اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الزبدة من كلمة ابو متعب اليوم

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة فيصل الجهني, بتاريخ ‏2011-09-25.


  1. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    زبدة الكلام المختصر جدا

    1-المرأة تمثل في مجلس الشورى وتكون عضوا فيه

    2-يحق للمرأة الترشح في المجالس الانتخابية ولها حق التصويت للمرشحين

    طبعا من الدورة القادمة

    ودمتم سالمين

    وشكرا لأهل الاشاعات واهل المصادر الموثوقة
    اللي تذكرونا كالعادة
     
  2. صاحبــــة مبــدأ

    صاحبــــة مبــدأ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    925
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلمــــه
    يعني طويل العمر حط للشوربه ملح بعد ماشافهم ماسخين :tongue:


    اقول والله اللي صرنا من جرف لدحديره !!
     
  3. راعي الأولة

    راعي الأولة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    144
    0
    0
    ‏2011-06-24
    معلم
    كان خلوهن يسوقن السيارات بعد

    اللهم عافنا واعف عنا

    علينا ان نطالب بحقوقنا من رب السماوات

    ماذا تنتظرون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    هاهن النساء يطالبن بدور اكبر وقد حصلن عليه

    ونحن واجهة المجتمع وبناءه لا احد يلتفت لنا

    إلى الأمام لارجوع ولا استسلام
     
  4. pdhkdk

    pdhkdk تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    313
    0
    0
    ‏2011-07-25
    معلم
    واخيرا عن المرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

    للآآآآآآسف التغريب والتشجيع درجة درجة زنقه

    زنقه حتى اختلااااط وحقوقنااااااااااااااااااااااااااا مسلوبه ومسرووووقه وشيء غير متوقع

    الله يعز رجال الدين في بلد الحرمين
     
  5. مسجله خطر

    مسجله خطر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    13
    0
    0
    ‏2011-09-25
    بدون
    الحين ممكن اطرح تساؤل بسيط

    يعني تمثل المراه بمجلس الشورى وتصير عضو

    وتترشح في المجالس الانتخابيه ويصير لها صوت

    ولما نجي لحقها في القيادة يسود الصمت او يكثر الهرج

    فعلا تناقض غريب
     
  6. ام ندى وفهد

    ام ندى وفهد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    18
    0
    0
    ‏2011-09-14
    معلمه
    الله يهدي الجميع بدينا ندخل عالم الانفتاح وووووووالله العالم
    بعدين ماتدخل المراه الاوتخرب السالفه
     
  7. الأماكن

    الأماكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,609
    0
    0
    ‏2009-04-22
    معلمة
    وقرن في بيوتكن أفضل
     
  8. الفارس2000

    الفارس2000 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    174
    0
    0
    ‏2009-01-15
    معلم
    صراحة مفاجأه
    بس اذا كان معالى الوزير حامل وشلون الوضع
    وتبي تراجع معامله معالى الوزير باجازة امومه
    وقصه المجالس البلدية قصتها لحال
    صور هالمرشحين مليانه هالشوراع وشلون عاد الطقاقة ام على وام جوهر والعنود عاد ترشيح
    يوم الجمعة جالس اتابع طارق السويدان بعد صلاه الجمعة على روتانا الساعة وحدة وعشر وكان يتكلم عن المرأة واخذها للقرارات ويقول لاتطلب شي من المرأه الا اذا كانت مروقة يعني ؟؟؟ والمرأه اذا كانت مع الرجال تصبح ماتفقه شي ولايؤخذ برايها واما مع نساء فهي فرعون عليهن معنى كلامه

    سؤال الان النساء تترشح والعسكر كيف

    مافية زميله عمل في وقت قريب ​
     
  9. أبوخشيم

    أبوخشيم عضوية تميّز عضو مميز

    1,740
    0
    0
    ‏2009-10-14
    مــعلم
    انا قاعد اتخيل .. السنه الجاية نشوف صور حريم بالشوارع لانتخابات البلدية
    والا تحط اسمها : ام فلان .. وصورة وردة موف مثلا :bleh:

    الله يسامح من عشمنا بقرارات تعالج مشاكل حقيقية !!
     
  10. راعي الأولة

    راعي الأولة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    144
    0
    0
    ‏2011-06-24
    معلم
    يجيك الدور

    بس من الأن اقولكن خلاص باح احترام في حالة قادت المراة السيارة

    سوف يجردها المجتمع من كل شي

    يعني تصف طابور عند الصراف مثلها مثل الرجال

    ولو تصيح لين بكرة ماراح احد يفزع لها لانها ليست ضعيفة فهي تقود وتدخن و و و و يعني كالرجل
     
  11. abo-aziz

    abo-aziz عضوية تميّز عضو مميز

    2,069
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


    كالعادة

    احباط في احباط

    والناس تنتظر

    بس عجبني شي

    لااول مرة في تاريخ مجلس الشورى

    كل الاعضاء يحضروا بدري

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
     
  12. أبودانه العتيبي

    أبودانه العتيبي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    53
    0
    0
    ‏2010-10-22
    معلم

    يازين الدحديره من الي وصلناله هههههههههههههه والله حاله
     
  13. pdhkdk

    pdhkdk تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    313
    0
    0
    ‏2011-07-25
    معلم
    3- يحق للمرأة الترشح في احدى المناصب يعني وزيره...

    4- يحق للمرآة قيادة السيارة بشرط محرم

    حسينه لها الدور الكبير
     
  14. اشرف شيخ

    اشرف شيخ عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,100
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    [​IMG]
     
  15. النرجسي

    النرجسي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    161
    0
    0
    ‏2011-05-29
    معلم
    الأمور ليست في نصابها الصحيح فأسأل الله العفو العافية وأن يرحمنا
    وأن يجيرنا من صروف الزمان إنه سميع مجيب
    توقعنا حل أزمة الإسكان أو البطالة أو تنفيذ الأوامر الملكية
    أو رد حقوق المعلمات والمعلمين ..................ولكن هناك أمور لا يعلمها إلا الله
    ((((سيحدث الله بعد ذلك أمرا))))
     
  16. ـ جازي ـ

    ـ جازي ـ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    37
    0
    0
    ‏2008-09-08
    معلم
    دام عزك ياوطن

    بجميع الالوان الاصفر والاحمر والاسود
    تفعيلا لعام المعلم
     
  17. أحلى سمايل

    أحلى سمايل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    123
    0
    0
    ‏2011-05-18
    في حقل التعليم
    عز الله راحوا فيها الرجال
    المرأة إذا مسكت شغلة الله لايوريك فيها
    تعرف المثل اللي يقول عنز وطاحت لها بعبس
    هذا اللي راح يصير
     
  18. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......
    والله بصراحة شديدة انا هنا لاأقف في صف النساء ابدا

    فلا الترشح لمجلس الشورى ذا فائدة ولا المجالس البلدية

    وماذا جنينا من تعيين نورة الفايز والتي لاأجد لها اثرا في مجتمعنا

    التعليمي مالدور الذي قامت به الى الان

    المرأة في بلادنا مازالت مهمشة وتحتل رتبة مواطن من الدرجة الثانية بجدارة
    والامثلة على ذلك لاتعد ولاتحصى ولايتسع المجال لذكرها هنا

    وماترشيحها لهذه المناصب سوى محاولة للظهور امام المجتمعات

    الاخرى بأننا اصبحنا نعطي المرأة حقوقها
     
  19. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    :biggrin::biggrin: اضحك الله سنك :biggrin::biggrin:
     
  20. بنت أبوي ..!

    بنت أبوي ..! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    11
    0
    1
    ‏2011-09-16
    قهر الوزارة


    توقعنا شي أفضل من كذا ..

    توقنا فرص لأكمال الدراسه والبطاله و السكن والحقوق المطلوبه لنا شخصيا


    أما بمجلس الشورى مالنا فيه مو كل راح يستفيد ..!