اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

السلام عليكم ..كيف حالكم ؟نقلتوا ولا بعد؟؟

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة معاناة نقل, بتاريخ ‏2011-09-24.

1. معاناة نقل

معاناة نقل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

432
    0
    0
    ‏2011-04-08
    معلمة
    صباح /مساء الخير

كيف حال رفقاء ورفيقات الغربة

كح كح <<معليش اكح من كثر الغبار اللي بالعته من مشاويري اليومية

حبيت أسلم عليكم وأسألكم . إيش الجديد ؟

طبعا أختكم منقطعه من فترة طويلة وكنت مريحة على الأخر ومطلعة إشاعة لكل المعلمات اللي معي بالفان انه بثاني اسبوع من شوال راح تفتح البوابة لتغيير الرغبة فقط
    ولا النقل جاااااي وراح ننقل على الرغبة الأولى ضغطة زر بس مثل ما أخبر بذلك (الفهيد) للغاليات (نجمة ,صابرةووالعيطموسة )

والأن مع اليوم الوطني فكرت أنا وش انتظر ذكرت ما انتظر غيره يجي الله يحيه نقلي ...........متى أنقل ........تدورن أنا شبهة نفسي بالخلاط بضغطة زر من قبل الفجر إلى المغرب ...........وعلى هذا المنواااااااال كل يوم في دواااااااااااااااار وجع ظهرررررر وعظاااااااااااام تحطمت .......... يؤؤؤؤؤؤؤ

بس الحمد لله السنة هذي الحمد لله مديرتنااااااااااا قمة التعاون والمرونة إن شاء الله تتثبت عندنا لانها متعاقدة ,طبعا احنا رافضين الإدارة لاننا يااااااادوووووب نأدي حصصنا من طووووول المشاااااااوير والممرات الوعرة ومشاكل الفانات اللي ما نحصل واحد إلا ويمل كاالعادة ..

طولت عليكم بس حبيت أتواصل معكم لأنكم بكل صراااحة

وحشتووووووووووووووني

الله يحقق لنا كل أمااااااانيينا ويفرحناااااااا بالنقل ولو بنهاية العام عاااااااادي نصبر ..​

2. ابونجم الشمالي

ابونجم الشمالي الحمد لله على كل حال عضو ملتقى المعلمين

82
    0
    0
    ‏2011-04-19
    معلم
    مساء الخير اختي مربية الاجيال

احتسبي .. وماعند الله قريب ,,

بإذن الله هذه المعانات تصبح ذكرى تبتسمي حينما تتذكريها << سم

3. hosam1007

hosam1007 موقوف موقوف