اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

أقترح ترك المنتدى وإغلاقه .. !!

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة حلم في يقظة, بتاريخ ‏2011-09-25.

1. حلم في يقظة

حلم في يقظة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

322
    0
    0
    ‏2011-05-23
    بديلة
    السلام عليكم ..

اقترح اغلاق المنتدى .. !!

لان مافيه الا عدد قليل مناظل ومكافح .. وهم على أي حال بينهم تواصل عبر الجوال ..

باختصار ماهم في حاجة للي يورطهم ويضحك عليهم .. وياخذهم درج يرقى عليهم ..

ماهم في حاجة اللي يسهرون للفجر على فصفص وشاي .. ويصحون الظهر يشوفون وش صار في أهل الإعتصام .. !!

الأخوات اللي يتجمعون : اقترح عليكم التواصل عبر الجوال والمطالبة بتثبيتكم أنتم فقط .. وانسوا الباقين .. والله انه من حقكم .. والله يلوم اللي يلومكم

الشعب السعودي : طززززز يا شعب الكلام << عذرا لكل أخت كريمة

في أمان الكريم

2. ابيك لغربتي ديرة

ابيك لغربتي ديرة تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

1,981
    0
    36
    ‏2011-09-15
    عااااااااااااطلة
    الله يسامحك يا حلم ليييييييييييييييييييه وحنا وين رحنا
    بينكم اتصال ومانتم بحاجة لنا ؟
    لاننا برا الرياض؟ والا لانكم موشايفننا شي
    ياستي انا ماعاد لي شغله الا هالمنتدى والتعليق على كل خبر يجي بالصحف الالكترونية ومراسلة الصحفيين والجرايد وكللللللللللللللل شي اقدر عليه ومو بس انا
    لا كل البنات اللي برا الرياض احترقوا قالوا ندفع فلوس وصمموا فديوهات وفلاشات وما قصروا وطلعوا في التجمع الاول قدام ادارات التعليم
    بذنب ميييييييييييييين ياحلم تبغين تتخلون عنا؟؟؟؟؟؟؟؟
    ورجاء اذا المسألة هذي هي فقولوا بلاش احرق بعمري وانتم تصرون على تجاهل مواقفي
    معليش كلامي فيه جفا بس قسم بالله شي يحرق القلب
    من يوم دريت عن الموضوع ذا (بمحظ الصدفة) وانا ما اعشي عيالي الا نواشف عشان زوجي مايكون موجود واستغل الوقت بالتفكير والتخطيط
    اشاوركم هنا وتسفهون ولا وحده قالت لي بيوم يعطيك العافية والا حتى حسستوني اني منكم
    شايفين انفسكم مستغنين عن مجهوداتنا ودعواتنا ياشيخه قولوها وعلى الصرييييييييييييييح وريحوني
    قصرت مع عيالي ومع زوجي ومع بيتي وبالاخير انا مالي اي دور
    اذا الحميدي وطقته تجاهلوا فحتى انتم تجاهلتم
    كل مرة عيالي يقولون ماما اش عشانا واقولهم حبايبي نتعشى خفيف عشان مانشوف كوابيس وانا مو قصدي الكوابيس قصدي استغل الوقت هنااااااااااااااااااااااا معاااااااااااااااااااااااااكم
    احرقتوا قلبي

3. Miss single

Miss single تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

416
    0
    0
    ‏2011-05-16
    مساعد اداري
    لا حول ولا قوة الا بالله
    فوضت امري لله الواحد الأحد وهو اعلم بكل وحده فينا
    الموضوع ليس بالهين اللين والضغوط من كل مكان بس هذا لا يعني بان الجميع متقاعس او لديه الإمكانية للخروج والتواصل معكم والله العالم بحال كل من هنا او خارج المنتدى فال نلتمس العذر للجميع
    وانتم معذورون فكلامكم ليس من قلوبكم انما نتيجة لضغوط تواجهكم فانتم تحبون الخير للجميع

اختي ايس كريم والله جهودك واضحه وبدون ما تذكرينها انتي تدافعوا عن حق لك ولاخواتك اعملي ما تقدرين عليه والله وحده يعلم بمجهودك فلا تتعبي قلبك فوالله هناك من هم بحاجه لك اكثر أولادك واهلك سوي الي تقدري عليه والله القادر على كل شي فبيده كل شي

اسأل الله سبحانه باسمائه الحسنى وصفاته العلى ان يعجل علينا بفرج قريب يالله يالله يالله نحن نرجوك فلا تردنا خائبين
    والحمدلله رب العالمين وصلى الله على نبينا محمد واله اجمعين*

4. أريج العطر

أريج العطر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,991
    0
    0
    ‏2011-05-16
    معلمة بإذن الله
    لاحول ولاقوة إلا بالله

يا أخوات لاتلومونها أكيييد من حرقة بقلبها بعد كل اللي تسويه ومابانت نتيجة وما لانوا اللي بالوزارة

أكيد شيء يقهر ..

أنا قرأت كلامها وأنصدمت بالفعل بس أعطيتها العذر تدرون ليش ؟؟

لأن قبل كم سنة كنت في موقفها كنت أروح للتجمعات أنا وزميلاتي وكانوا يقولون البنات بيجون ولما نتجمع ما أحد يجي إلا قليييل لو أقولك أنا وزميلتي ننعد على الأصابع ...

بس كمان .. هذا الكلام أقوله لها ولغيرها إحنا كنا معكم بالدعوات والمناضلة والمنتديات بنشر المواضيع ...

فلا تكونوا أنتم مع الوزارة ضدنا ...

ولاتخلوهم يفرحون يقولون البديلات صارت هوشتهم بينهم ..

5. فوفو2727

فوفو2727 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

2,104
    0
    0
    ‏2011-09-10
    معلمة ان شاء الله
    يابناااات لاتلوووومون اللي خااارج الرياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااض
    كيف تجي يعني تبونهااا كل يوم مسااافره ولا كيف

لوموا بنااات الرياااض اللي الوزارة عندهااا
    يابنااات خليكم متكاتفاات

من جد كيف تبووون قضيتكم تخلص ومايحضررر التجمع الا القله
    وربي لووووو اني بالريااااض اني ماارتاااح الا وانا مع البنااات
    لأن القضيه قضيتي
    يارب انصرناااااااااااااااااااا بس
    اللهم أغنني بفضلك عمن سواك واكفني بحلالك عن حرامك

6. ياليل مطولك

ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت

حنا نعرف اللي يشتغل من اللي مكتف يدينه

حتى لو كانت الوحده بعيييد والله المجتهد يلمس جهده لووو اخر الدنيا وهم معروووووفاااااااااااااااااااات

7. فوفو2727

فوفو2727 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

2,104
    0
    0
    ‏2011-09-10
    معلمة ان شاء الله

8. سنتوريا

سنتوريا عضوية تميّز عضو مميز

1,804
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    هالمنتدى باذن الله بيشهد ضحكاتنا زي ماشهد احزاننا
    اتمنى نبقى فيه ونتواصل مع بعض
    واللي تحس ان اعصابها تعبانه تبعد فتره عن المنتدى لحد ماتهدا ويرجعها الشوق

9. ام نووووودي

ام نووووودي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,035
    0
    0
    ‏2011-05-15
    عاطله
    اولا اخت حلم كتبت هالموضوووع ماتنلام من حرقتها وقهرها بس انا جربت رفض الرجل واعرف ان سلطته قوووويه

والله ان اهم شي بعد الاعتصام والتعب العالم اللي تعلق على الصحف وتطالب عبر الجرايد وتوتوج تعبنا برفع عدد

التعليقات لانها تعتبر رائ عام وينظر لها بعين الاهتمام البنات اللي برى الرياض نطالبهم باحضار بديل ينوب عنهم

واذا ما تقدر هي مسؤوله امام الله ما تترك جريده ماتعلق عليها ومو شرط تذكر انها بديله عادي لو صوت فرد من

الشعب ما يرضى الظلم وارجووو ارسال برقيااات حتى لو سبق ارسلتي ارسلي مره ثانيه لان السالفه حاميه مانبيها تبرد

تحيااااتي لكن جميعا وتمنياتي لكن بالتوفيق

حلم اشكرك على طيب روحك وسلامة قلبك واذااا على البنات اللي ذقته اعضم طلعت طالعه بجداره وخليتكم وانا ما ادري هع هع ياااليت

10. شموخ الغد

شموخ الغد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,792
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة ليست على رأس العمل
    حلم في يقضه
    ماسوت شي خطاء
    بديلات الرياض يانايمين أصحوووووووووووووووووووووووووو
    طااااااااااااااااارت الطيور بأرزاقها
    يد الله مع يد الجماعه