اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تناقلت العديد من المواقع الإلكترونية مقالا جريئ جدا نسبوه للكاتب محمد الرطيان عضو نادي الح

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة بندرالمهيدي, بتاريخ ‏2011-09-27.


  1. بندرالمهيدي

    بندرالمهيدي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    47
    0
    0
    ‏2011-04-30
    معلم
    تناقلت العديد من المواقع الإلكترونية مقالا جريئ جدا نسبوه للكاتب محمد الرطيان عضو نادي الحدود الشمالية الأدبي.

    _ نص المقال _ :

    كان واجبا على الشعب الاردني والمغربي والمصري واللبناني والفلسطيني والبحريني واليمني والباكستاني ان يشاركونا الفرحه فنحن شركاء في تنمية بلدانهم وملئ جيوب قادتهم ، كما نحن شركاء في تنمية صندوق النقد الدولي وميزانية الامم المتحده وجميع المنظمات اللتي تتبعها وكان الأولى على العالم كله ان يحتفل معنا لاننا مسئولون عن اي ازمة اقتصاديه تضرب العالم فنستخدم نفطنا وملياراتنا عفوا ... اقصد نستخدم النفط والمليارات لتخفيف الازمة على شعوب الارض ، وان كانت الازمة من الطبيعه فنحن كذلك مسئولون عنها كفيضانات الهند وبنقلاديش وزلازل امريكا الجنوبيه ومجاعات افريقيا .. بل حتى ثقب الاوزون من مسئولياتنا .

    بل انه من شدة الطفرة الماليه والطبيه لدينا اصبحت سفاراتنا تفتش حول العالم للبحث عن اطفال ملتصقين ليتم استقبالهم من الملك شخصيا واجراء عملية فصل لهم من قبل وزير الصحة والذي لو خيمت امام مكتبه سنه لما استطعت مقابلته .

    وبعد كل هذا الا يحق لنا ان نحتفل لاننا ادخلنا السرور والغنى على شعوب العالم حتى ولو كنا تعساء وفقراء لايهم فالفقراء يدخلون الجنة ، وكنا السبب في ايجاد مساكن لالوف الاشقاء في الاردن وان كنا بدون سكن فلا عيب في ذلك ، وساهمنا في شبكة قطارات المغرب ولاتقولوا باننا نحتاج القطارات فنحن لدينا ما هو افضل وهو سابتكو ، باختصار شديد لننشد بغصة مع العالم اجمع.... دام عزك وخيرك ياوطن