اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الى جميع الاخوات سواء كانوا مناضلات او متفرجات: وخصوصا ياليل, شموخ, حلم في اليقظة,ايس كريم

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة بيلسان0, بتاريخ ‏2011-09-25.

1. بيلسان0

بيلسان0 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

631
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة ليست على رأس العمل

ارجو من الجميع ان يعي مايقول و يتفوه به وكل من يرد ان لا يدقق في كل نقطة وفاصلة وضمة ويقول والله قصدت وما قصدت. الاحباط في هذه اللحظة هو ضياع لكل شيء .... يا بنات تكفون تعب خواتنا الى مرضوا اليوم والاسعاف جاهم لا يرح هباء منبثا. انا والله اني انصدمت يوم شفت الصورة والله انها تغني عن الف الف كلمة عندما نتمعن في الصورة. حسبهم الله ونعم الوكيل.
    كل منا بذل مجهوده في منطقته و في عملة و هم اصبحوا الان معروفين كما قالت قائدتنا المناضلة ياليل مطولك...

رسالة اوجهها الى ياليل مطولك:
    ياليل مطولك اسمك ليس ياليل مطولك انت يالغد المشرق .. انت فيك حس المسؤلية كالاخت الكبرى اللتي ترعى اخواتها و تكون دائما الرقيب عليهم. انت ياليل كما يقال(الاب الروحي) لهذه المطالبة. وبما انك القائد (حتى وان رفضتي فأنت صرتي غصب قائدتنا) فلابد الاخذ على يد الضعيف فينا و القوي و الذي لا يبالي و...و ..... فالناس اجناس ومن الظلم ان تعامليهم جميعا بمقياس واحد. وانا من هنا والله انني لم الحظ فيك اي شئ من هذا , فقد تسألين طيب ليش تقولين هذا؟ بقولك علشان اللي قد يفهم مقاصدك في غير موضعها ان يفهما زين. وايضا يتطلب بعض الاحيان بعض التوضيحات الايجابية لبعض النقاط سواء كانت نتائج اعتصام او عتاب لبعض الاخوات.
    سيري ياليدر واحنا معاط ....... عاد هايطي الحين و قولي انا بوسس للبدلات في المملكة كامله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ من حقك من قدك
    يابنات شوفوا قد ايش طيبه .......... تقول بكره اعتصام رغم العتاب هذا كله......اقسم بالله انك انسانه رائعه و طيبة قلب

رسالة الى الاخت حلم في اليقظة
    عندما يبلغ الانسان ذروة في الحزن او الفرح او القهر يخرج الانسان عن طوره و يتفوه بكلمات قد تتسبب في خسرانه لأعز اصدقائه او لخسرانه للقضية. عاد كلكم بنات واكيد مر عليكم في حياتكم فترات قلتم فيها حاجة تحسفتوا و تندمتوا عليها اشد الندم. واذا ما مر عليكم اكيد انكم تعرفون وحده حصل لها مثل الموقف هذا. اختي ... يا اختي تعوذي من الشيطان اولا و ثانيا والله اني اعرف انك قلت هذا الكلام منقهره مررره على اليوم و مرض و قلة في العدد والعدة. فوالله الذي جمعنا وعارف بييننا ولم نقابل بعض بعد ان القلب معكم ووالله اننا نصحى الليل نقومه لأجلكم ووالله انني لا أخلي ورى جهدي بجهد في سبيلكم و سبيل القضية التي تخصنا جميعا و كثير من البنات مثلي و ربما اصلا لاي تكلمون.

الاخت أيس كريم شكولا
    يابنت طيبة الطيبة يا بنت اطيب البقاع ... وش فيك احتفيت من خواتك...؟ انا اللي فهمته انها ما كانت تقصدك انت والبنات الثانيات. اختك ياليل قصدت اناس معينه. وانت محد انكر لك جميلك انت واهلك واللي طلع معك والله انكم كفوا وماقصرتوا.. عاد طولي بالك على خواتك بنات الرياض والله انهم طيبات ومساكين والى طلعهم هو الى طلعك يعني مصيركم واحد فلا تتفرقو فتفرق بكم السبل............ فتضيعوا ....فتاكلو هوا ....ولا معاد يقوملكم قايمه بعدها. وانا والله اني احب فيك مشاركاتك و حماسك واشكرك من كل قلبي على كل ماقدمتيه.

الاخت شموخ الغد
    نائبة القائد و المنسقة الرائعة. عاد يمكن تكون شهادتي فيك مجروحة لأني احبك في الله واسأل الله ان يعطيك كل ماطلبتيه يا أختاه ماظهر وما خفي وان يرزقك الخير كل الخير. وان شاء الله اذا فتحو معرفي مرة ثانية في المنتدى الاخر بقرأ رسالتك الثانية وارسلك ونكمل السالفة طبعا بعد ما ترجعين من المدرسة وتخلصين تحضير وتصحيح خخخخخخخخخخخ يالتوفيق يا نائبة( علا فكرة تنفعين محققة تنتزيعين اعترافات بعض الناس مثل ...... خخخخخخخخخخ)

رسالة هامة للجميع وكل من لم يسعفني ذكرة فلا احد يتحسس مني والله يابعض الاحيان اني افهي ...... وتروح على بعض الاشياء يمكن توديني في ستين داهية فتكفون لا تزعلون على:
    1- اللي حصل اليوم موبس صدمه علينا ...... والله انه صدمة على الوزارة لا ن الامور اخذت تحدث بمالا تحمد عقباه عندهم ويلزم الان تدخل سريع. فلا تضيعون تعبكم و تعب الاخوات الى تعبوا اليوم بالهوشة والتشتت. والي شافت شي ما يرضيها اليوم والله اني معك ويمكن حتى تكونين عتبانه على انا والله مالومك ولكن انصح الجميع فقط بالكلام الايجابي و محاولة تجنب الكلام السلبي المناوشات الي تهدم اكثر مما تبني...
    2- الفرج قرب واللي صار اليوم راح تشوفون نتائجه بكره وكيف بتكون الله العالم ... وهذا يعتمد على ثلاث اشياء : التجمع الفعال النشط .و العدد الكبير والثالث هو التغطيه الاعلامية الناجحة الكاملة. ولا تنسون ان الصحافة والاعلام هي السلطة الرابعة و ماقالو الغرب الحكمة ذي من عبث..... افهمو ياجماعة الخير.
    3- الرجاء من جميع الاخوات اللي يكتبون حاجات سلبية انت يشيلونها من النت لأنها والله انها لا تخدمنا بل تضرنا وفوق هذا كله تخلي جماعة الربع في الوزارة يستكلبون علينا ومن ثم ينتصرون علينا....
    ( نحن الان معهم في لعبة كل واحد يعض الثاني و الي يتحمل ولا يصرخ هو اللذي سوف ينتصر) افهمواللعبة ذي زين و اعرفو تلعبوها و فكوكم من الكلام اللي لا يودي ولا يجيب
    4- الاخوات اللي كانو يقدرون يشاركون اخواتهم ولم يفعلو شئ لهم ( واكرر اللاتي كن يستطعن ان يحضرو ولم يفعلو هذا لا لسبب سوا فقط الفرجة) ..... ما اقول غير حسبكم الله على انفسكم وبس

2. شموخ الغد

شموخ الغد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,792
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة ليست على رأس العمل
    بيلسان ياصاحبت أروع لسان

كلماتك تلامس الرووووووووووووووووووووووح

شكرا لك مني ومن أخواتي

3. بدوري1

بدوري1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

74
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة سابقا
    يعطيك العافية على الكلام الجميل

4. سنتوريا

سنتوريا عضوية تميّز عضو مميز

1,804
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    المصران في البطن تتضارب هههههه
    وحنا اخوات بمعنى الكلمه شوي نصرخ على بعض وشوي نطبطب على بعض وشوي نضحك ونفرفش

5. حلمي كبير

حلمي كبير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

460
    0
    0
    ‏2011-09-25
    يارب فرجك
    تسلمين حبيبتي ..والله يكتب اجرك يااارب.ز

6. سلطة بالتونة

سلطة بالتونة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

210
    0
    0
    ‏2011-05-16
    عاطل
    الله يسهل امرنا بس كثرووووووووا استغفار وبتنحل

انا سالت مسؤول كبير يقول الوزارة منبلشه في قضيتكم ...

الى الامام .....الله يفرجهاااااااااااااااااااااا

7. ليان النهار

ليان النهار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,479
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة عاطلة
    الله يجزاك خير كلامك ينحط على الجرح يبرى

ومابعد الضيق إلا الفرج

8. ابيك لغربتي ديرة

ابيك لغربتي ديرة تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

1,981
    0
    36
    ‏2011-09-15
    عااااااااااااطلة
    الله يجزاك خير
    انا اللي زعلني اني ابغى اعرف اخباركم اللي يسركم يسرني واللي يضركم يضرني وكمان اعطيكم اخباري ونكون بالنهاية حلقات مترابطة نكون منها سلسلة نلجم فيها افواه اللي ضرونا
    والف شكر يا بيلسان وراح نتواصل اكيد هي بس فشفشة عادية

9. بيلسان0

بيلسان0 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

631
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة ليست على رأس العمل

شكرا على مجهوداتك

ولا تزعلي ولا شئ الدنيا بالصبر.........:dunno: والبنات لازم نحسن الظن بهم ولازم انا نعذرهم فهم يتعبون كثير​

10. أريج العطر

أريج العطر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,991
    0
    0
    ‏2011-05-16
    معلمة بإذن الله
    جزاك الله خيرا يابيلسان على كلامك الرائع

نحن نعذرهم