اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


نداااااااااااااااء الى بيلسان

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة توووووووووت, بتاريخ ‏2011-09-27.


  1. توووووووووت

    توووووووووت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,927
    0
    0
    ‏2011-07-28
    بديلة ليس لها حظ
    هلالالالالالالالالا فيك نبغى تنزلي مواضيعك عندنا عشان نرسلها للصحافة والله كلها روعة رحت ادورها في المنتدى الثاني وصكني راسي من كثر اللي يكتبوا فيه
    ياليت تتواصلين معنا ابغى منك المقال تبع بعزيمة الحق مرررررررررة عجبني بس مالقيتة
     
  2. بيلسان0

    بيلسان0 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    631
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة ليست على رأس العمل
    تفضلي اختاه .. وهذا من ملتقانا المحبوب هنا لأن معرفي مقفل هناك صار لي فترة لم ادخلة رغم اشتياقي لهم مرررررررررررررررررررررررررررره.



    بعزيمة اصحاب الحق. بعزيمة عجز الرجال انفسهم ان يأتو بمثلها يخرجون البديلات من بيوتهم لكي يرفعو عن انفسهم واخواتهم الظلم في زمن اصبح الظالم فيه يصدق.. والرويبضة فيه يتكلم.. والسارق لا يحاسب.

    ايتها النساء يا بنات الرياض يا بنات الرجال يا من اثبتو غير الذي في القصص الوردية من الانصاف والاشباه. حق على كل بديلة و حق على كل إمرأة ان تقف لكم اجلا لا يا من تدافعون عن حقوقكم وحقوق اخواتكم. ان القلب ليعتصر كمدا عليكم وانتم تتعاملون من اناس لا يرجون فيكم إلا ولاذمه. ان القلب ليطغى عليه الحزن عندما يرى صوركم الجميلة وانتم متلبسون بالعفاف ..وظاهر عليكم اجمل معاني الدين والزهد ...والغبار والشمس والتعب قد اضافت اليها كمال المعنى وجزيل المغزى.

    يا بديلاتنا يا ابطالنا والله لم ارى في حياتي نساء اشد منكم عزيمة وصلابة في هذه المواقف فأنتم خير من مثل و خير من شرف.

    فليخسا من اراد ان يهضم حقكم او اراد بكم سؤ فليخسأ وليخسأ ثم يخسأ والجمه الله و اسكته الله وغضب الله على من يسانده ويعاضده .
    والله انه لعار واي عار على وزارة تدعي (التربية) على الاخلاق والمثل العليا ان تفعل هذه الافاعيل من كذب وتدليس وتغير الحقائق بهؤلاء الضعاف المساكين. وانه والله لعار الا يحاسب فيهم واحد ولا يخرج فيهم شخص واحد يقولها و يصدع بها كلمة حق لا تأخذه في الله لومة لائم تقيه من عذاب اليم.... والله انه لعار على كل من يدعي حقوق المرأة ويسعى في تبرجها و سفورها ولا يسعى في لقمة عيشها والله انه لنفاق بعينه. الله المستعان


    ايها الوزير و يا اصحاب المعالى وكلاء و مدراء الوزارة أتقو الله في إماء الله, اين انتم من وصية الرسول (رفقا بالقوارير) اين انتم من كتاب الله (وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ) اين انتم من سنة رسوله «اللهم من ولي من أمر أمتي شيئاً فشق عليهم فشقق عليه، ومن ولي من أمر أمتي شيئاً فرفق بهم فأرفق به». الا يتحدث فيكم رجل رشيد الا يقول فيكم قائل الا يتلكم فيكم عاقل.

    والله ليسألنكم الله عنهم والله ليسألنكم الله عن عطشهم و جوعهم والله ليسألنكم الله من اين اتيتم بأحقية منعهم من التثبيت والله لسألنكم الله عن مريضهم و ضعيفهم و لقمة اطفالهم واهليهم (لماذا حرمتوهم رزق كتبه الله لهم).

    يا اخواتي لي الشرف بقيادتكم لنا و نحن معكم والذي يجرى لكم هو يجري علينا. ولن نسكت ولن تكم افواهنا ولن يستطيع اي شخص فعل هذا بنا فلن نخاف في الله لومة لائم ولسنا اذناب لأحد لكي نسكت عن حقنا بل كلنا عبيد لله. ونحن يد واحده كلنا بديلة مستثناه ظلم وجور واذا ذهبت واحده اتى بعدها عشرة. وسوف نرفع صوتنا حتى نسمع من في اقاصي الارض بمظلمتنا فنقولها الى هنا وكفى ياوزارة لن نسكت.


    يا ابطالنا قلوبنا معكم و انفسنا معكم والله ان اللسان لتعجز ماذا بعد تقول و ما سوف تقول
    فأشكر الله تعالى على جزيل نعمائه فله الشكر اول و اخيرا ثم اوجه شكرى و تقديري و امتناني الى قائدة البديلات و الى من كان معها والى بنات الرياض الصابرات المحتسبات واسأل الله ان يفرغ عليهم صبر من عنده ويعجل بنصره انه سميع عليم.


    واذكركم بقول الله تعالى( ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين ( 155 ) الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون ( 156 ) أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون ( 157 ) ) صدق الله العظيم





    طبعا تحصلين على الرابط هذا
    http://www.saudi-teachers.com/vb/showthread.php?t=86867
     
  3. توووووووووت

    توووووووووت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,927
    0
    0
    ‏2011-07-28
    بديلة ليس لها حظ
    تكفين بيلساااان اي موضوع لك نزلية عندنا هذاك المقع مااحبة ماشاء الله عليك اسلوبك حلو الله يعطيك العافية