اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الفزززعة يابنات الرياض تكفون العدد قليل 4 فقط ادعموهم

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة توووووووووت, بتاريخ ‏2011-09-26.

1. توووووووووت

توووووووووت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,927
    0
    0
    ‏2011-07-28
    بديلة ليس لها حظ
    همتكم يابنات الرياض خواتكم ينتظرونكم عند وزارة التربية والتعليم وعددهم ما يتعدى 4 بنات تكفون تفاءلوا اليوم مهم جدا وشوفوا مقال العجمي في صالحنا لايقولون ماعادفية احد وطفشناهم بطريقتنا والله يابنات مابقي شي ان شاء الله عن موضوعنا الكل يترقب وش بيكون ردة فعل الامير الوزير بعد المقال فاثبتووووووووووا تكفوووووووووووون نبغى عدد يغطي ويساعد بالله طلبتكم الظاهر انا نفس الوجية والبنات لودارين كان مااتكلمنا باسماء الكل والله دايم تحبطوني قطعنا مشوار كبير مابقى الا اليسير ان شاء الله والله ينصفنا فقضيتنا لها صدى قوي هزت جميع الطبقات

2. توووووووووت

1,927
    0
    0
    ‏2011-07-28
    بديلة ليس لها حظ
    وينكم يابنات الرياض اددددددق عليكم ونااااااااااااااااااايمين في العسل ليش ماتردون اكيد تعرفون رقمي وماتبغون تروووووووووحوووووووووووون اليوم وهانت ان شاء الله ربي يفرجها علينا من اوسع ابوابه خلوكم معانا وان شاااااااااااااااااء الله بيفرجها علينا لالالالالالالالاتخربوا اعتصامنا نبغى نكمل الاسبوع عشان البنات مايضيع تعبهم كذاااااااااااااااااااا لالالالالالالالالالالاتضيعواااااااااا الي بنيناه

3. توووووووووت

1,927
    0
    0
    ‏2011-07-28
    بديلة ليس لها حظ
    يالله يابنات وينكم ماراح نتاخر للساعة 2 بس نبغى عدد زي العالم وعشان نكون واضحين وهمتكم هذاااااااااااا يومكم فلنقف نساعد البنات والله ماعااد فيه سجانات ولاباصات ومخلينااااااااااااااا على راحتنااااااااااااااااااا وامس اكيد انكم شفتواااااااااااااا البنات بالفتات ومااحد اتعرض لهم الكل متعاطف معنا وماايدنا ويقولون اذا تبغون تاخذون حقكم اثبتوااااااااااااااااااااااااا اثبتوااااااااااااااااااااااا فانتم على حق وهياااااااااااااااااااا سويا نستعيد حقناااااااااااا المسلوب منا ااا بغير ررررررررررررررررررر وجه حق

4. فوفو2727

فوفو2727 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

2,104
    0
    0
    ‏2011-09-10
    معلمة ان شاء الله
    طلبناااكم يابنااااااااااااات الريااااااااااااااااااااااض

ماعاااااااااااااااد بقى شي
    تكفووووووووووووووووووون

:tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears:

5. توووووووووت

1,927
    0
    0
    ‏2011-07-28
    بديلة ليس لها حظ
    البقية تراسل الصحف والجرايد واللي عندها صور ترسلها للصحافة

6. أريج العطر

أريج العطر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,991
    0
    0
    ‏2011-05-16
    معلمة بإذن الله
    الله يوفقكم ويزيد عددكم

7. توووووووووت

1,927
    0
    0
    ‏2011-07-28
    بديلة ليس لها حظ
    وينكم يابنات الرياض والله بح بح بح صوتي وانا اناديكم واتكسرت اصابعي ادددددقدق على جوالاتكم وما تردوا واللي ترد تفتح تحقيق من وين جبتي رقمي ووش صار كان ما عندهم قضية ولازم تاخذ مجراها والكل يعرف فيها وانت اخر وحده تعرفين ان عندك قضية قسم بالله بعض البنات جابوا لي المغص ماادري وش ارد عليهم ودي اقفل في وجيههم نفسهم شينة يوم يردوا ومتاففين زي اللي تقول وش عندك كل شوي وناطة لي

8. بيلسان0

بيلسان0 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

631
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة ليست على رأس العمل
    يا بنات تكفووووووووووون

قاعد ناس تحقق الان مع مسؤلين في الوزارة من شانكم

تكفون روحوا فديتكم​

9. توووووووووت

1,927
    0
    0
    ‏2011-07-28
    بديلة ليس لها حظ
    يالله يابنات همتكم وربي بيفرجها ان شاء الله بس عليكم بالصبر والاعتصاااااااام اصبروااااااااااااااا ورابطوووووووووووووا وسوف يوتينا الله من فضله وكرمه ويغنينا عن الناس والذل والله اني سرت مسخرررة للناس اللي حولي لكن انا ماعلي من احد ومااحد يقدرررر يحبطني اويهز من معنوياتي لاني مؤمنة بقضيتي وبحقي واني على حق وسوف ينصرنا الله بحوله وقوته تكفوااااااااا بس هالاسبوع نكمله بينتهي التثبيت ونحن نتفرررررج عل الاقل انا سوينا شي وربي ماراح يخذلنا لانا على حق

10. حلمي كبير

حلمي كبير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

460
    0
    0
    ‏2011-09-25
    يارب فرجك
    تكفووووووووووووووووون يابنااااات تكفوووووووووون طلبتكم لاتردونهم ادعموهم يالغاليات..

11. tearose

tearose تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

148
    0
    0
    ‏2011-09-12
    english teacher
    اختي توووت والله لك جزيل الشكر و الله يجعلها في ميزان حسناتك و يرزقك التثبيت كنت اتمنى اني في الرياض لدعمكم بس صحيح في ناس ماتستاهل التعب

12. ابيك لغربتي ديرة

ابيك لغربتي ديرة تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

1,981
    0
    36
    ‏2011-09-15
    عااااااااااااطلة
    الله يوفقكم ياتوت ولا يخيب تعبكم والكل لازم يتحرك اللي برا الرياض انشروا المقالات والفلاشات بالمنتديات لا تقولون وش نقدر نسوي
    والاهم ادعوووووووووووووووو ربكم العظيم الكريم بالنصر لنا جميعا وان يوفق اخواتنا المعتصمات بالرياض ويردهن لبيوتهن سالمات غانمات

13. بدور النهار

بدور النهار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

789
    0
    0
    ‏2011-05-22
    بديلة سابقا
    كلامكم صحيح المفروض الكل يشارك

بس عندي تعقيب انتم ماشجعتم البنات بالمنتدى يعني دائما تقولون ((سر)) مانقدر نقولة
    او ((خبر حلو)) بنقوله بعدين
    او(( قابلتنا امرأه والله يعز اسد الداخلية)) طيب وش صار من التجمع ؟؟؟؟
    شجعوهم بالخطوات وان اول اجتماع اثمر عن هذه التفاصيل كذاوكذا
    مو عشان اللي يطالعون ورى الشاشة لالا عشان تحمسون الناس تجي وويعرفون ان كل تجمع له نتيجة
    وانا والله لو بالرياض ماتركتكم وحاولت بالاحساء ماحد طلع معي طلعت الحالي
    المهم ادوعولكم ولنا بالنصر العزيز وكما ذكرتم احنا في بلد اسد الداخلية نايف والله يعز بومتعب
    يعني اللي بتطلع ماعليها خوف
    وفي الاخر هذا مجرد رأي وانتم كفيتم ووفيتم وأسأل الله ان يجزيكم به النصر في الدنيا
    ومرورا على الصراط كسرعة البرق في الاخرة ووالدتنا زعيمة القبيلة ياليل ماطولك وام نودي منصورين وتوووت وام فارس ولين وغيرهم من المناضلات