اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الرجاء من الجميع الدخول و خصوصا........ استغفر الله

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة بيلسان0, بتاريخ ‏2011-09-27.

1. بيلسان0

بيلسان0 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

631
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة ليست على رأس العمل
    لقد سائني بعض التعليقات التي قرأتها في هذا الملتقى.......... والأمر من ذلك ماوردني في المنتدى الاخر حيث معاليهم يصولون ويجولون و ...... البوليسية في كل زاويه بالمرصاد لكل من خالفهم و قال قول غير قولهم ,فوالذي نفسي بيده انني اكتب هذا المقال و تبادر الى ذهني قول الله تعالى (قال فرعون ما أريكم إلا ما أرى وما أهديكم إلا سبيل الرشاد ) صدق الله العظيم. ولكن هؤلاء محسوبون على الاسلام وعلى امتنا فلا نستطيع التشبية بين هذا وذلك رغم تقارب السياسة و هي الاحتكار والظلم ولكن من باب ذكر ان الذي عملوه قد عمله شخص قد غضب الله عليه واعد له عذاب سعير.

انتن يامن ادعيتم نصرة قضيتنا وانتن عنها ببعيد.. يامن تباكيتم على حالكن وانتن على اخواتكن تسقونهن من اسم الكلمات. انتن يا من شككتم في مصداقية البنات وفي مطالباتهن... اتهمتهن بالكذب....... لا والله وبالله انهن لسن بكاذبات ان الكاذبون غيرهم.
    اتسائل هل كان لزاما عليكن ياقاصرات العقول ان تردون وتكذبون وتستفزونهن...؟ هل قمتن بشئ تشكرن عليه ... فنقول لكن من حقكن ان تجابهنهن اللاتي ضحو بالشئ الكثير لأجل الجميع.

لماذا يازمن اصبح الناجح يحارب.... آآآه من سنين نحن فيها... الظالم يستبد في ظلمه و المظلوم لاينصر بل يعان الظالم على ظلمه..

رسالتي و عزائي فيكن يامن ادعيتن انكن منا وفينا وقد مسكم القرح كما مسنا ومن افعالكن لا اراكم الاعدو لقضيتنا ولا اراكم الاخصما لنا . فهل اصدق ما أسمع.....؟ أو اصدق ماأرى....؟

لقد آلمني وايما الم ان يتناقل الناس بيننا مقطع فيديو لأخواتنا المناضلات عندما سقطت ارضا احادهن وهن ياحاولن ان يسعفنهن ويصرخن مستنجدات وكل وكل القرائن تثبت قطعا ان الصور التي من قبل تدل على انهن هن اللاتي في المقطع و حقائبهن و لافتاتهن و حتى الزمان واضح ... وتأتي مرجفة تتهكم عليهن وتدعي انهن لسن اللاتي في الفيديو وانما غيرهن .... عجبا....... من اين اتت بهذه الحذاقة وكذبت ماصورة الصحفين و البنات وشهدة علية الوزارة (وزارة التربية والخلق الحسن قبل العلم.... مو دنيا حظوظ ... ومن انتم.... ).

رسالتي و عزائي في كل مناضلة صابرة محتسبة قد فقدت صبرها و ضيعت عمل امتد لشهور وقارب السنة و قد قرب الحصاد وليس الاعمال بالفواتيح وانما الاعمال بالخواتيم.....! انتن يا مناضلات توجب علي عتابكن والواجب ان اجل فيكن مناضلتكم واقدرها حق قدرها... ولكن خوف عليكن الايضيع تعبكن وما كابدتم من اجله فوالله لو ان الذي حصل لكن في مكان اخر لفقد الوزير منصبه. وانا من هنا اطالبكن ان تظهرن بكل فخر و اعتزاز . وكل مندس و مندسة هنا وهناك لاتلقو لها بالا ولا تردو عليها و خاطبو الناس خطاب لين وابعثو في قلوب الضعفاء الايمان و الاحساس بالنصر فهذا من خلقنا وادابنا وهو واجب عليكم فبقوتكم يستقوى الباقون وبضعفكم يتشتت الباقون.

حاولوا ان تنزلو خطاب لمجريات الاحداث و اطلبو من الجميع المشاركة في استرداد حق قد فر به ظلامه.

لابد ان تعرفن انه لاتحذف إلا الشجرة المثمرة .

وأخيرا أطلب من الله ان يوفقني في طرحي هذا و كان قلمي موجه لغيركن ولكن رأيت ان يكون لكن أوجب. والمخاطب فيه ليس الجميع ولكن القليل جدا ولكن القليل هذا قد اثر في الجميع

اسغفر الله العظيم

2. المالكية دانات

المالكية دانات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

306
    0
    0
    ‏2011-08-27
    معلمة عاطلة
    يابنات اي منتدى ثاني تتكلمو عنه ايش اسمه

3. بديلة سقطت من رأس العمل

بديلة سقطت من رأس العمل <font color="#990000">مراقبة ملتقى البديلات </font مراقبة عامة

1,359
    0
    0
    ‏2011-05-16
    بديلة سابقة
    بارك الله فيك اختي وجزاك الله خير

4. أريج العطر

أريج العطر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,991
    0
    0
    ‏2011-05-16
    معلمة بإذن الله
    ماعليك منها أنا قرأت كلامها .. وتقول إنها حاضرة مع المغتربات بعد !!!

أصلا أنا أظن إنها مو متعاقدة مثلنا ... لو كانت متعاقدة ومحروقة على التثبيت ماشككت في مصداقية اللي حصل ..

5. بيلسان0

631
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة ليست على رأس العمل
    ليست هي لوحدها بل هنا وهناك..............
    وهناك تفاوت بينهم مابين ظالم لنفسه و مابين هاضم للحق و مابين ابله لا يعي ما يتكلم به

6. حلمي المنتظر

حلمي المنتظر عضوية تميّز عضو مميز

2,875
    0
    0
    ‏2011-07-03
    عاطلة
    حبيبي ....ومن قاال ان ردوودهم اثر ت فينااا ... هذا شي متعودين عليه..وابشرك صرنا نعرفهم ونعرف مقاصدهم واسباب ردودهم...لكن لا والف لا لن نترك قضيتنا ولن تهزنا هذه الردود

7. بنت أطيب انسآن

بنت أطيب انسآن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

886
    0
    0
    ‏2011-06-01
    عاطلة مع مرتبة الشرف
    مشكووورة قلبي على موضوعك وبخصوووص العضووة اللي هناااااااااااااااك هي بديله مثلنا دخلت
    على مواضعيهاااااا وكاانت معناا بكل شي لكن حااسه انه حسااابها انسرررق ودخلت فيه عضووة ثاانيه غيرت الاحدااث
    لصاالح المغتربااات واصلاا باااااين من كلااامها انها كذااااااااااااااااااابه والبديلااات اللي هناااك ماقصروا معااااها

8. الابيه

الابيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

94
    0
    0
    ‏2011-05-15
    متعاقده سابقه
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    اقول واستغفر الله لقولي قديكون منهم من يتبع الوزاره انا لا استبعد ذلك عليهم قرات رد مشاركه هناك تسمي البديلات بالمتخلفات( اللهم اكفناهم بماشئت)

9. Miss single

Miss single تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

416
    0
    0
    ‏2011-05-16
    مساعد اداري
    صحيح انني لم اقرأ ما فعلوه هذه الفئة
    ولكن هم لا يخافون الله وللأسف تفكيرهم لدنيا ولو انهم عرفوا ان هناك حساب ووقفة حق امام ملك الملوك لكل واحد ووحدة فيهم كان حاسبوا انفسهم قبل ان تظهر اي كلمة
    حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يؤذينا سواء بقول او فعل
    ورزقنا سوف ناخذة غصبا على الكل ولو فعلوا ما فعلوا فشيء كتبه الله لنا والله لو اجتمعوا لن يغيروا ولن يضرونا بشيء حسبي الله والله المستعان

10. ابيك لغربتي ديرة

ابيك لغربتي ديرة تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

1,981
    0
    36
    ‏2011-09-15
    عااااااااااااطلة
    لا يهمك احد يا بيلسان القافلة تسييييييييير و.........................
    خلينا بشغلنا ولا يهمك احد بس
    وترى اللي يكتبونه ما يتعدى شحمة الاذن يعني مو مسمووووووع
    روقي يالغلا وش حنا لولا كتاباتك واسلوبك الاكثر من رائع ما شاء الله تبارك الرحمن

11. منصورة بنت ابوي

منصورة بنت ابوي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

322
    0
    0
    ‏2011-05-29
    تحت الانشاء
    حتى انا اتوقع ان معرفها انسرق من قبل غيرها والا الكلام المكتوب(اخر يومين) لايدل ابدا على انها بديله محروق قلبها

وعندما كتبت احداهن ان المقطع ليس للوزارة التربيه وانه قديم ووووولم ترد بل اكتفت بup!!!!!!!!!!!

12. ملامح ملكية

ملامح ملكية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,031
    0
    0
    ‏2011-05-28
    لا يوجد
    ياقلبي ماعليك منهم هم يبون التفرقه والزعزعه بينا بس يحلمووووووون !!!

وبعدين طلبنا منها الحلف باعز ماتملك وماحلفت غيرت الموضوع بالتباريك وووو ههههه

يعني باين انها كذاااابه وقال أيش هي من قبيلتنا !!!

والله العظيم طلعتني من طوري وأول مره أكتب زي كذا وتندمت على ردي

لأني ماأحب أتردد بهالألفاظ لأي من كااااان أستغفر الله العظيم وأتوب إليه ,,

اللهم لاتؤاخذنا بمافعل السفهاء منا ..

13. للحياة كلمه

للحياة كلمه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

20
    0
    0
    ‏2011-09-27
    ربة منزل
    ياخوات ممكن تسمعوني شوي ممكن ؟

14. للحياة كلمه

للحياة كلمه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

20
    0
    0
    ‏2011-09-27
    ربة منزل
    لكل خريجه منتظره الفرج تدخل معنا وتتوكل على الله الحي القيوم

انا بصراحه كنت معاكم بدعاء لكن ولي بس بصراحه ماجاب نتيجه كل الي سويتنه عند الوزارات احس انا انهنا كثير وانا اقول انهنا واجمع نفسي معاكن لاني معاكن قلبن وقالبا ياخواتي ليش نبعد عن الحل الج\ري لموضوعنا وهو مقابلة الملك ابومتعب حفظه الله لنا ولكل مواطن خلونا نرتب للموضوع الاسبوع ه\ا ونتجمع ونروح لله ثم له ايش قلتوا تكفون فكروا زين وردو علي​

15. بيلسان0

631
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة ليست على رأس العمل
    هل هي من ضمن المقصودين؟ نعم
    هل هناك غيرها؟ نعم

طيب وش الحل؟ تكاتف الجميع و عدم الردعلى اشكالهم ........ والحلم على بعض.

واهم شئ: عدم طرح كل ما يجول بخاطرك .... وخصوصا عند الغضب

التثبت زين و الركادة يمدحونها

16. أعياد الفرح

أعياد الفرح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

166
    0
    0
    ‏2011-09-27
    بديلة منتظره فرج ربها
    أختي بيلسان هذا حال كل إنسان مناضل محروق قلبه على حقٍ قد سُلب منه
    يعلم الله أننا تعرضنا لنفس الموقف عندما بدأنا بالمطالبة بحقنا فلا تكترثي لشاكلتهم ولا تُحذف إلا الشجرة المثمرة
    الله يوفقنا في مسيرتنا إلى أن يُسترد حقنا

17. أمواج حائرة

أمواج حائرة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

284
    0
    0
    ‏2011-06-17
    معلمة
    تكفون يابنات وش المنتدى الثاني ماعرف عنه شيئ وش القصه أنا ماتابع المنتدى الثاني
    أتابع هذا المنتدى فقط

18. ابيك لغربتي ديرة

ابيك لغربتي ديرة تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

1,981
    0
    36
    ‏2011-09-15
    عااااااااااااطلة
  19. أمواج حائرة

أمواج حائرة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

284
    0
    0
    ‏2011-06-17
    معلمة
    شكرا ايس كنت اتابعه لكن نسيته من أول

20. لسناويه الحريق

لسناويه الحريق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,329
    0
    0
    ‏2011-09-17
    معلمة
    اتركيهم عنك يابيلسان مايستحقون اصلا من يكلمهم او يرد عليهم

صمتي ليس جهلا بما حولي ولكن ماحولي لايستحق الكلام.