اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

يد الله مع الجماعة

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة فوضتُ أمري لله, بتاريخ ‏2011-09-27.

1. فوضتُ أمري لله

فوضتُ أمري لله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

60
    0
    0
    ‏2011-09-27
    لا أعلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البدايه أقول ((لا حول ولا قوة إلا بالله )) وأسئل الله جل جلاله أن يفرج همنا وكربتنا

أخواتي اللي تبينا نجتمع عند الملك تتكفل برئاسة الأمر وتجمع البنات اللي يبون يروحون .. في هذا المنتدى نريد العمل وليس الكلام والأتكال وبكل صراحه في التجمعات الأخيره لم أخرج لأني بكل صراحه فقدت الأمل ولا تعبين نفسك بالتفكير والأمل البعيد الاأذا كان لك بصمه قويه بالموضوع لأن موقفنا ضعيف حينما خرجت مع البديلات قبل التثبيت كان العدد كبير جداً وعددنا اللاتي مظلومات لن أقول مصطلح لسن قليل ناديت بتجمع أكثر من مره لأن جاني خبر انه سوف يشمل من هم على رأس العمل ولا حياة لمن تنادي حتى ضفرن من على رأس العمل بالتثبيت الله يوفقهن ثم تعرفت على انا بديله الله يجزاها كل خير على ماتقوم به واتمنى أن تبقى على عزيمتها التي أتوقع أنها سوف تنهار من خذلان البنات كما أنهارت عزيمتي لأني 13 مره طلعت ولا شفت أي تعاون على رغم من صعب ظروفي
    من ضمن ما عملناه معه قابلنا الوزير قبل صدور المكرمه ... أجتمعنا عند قصر الملك.. سلمت انا ووحده من البنات خطاب لسويلم عند باب الملك.. قبلنا الحميدي 3 مرات مره لوحدي ومرتين مع البنات وكلنا محامي أقترحت عليه انه أذا كسب القضيه سوف ندفع المبلغ وقابلن البنات وزير الخدمه المدنيه..
    أتوقع لحد هنا وخلاص عملنا اللي نقدر عليه وتعبنا اللي بتمسك الرايه تتقدم وراح نروح معها عند باب الملك بس لما نشوف عدد كبير وأفضل أن يكون الضغط من الجهتين وذا سمعت انكم تجتمعون
    طلعت معكم لأني ماأدخل المنتديات لراحتي النفسيه ألا نادراً

2. ابيك لغربتي ديرة

ابيك لغربتي ديرة تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

1,981
    0
    36
    ‏2011-09-15
    عااااااااااااطلة
    فوضت امري الله يعطيك الصحة والعافية ولا تتحسفين يالغلا احتسبي مافعلتيه
    وانسانة زيك جديرة بالاحترام والدعاء
    لا تعلمين يالغالية كم من دعوة خرجت من قلب مكلوم في ظهرالغيب ففرج الله بتلك الدعوة عنك هما او كفاك شرا
    لا تقولين ماجاب فايدة لا يمكن ان يذهب سعيك هباء
    والان انا من اقول تقدمي ياقائدة ونحن من خلفك
    القضية زمان لم تتخذ ابعاد كبيرة زي الان فاذا كان معاك 10 الان معك 20 فالى الامام واقترحي وافعلي اسأل الله ان يوفقك وييسر لك امرك