اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الى كل وحده متسطحه خلف اللاب

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة ام طومي, بتاريخ ‏2011-09-27.

1. ام طومي

ام طومي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

256
    0
    0
    ‏2011-05-22
    معلمه بديله
    اقولكم يابنات انتو ماتستحون على وجيهكم ..لما تشوفونا بس احنا نطلع وانتو جالسين بس تنطرون الاخبار ..تدرون انا لومكانكم لاتابع من بعيد اشرف لي ..ولا اني كل شوي داخله ..ها شو لخبار:crazy:قسم بالله حالتكم صعبه ..ماعندكم احساس واتكاليين لدرجة تنرفز الواحد منكم ...ترى كلنا عندنا ظروف وعندنا رياجيل وعندنا عيال ..ترى السعي الي نسعاه مو لنا بروحنا ترى الشي هذا رزقنا ورزقكم ...ولو العدد كبير كان من زمان خلصنا ....امانه ماتحسون بشي مادري شنو اسميه ....لما تشفون الناس تسعى وتروح وتجي في حاجه انتي جزء منها ومع ذالك ماتشاركين ....انا عارفه ان سعينا يمكن يثمر ويمكن لا بس انا اتكلم من مبدء الاحساس بالمسؤليه الي معدومه عندكم والاتكاليه الي متوفره بشكل ملحوظ عندكم ...رجاء لا عاد اشوف وحده تسأل شو الاخبار ..ها بشرونا ...خلاص اكتفو بالمتابعه وبدون ردود بعد :shutup:

2. خزامى نجد

خزامى نجد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

436
    0
    0
    ‏2011-09-19
    معلمه بديله
    والله إنك صادقة يأم طوومي
    وأنا بعد بقوووووووووول. كبرن وساداتكن ترى يمدحووون السرير والمكيف ولاتنسن الستاره ايه والبلاك اوت علشان الشمس والنووووووور لاينغصن عليكن

3. المعلمة الماسي

المعلمة الماسي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

142
    0
    0
    ‏2011-09-26
    معلمة بدون تثبيت
    ليش مانستحي .:no::no:.......................صفي النية . ولامقهور علشان الوزارة مطنشة ومحد ساءل والاخبار راح توصلنا بالتاكيد واحنا راح نتجمع امام قصر الملك ونشوف احد بيسئلنا عن الاخبر ونرد نفس ردك :harhar1::harhar1:

4. قلم الأمس

قلم الأمس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

118
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة
    خواتي أم طومي / خزامى نجد
    بيضاء الله وجيهكم وجهودكم وتعبكم واضح ولا غبار علية واعرف ماقلتو هذا الكلام الا من التعب الذي تبذلونه
    بس الأخوات الأتي يسئلن عن أخباركم الأكثري من مناطق ثانية وبعيدة ومابيدها حيلة الا أنها متسطحة ع قولتلك
    وراء الجهاز بس العتب ع بنات الرياض الي ظروفها تسمح وهي متسطحة خلف الشاشه والمفروض تضغط ع نفسها وبيتهاا وانت خير مثال لذلك والله يكتب أجركم
    الي استغربة الرياض بكبرها مايكون العدد الا 20 فقط ع مستوى الرياض عند الظهور والأعتصام
    وتري انا من اكثر المتسطحات خلف هذا الجهاز والله أن قلبي وعقلي معكم لأني بديلة كنت زيكم وشربت من نفس الكأس والحد الأن لم يتم توجيهنا لازلنا في معمعه واجراءات
    اخيرا بارك الله بجهودكم واحتسبو لوجه الله فماتدرون لعلكم مفتاح رزق لهم وكم من الأجر ستكسبونه
    همسة أخيرة من محبه لكم ( اما علمت بأن العسر يتبعه يسر .... كما الصبر مقرون به الفرج )

5. ام طومي

256
    0
    0
    ‏2011-05-22
    معلمه بديله
    معليش يابنات ترى انا اقصد بنات الرياض ...والبعيد معاها عذر ...اما انتي يا ماسي .؟. مادري شسمك حتى النك نيم مركب ولا له معنى ..اتحداك تطلعين من بيتكم وتروحين لقصر الملك واذا رحتي عطيني خبر ...اقول كبري الوساده بس ..وانتبهي على النت لا يفصل ..وينطق فيك عرق ماتعرفين لخبار ....

6. حلمي كبير

حلمي كبير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

460
    0
    0
    ‏2011-09-25
    يارب فرجك
    ام طومي وربي بغيت اكلمك خاص بس للاسف عضويتي ماتسمح

وربي انا ساكنه باابها وولدي بسنه اولى وربي يعلم اني تهاوشت مع زوجي عشان اجي معكم

بس هالحين اش راح تسووون راح تواصلون عند الوزارة ولا بتروحون للملك ردي

ضرووووري بانتظارك

7. ام طومي

256
    0
    0
    ‏2011-05-22
    معلمه بديله
    مشكوره ياحلمي الكبير والله يعطيك العافيه واحنا لما نتكلم عن الخروج نقصد الي في الرياض اما الي بعيد الله يستر عليهم ..يشتغلون عند اداراتهم ..

8. حلمي كبير

حلمي كبير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

460
    0
    0
    ‏2011-09-25
    يارب فرجك
    ياليت والله بنات ابها والخميس يجتمعون ونطلع احنا بعد..وينكم ياااابنات الجنوب همتكم..

9. فوفو2727

فوفو2727 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

2,104
    0
    0
    ‏2011-09-10
    معلمة ان شاء الله
    ياربيــــــــه منكم

خير سلامات

وش تحسووون فيه

وش في كل وحده صايره تحط الحررره بالثااانيه

أعقلووووا

إذا تبووون هووواش كل وحده ترسل للثاانيه خاااص

تطقها بإذنها مووو علني

يافضحي فضحااااااااااااااااااااااااااااااااه

ياااااااووووووووووووووووووك

منكم
    تبووون الناااس تتشمت فينااا

والله هالخرااابيط ماشفتهااا الا فيكم يالسن

لا شفتها بمحو الأميه ولا البديلات اللي تثبتوووا ولا شي

وكلهم طلعوا طلعة وحده وضبطت أمورهم وحناا الوزارة إذن من طين والثانيه من عجين عساهم الصقه
    وانتووووا يابناااااااااااااات الريااااض من جد عيب وربي عيب
    ترى مافيهااا شيء لو ساااعه او ساعتين بس رحتي تكثرين عدد خواتك من جد تفقعوووون المرارة
    عسى الحميدي وطقته بالحراره

سامحووووني إذا ضايقتكم بالرررررررررررررررد

استغفر الله ياربي من كل ذنب

10. المعلمة الماسي

المعلمة الماسي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

142
    0
    0
    ‏2011-09-26
    معلمة بدون تثبيت

:c1::c1::c1::c1::c1::c1:مشكورة ليش ماكبر الوسادة وراى ام طومي الله يخليها . حتى قصر الملك هونت مدام انتم موجودين. والاخبار وصلتني مافي اي جديد مثل العادة ام بالنسبة النك نيم ماهو لازم ارز اسمي علشان يعجبك يكفي زين اسمك الله يوفقك ويثبتك بوظيفة احسن من اللى تنتظرينها يارب علشان يموتون اللي فى الوزارة من القهر:icon28::icon28::icon28::icon28::icon28: سي يو ​

11. للقمرصاحب

للقمرصاحب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

104
    0
    0
    ‏2011-05-30
    عاطله
    هههههههههههههههههههه
    بالتوفيق

12. بديلة متفائلة بالتثبيت

بديلة متفائلة بالتثبيت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

63
    0
    0
    ‏2011-05-17
    انتظر الوظيفة
    الله يهديكم يابنات.......ترا اللي قاعد يصير مو من صالحنا
    طاقاتنا خل نصرفها بشي ايجابي وينفعنا

13. ام رافد

ام رافد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

713
    0
    0
    ‏2011-06-07
    بدسله ليسة على راس العمل
    اللة يهدكم ووحد كلمتكم ويبعد العين عنكم سلامات عسساة ماشر انا من جدة واللة شاكرين وقفتك ولك احلى دعوة فالك التثبيت والمدرسة عند بابك ههههههه لاتزعلى بعدين يجكى الظغط والسكر حبيبتى خليك رلاكس

14. سنتوريا

سنتوريا عضوية تميّز عضو مميز

1,804
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    والله عيب وشي مخزي
    من قال متسطحات؟؟
    اذا انتم على ثغر فغيركم على ثغر اخر
    وبلا مانثير بلبله ومعاير المفروض نتحد
    كل وحده تحس انها قضيتها وتعمل عليها لنفسها اولا ثم للاخرين !
    واللي يسوي شي لله يحتسبه لله ويخلص العمل
    شي ينرفز صراحه
    احسن شي ترك المنتدى والعمل بصمت لانها قضيتي ,,,,وان عم الخير لاخواتي فالحمد لله الوهاب الرزاق
    استغفر الله لي ولكم