفاوت في رواتبهم وإيجاد الحلول المناسبة والعمل على سرعة تفعيلها واحتساب سنوات البند 105 الذي يمثل 200 ألف معلم ومعلمة وتوصلت اللجان مؤخرا الى ما يحقق المصلحة العامة وتمكين هذه الكوادر من اداء واجباتها العملية في اجواء من الاستقرار والرضى الوظيفي.
    تجدر الاشارة الى ان مسيرات شهر ذي القعدة 1432 هـ ، توضح المبالغ المعتمدة للمعلمات المشمولات بتعديل المستوى بـ « 60» ألف ريال في المتوسط ، قياسا بتفاوت المخصصات ما بين 27 ألفا و100 ألف ريال باضافة الراتب الشهري للفروقات عن فترة حوالي الـ « 3» أعوام الماضية.






    محبكم



    قهوة المنتدي![/color]
     
  2. كتشب

    كتشب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    86
    0
    0
    ‏2010-10-15
    معلمة
    مرحبا قهوة المنتدى
    الرجاء منك توضيح الدفعات التي ستاخذ الفروقات مع خالص الشكر والتقدير
    ونشكر لك اهتمامك وبشرك الله بالجنة
     
  3. رفات الأماني

    رفات الأماني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    253
    0
    0
    ‏2009-10-05
    معلمة
    اخوي قهوة المنتدى
    الكلام ذا يشمل الدفعات القديمه ؟
    انا مثلا دفعة 17 على بند 105
    هل يحسبون لي سنوات البند 105 ؟ ام اصرف نظر عن التفكير في الموضوع ذا

    مع العلم لم تنزل لي الدرجه ذا الشهر والله المستعان
     
  4. أحلى سمايل

    أحلى سمايل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    123
    0
    0
    ‏2011-05-18
    في حقل التعليم
    ألف مبروك فروقات من 1ـ5 1430 إلى 30 ــ 9 الخبر من عاجل

    عاجل - ( متابعات )
    أكدت مصادر رسمية ان صرف الفروقات الخاصة بتعديل المستوى للمعلمات سيكون ضمن راتب ذي القعدة المقبل وبأثر رجعي عن فترة 3 أعوام ( من 1 / 5 / 1430 إلى 30 / 9 / 1432 هـ ) وانه تم اعتماد ذلك في المسيرات، حيث أنهت ادارات المالية في تعليم المناطق عمليات التدقيق والمراجعة ورفعت للجهة المختصة في الوزارة لاصدار ما يلزم في التنفيذ وفق الخطوات النظامية المتبعة، علما بان راتب شوال الحالي سيتم صرفه وفقا للزيادة المعدلة والتثبيت استمرارا للفترة المقبلة. وأوضحت مصادر مالية في التربية ان ذلك يأتي منهيا القضية الخاصة بمعلمات البند 105 السابق وشمولهن بتعديل الدرجات وتعديل المستوى وفقا الى سلالم الوظائف التعليمية الجديدة.

    تجدر الاشارة الى ان التجاوب مع هذه المجموعة بحسب اليوم حقق نقلة تحسين مستوى للعاملات على البند 105 الذي كان يصرف له راتب مقطوع (4000 ريال) دون بدلات أو علاوات ولا مزايا تقاعدية، حيث تحقق ذلك استجابة للمطالبات من هذه الفئة في الحصول على الحقوق الوظيفية المتمثلة بالدرجة المستحقة واحتساب سنوات البند 105 وما يتبعها من فروقات مالية بأثر رجعي شاملا في ذلك المعلمين والمعلمات. وعملت اللجان المشكلة لدراسة تفاصيل القضية خلال الفترة الماضية بشكل متواصل وباشراف من سمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم، وأسفرت المتابعة عن الحسم بالقرارات الصادرة بمعالجة تباين الدرجات الوظيفية للمعلمين والمعلمات المعينين ومراجعة أسباب التفاوت في رواتبهم وإيجاد الحلول المناسبة والعمل على سرعة تفعيلها واحتساب سنوات البند 105 الذي يمثل 200 ألف معلم ومعلمة وتوصلت اللجان مؤخرا الى ما يحقق المصلحة العامة وتمكين هذه الكوادر من اداء واجباتها العملية في اجواء من الاستقرار والرضى الوظيفي.
    تجدر الاشارة الى ان مسيرات شهر ذي القعدة 1432 هـ ، توضح المبالغ المعتمدة للمعلمات المشمولات بتعديل المستوى بـ « 60» ألف ريال في المتوسط ، قياسا بتفاوت المخصصات ما بين 27 ألفا و100 ألف ريال باضافة الراتب الشهري للفروقات عن فترة حوالي الـ « 3» أعوام الماضية.
     
  5. ام فيصل 22

    ام فيصل 22 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    18
    0
    0
    ‏2011-04-28
    معلمة
    الخبر في جريدة اليوم
    بس ماحدد الدفعات للاسف كالعادة اخبار الوزارة ألغاز
     
  6. مظلومه

    مظلومه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    396
    0
    0
    ‏2010-04-08
    معلمه
    طيب اي دفعات يقصدون فهمونا
     
  7. رفات الأماني

    رفات الأماني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    253
    0
    0
    ‏2009-10-05
    معلمة
    اخوي قهوة المنتدى انت متواجد حاليا في المنتدى
    ونحن ننتظر اجابة منك
    الله يعطيك العافية
     
  8. أحلى سمايل

    أحلى سمايل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    123
    0
    0
    ‏2011-05-18
    في حقل التعليم
    يافاهمين فهمونا ماهي الدفعات المشمولة هل فقط اللي كانوا على البند
    ياإدارة وضحوا الله يجزاكم الجنة نبغى نفرح أو نبرد من هالحين
     
  9. انت وبس

    انت وبس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    87
    0
    0
    ‏2009-02-06
    معلمة
    والله تعبنا وهم يماطلوا ويلعبوا فينا
     
  10. الزنبقة الفتون

    الزنبقة الفتون تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,367
    0
    0
    ‏2009-12-27
    فهمونا إيش الدفعات وإيش الزيادات والفروقات وياليت اللي فاهم يفهمنا .
     
  11. ff111222

    ff111222 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    103
    0
    0
    ‏2011-04-13
    معلمه
    مافهمنا 60 و27 و100 شو هادا قريشات ولا انا غلطانه
     
  12. أم توته

    أم توته تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    60
    0
    0
    ‏2010-09-22
    معلمة
    الله يجزاكم الجنة فهمونا أيش السالفة نفرح ولا كالعادة
    أنا دفعة 16 تثبيت 20
     
  13. شهد الحروف

    شهد الحروف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    569
    1
    0
    ‏2008-04-05
    معلمة
    كالعاده الغاز

    شكلها تسكيته للبند 105
    يعني تخدير وقتي ..........


    تدرون بحاول اتناسى على قولت المثل لما تنسى الشيء يجيك لحدك .........


    شكرا للخبر ودمت بخير
     
  14. معلم دفعة 20

    معلم دفعة 20 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    93
    0
    0
    ‏2011-04-12
    معلم
    إلى الآن الخبر يعتبر إشاعة لأنه غير رسمـــــــــــــــــــــــي
     
  15. ريموو

    ريموو تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    270
    0
    0
    ‏2009-03-10
    معلمة
    الموضوع يحتاج توضيح لو سمحت
     
  16. ريموو

    ريموو تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    270
    0
    0
    ‏2009-03-10
    معلمة
    الموضوع يحتاج توضيح لو سمحت