اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

شرايكم بسرررررررعه

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة ام طومي, بتاريخ ‏2011-09-23.

1. ام طومي

ام طومي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

256
    0
    0
    ‏2011-05-22
    معلمه بديله
    كيفكم يابنات وانشالله بخير ..انا عندي لكم راي وانشالله يعجبكم ..شرايكم بدل ماروح عند الشورى والوزاره الي ماحد معطينا فيها وجه نروح للاماره ونطلب مقابلة الامير سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ..ونتكلم معاه ..وحده بس عشان يسمع ويفهم مطالبنا بالتثبيت ..وانا حاسه انشالله راح نطلع بنتيجه واضحه وسريعه ...احسن من الشورى الي خطاب ورى خطاب وتسويف على الفاضي.....:z1:...مجرد فكره شو رايكم ......

2. ام طومي

ام طومي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

256
    0
    0
    ‏2011-05-22
    معلمه بديله
    ها ...اقول بعد خبر هنادي ..شرايكم ننقع عند الوزاره ....بس عدد كبير ...شدو الهمه

3. ابيك لغربتي ديرة

ابيك لغربتي ديرة تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

1,981
    0
    36
    ‏2011-09-15
    عااااااااااااطلة
    لااااااااااااااااااا لا تفكرين يا ام طومي بالامارة لان لوووووووووو اخذتي شي فهو ورقة مكتوب فيها ان امكن او عند توفر ذلك وانا مجربة

4. أم سعوددد

أم سعوددد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

29
    0
    0
    ‏2011-09-22
    بديله لسن
    لا تكتبنا (إنشاء الله) يعني: اننا نقول والعياذ بالله إننا أوْجَدْنا الله تعالى عز وجل، وهذا غير صحيح

فالصحيح هو أن نكتب

إن شاء الله

فإننا بهذا اللفظ نحقق هنا إرادة الله عز وجل

5. عطرالليل*

عطرالليل* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

41
    0
    0
    ‏2011-09-14
    عاطله
    الامارة مايحتاج لها تجمع ولو راح عدد كبير ما بيأثر ومابيدخلون وبيقولون لكم ارسلي برقيه طلب مقابله الامير والامير بيقابل وحدة وتتعب قلبها وهى تشرحلوه وهو يسمع ثم يحول المعاله لوزارة التربيه

وتيتي تيتي مثل مارحتي مثل ماجيتي ، نصيحه مجربه مجلس الشورى فرصه لاتعوض بوجود الملك ، ويبي لنا عدد كبير موعشر او خمس طعش

6. منصورة بنت ابوي

منصورة بنت ابوي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

322
    0
    0
    ‏2011-05-29
    تحت الانشاء
    عزيزتي ام طومي الامارة بالرياض فاتحين قسم خاص بالنساء لاستقبالهم وحاطين اخصائيات اجتماعيات لاستقبال الطلبات لان وحده من الجيران هناك
    ولازم ترفقين صورة من هويتك او دفتر العائله وهم يرسلون الخطاب مع هويتك (بعد طمس الصورة)للجنه عند الامير سلمان

الامير سلمان مايقصر لكن مابيده حل لمشكلتنا

حبيبت احطكم بالصورة انكم ماراح تقابلون الامير سلمان راح تقابلون القسم النسائي

7. دانه البحر

دانه البحر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

62
    0
    0
    ‏2011-05-19
    معلمه
    احنا سبق يابنات القصيم رحنا للاماره واخذنا موعد وقابلنا سمو الامير فيصل بن بندر عددنا كان 20 معلمه وقال لنا روحوا للوزاره هي بتفيدكم اكثر انا اللي علي برفع خطااب للملك والى الان ماشفنا شي ولا جانا رد هذا الكلام بعد ماصدر الامر الملكي باسبوع