اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


i:i:i:i:i:i:i: ▌▌▌▌ تعميم من الوزير يجعلنا عبيد للمدير (صورة من التعميم)▌▌▌i:i:i:i:i:i:i

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ابو ريماد, بتاريخ ‏2011-09-22.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. ابو ريماد

    ابو ريماد موقوف موقوف

    370
    0
    0
    ‏2009-10-21
    معلم
    نعم بالفم المليان عبيد لمدير المدرسة

    بالنظام نصير ارقاء..

    شئتم ام ابيتم عبيد

    بحجة الصلاحيات الممنوحة له واليكم الدليل..

    [​IMG]
     
  2. والاس-أبوياسر-

    والاس-أبوياسر- عضوية تميّز عضو مميز

    1,225
    0
    0
    ‏2009-02-01
    معلم
    عزيزي أبو ريماد

    كلاً عقله في راسه ويعرف خلاصه

    وبعدين لاتفهم من التعميم إنهم يخلون المعلم عبد عند المدير

    ياأخي كلنا أحرار إلا في ماتقتضيه أمور الشريعة ومن ضمنها الأمانة

    المسؤولون عنها يوم القيامة ..

    فالزم عملك وأد الأمانة والباقي مقدور عليه ..

    تحياتي إلك ...
     
  3. اشرف شيخ

    اشرف شيخ عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,100
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    يقول التعميم انهم يمنحوا الصلاحيات مما يساهم في تطوير العملية التعليمية
    ما قالوا يمنح الصلاحيات لجلد المعلمين
    اقولك حل يابو ريماد
    انقل من المدرسة وريح راسك
     
  4. شذى اللافندر

    شذى اللافندر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    218
    0
    0
    ‏2011-07-16
    موظفة
    الله يصلحك ..

    تمعن في أولاً : يقول لك الصلاحيات المرفقة بهذا القرار

    وفي أعلى الخطاب مكتوب المشفوعات 13 صفحة

    يعني صلاحيته مقيدة بـالمكتوب في 13 صفحة ومهي صلاحية مطلقة


    ما أدري وش فيك متأزم مع مديرك ؟؟

    ليه ماتصارحه بالشيء اللي مضايقك من اسلوبه ؟

    ليه تتجنب مواجهته ؟

    حتى ترتاح في دوامك اعتبر المدير مو موجود في دورة ،، غايب ،، أي شيء المهم تشيله من رأسك

    أحسك من نهارك إلى ليلك وأنت في دوامة المدير

    حتى إجازة نهاية الأسبوع ماتهنيت فيها شايل هم المدير وصلاحياته
     
  5. أبوخشيم

    أبوخشيم عضوية تميّز عضو مميز

    1,740
    0
    0
    ‏2009-10-14
    مــعلم
    ابوريماد تراك اشغلتنا بمديرك الله يصلحك
    معليش لاتزعل بس انت معطيه اكبر من حجمه وجسدته لنا على انه بعبع مو انسان
     
  6. ابوانتصار

    ابوانتصار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    675
    0
    0
    ‏2008-09-16
    معلم
    مافيه صلاحيات صريحة مخولة لمدير المدرسة
    قد رفعنا لهم الضغط مساكين
     
  7. (( المرزوقي ))

    (( المرزوقي )) عضوية تميّز عضو مميز

    1,690
    3
    38
    ‏2008-01-19
    معلم
    انت واخوياك عبيد عند مديركم فقط



    واخرها مع مديركم تستشير المعلمين تروح تزين المدرسة السبت والا لا



    وما نقول الا الله يعينكم عليه
     
  8. تيم

    تيم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    120
    0
    0
    ‏2011-06-25
    معلم
    طيب نبي نعرف الصلاحيات
     
  9. The Glory

    The Glory تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    145
    0
    0
    ‏2009-04-20
    معلم
    مره من المرات كنا نفطر بالفسحه قام المدير يهاوش ويقول من بكره لا احد يفطر بغرفة المعلمين يله لا اشوف احد قاعد هنا قلنا امرك بس كذا حاضرين كان عددنا 15 معلم تدرون وش صار دق جرس الرابعه ولا احد دخل حصه ومرت نص الحصه وانتهت وهو حايس ما يقدر يجي يجبرنا لأنه عارف انه زودها بالأخير قال والله لأرفع ادارة التعليم واخلي المتابعه تجي قلنا احلى شي يومها صرف الطلاب السادسه وسوى اجتماع معنا وصار ماشي معنا زي الألف وهو ما يشوف الدرب
    المغزى من كلامي ان المعلمين لو اتحدوا ضد المدير راح تكون النتيجة 10 للمعلمين مقابل 10 تحت الصفر للمدير لكن بعض المدارس فيها معلمين ما يستحوون يعينون المدير ضد زملائهم لمصالحهم الشخصية وللتقرب من المدير لدرجة ان بعض الزملاء بمدارس اخرى يخبروني ان بعض زملائهم يحضرون قهوة وشاي وحلا وحتى المبخره والعود لمدير مدرستهم بالله ما تبي المدير يتحكم فيهم ويذلهم على هالحال ؟؟؟
     
  10. أحلى سمايل

    أحلى سمايل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    123
    0
    0
    ‏2011-05-18
    في حقل التعليم
    يقول المثل المصري ( إمشي عدل يحتار عدوك فيك )
    ليش تشيل همه مادمت واثق من نفسك
    تعال شفنا نحن المعلمات كيف مديراتنا جبابرة بالأنظمة والتسلط ومن شين نفس الوحدة ماتطالع في وجهها ومع ذلك آخر شي أسأل فيه المديرة وماراح تلاقي علي شي مادمت منضبطة
     
  11. turki ali

    turki ali عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    6,739
    0
    36
    ‏2009-12-26
    قوس قزح
    خلك معقول وقول كلام معقول والمدراء اليوم تحت رحمة المعلمين لو كانوا يد واحدة .
     
  12. ابووجن

    ابووجن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    113
    0
    0
    ‏2009-06-03
    معلم
    :icon30: كلامك على متمه عجبني
     
  13. * أبو مشعل *

    * أبو مشعل * تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    503
    0
    0
    ‏2010-01-18
    معلم
    صلاحيات 52

    بس كلام على ورق
     
  14. اينشتاين زمانه

    اينشتاين زمانه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    36
    0
    0
    ‏2011-04-25
    ....
    أبو ريماد

    أي مدير مدرسه لايريد من المعلم الا ان يقوم بعمله ويؤدي الامانه الموكله اليه فقط

    عندما تقوم بذلك ثق أن مديرك لن يظلمك ولن يبخسك حقك ..

    تقديري
     
  15. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......

    الصلاحيات الجديدة راح تقضي على هذه التصرفات الغير مسئولة من بعض المعلمين
     
  16. أبوخشيم

    أبوخشيم عضوية تميّز عضو مميز

    1,740
    0
    0
    ‏2009-10-14
    مــعلم
    :bleh: شكلك من جد وكيلة
     
  17. ابوفيصل التويجري

    ابوفيصل التويجري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    278
    0
    0
    ‏2011-04-10
    معلم
    الا حظ ياشباب بارك الله فيكم كم موضوع فقط احس انه يرى ردود الافعال لانه كثير يثير موضوع ويضعه على نفسه ومديره ويخرج منها ولا تراه يرد ههههههههه جد كل مواضيعه بالاسلوب هذا اتوقع ليس كما يقول فقط ينظر ردود الافعال والله اعلم
     
  18. أبوخشيم

    أبوخشيم عضوية تميّز عضو مميز

    1,740
    0
    0
    ‏2009-10-14
    مــعلم
    يعني يابوفيصل تتوقع ان ابو ريماد بالاصل مدير ! وعارف المدرسين اللي عنده ويوزراتهم !
    ويبغى يجس النبض :harhar1:
     
  19. نايل

    نايل موقوف موقوف

    3,730
    0
    0
    ‏2011-07-05
    مثلكم
    لا اكثر شوي
    هم مجموعة اشخاص من الداخل
    عني خذها
     
  20. مكة حياتي

    مكة حياتي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    54
    0
    0
    ‏2011-07-01
    معلم
    مديرنا جعل له العيون في كل المدرسة
    للأسف منهم المعلمين
     
حالة الموضوع:
مغلق