اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


حـــــــــــــــــآفز او با الاصح حــــآفر ؛؛ وتغسيل الموتى رحمهم الله

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة ياليل مطولك, بتاريخ ‏2011-09-30.


  1. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت



    الســــــــــــــــلآم عليكم ..،،،




    والله اكتب لكم وانا مصدوومه



    اتصلت علي خويتي تقووول ان ان اختهاااااااااا يوم جتهآ رسايل خاسر رآحت طوآلي



    تفتح لهاا حسآب الآيبآن اللي شارطين علينااااااا ان لآزم موجود..



    المهم ولآ وجيه السعد تتصل ويقولون لهاااا




    تبين وظيفة مغسلة موتى ...!



    يعني لو مسمينهآ حآفر بتكون لآيقه على نوعية الوظآئف ...


    وانآ هنآ يآاخواتي ما انتقص من ها العمل الشريف ...



    وا المتوفين إخوانا واحبابنآ ورايحين لدآر غير هالدآر وربمآ افضل منه بعد...



    لكن ها العمل يبي له انســــــــــآن قووووي ..


    وأســـــــــــــآ سآ ها العمل لآيعتبر كوظيفه رسميه بل هو عمل تطووووعي يآنآس...



    يعني اللي يشوف في نفس القدره والزهد والقوه



    هو الجدير به ومو كل انسآن يتوفر فيه ها المواصفآت..



    مثلآ أنا لو أشوف إنسآن متوفي من حآدث وينزف بنسدح جنبه ..!!



    وفيه ناس فيهم حاله نفسيه ...


    فكيف ياحافز مدري حافر تعرضين علينا مثل ها الوظآئف ...



    بدو ن مااااتراعين الظرووووووف وحنآ ناقصينكم لآبآرك الله فيكم ..!



    تبون تزيدون حياتنا كئــــــــآبه ...


    شآحين علينآ بها الآلفين اللي ماتسوى في ها الزمن ...



    لآبآرك الله في كل ظالم الحين الآجنبيآت مرره يسئلني يقولون ..



    أنتي ايتهآ السعووديه كم بئر نفط في حوووشكم ...!!! <<< قلت في نفسي مافيه الا خزآن المآ الهمآآآآآآآآآآج ...



    ويقولون شكلكم من كثره تتروشون به ...!!




    ولآ بآئعة مقصف بس هين هذي اشوى ,,



    من ناحيتي بآئعة مقصف لآبأس لآني برسل لها النسخه البنقاليه ...



    الي هي ياليل سوي طويل :tears:




    وبعدين احرس الآسد الوجعآن والقرد التعبآن احسن من وظيفة تغسيل الموتى



    على الآقل ها الاسد والقرد فيهم رجى يتشافون ..


    يعني يعطوني أمل في الحيآه ...



    والله يا اخوآآآآآآآآآآتي شر البليه مايضحك..:tears:



    طيب الحين الحصآده لآيكون نحصــــــــــد الدايري التسبير اللي وسط الريآض’’



    ترآهم مخلينه من فترة مااحصدوووه عشآن يحللونآآآآآ...!




    عسآك يا الحميدي ومن معك يرغمونك على حلب بقره مآتدر



    ويقولون لك يا تحلبهآ ياتحلبهآ..:tongue:









     
    آخر تعديل: ‏2011-09-30
  2. ملكه بعلمها

    ملكه بعلمها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    316
    0
    0
    ‏2009-08-19
    بصراحه مصدوووووووووووووووووووووووومه هذي وظائف حافر لا بارك الله فيهم



    يعني بعد صبرنا كل هالسنين يا حصاده يا غاسلة أموات إحنا ناقصين (((ولا وتمنون علينا بهالألفين )))

    لكن ما قول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيكم وبس وجعلكم خصومي عند رب العالمين

    عسآك يا الحميدي ومن معك يرغمونك على حلب بقره مآتدر



    ويقولون لك يا تحلبهآ ياتحلبهآ..


    هههههههههههههههههههههههههههههههههه أنقهرت في البدايه بس نهايتك كانت رهيييييييييييييييييييييبه

    مت مت من الضحك روحي يا شيخه الله يفتحلك أبواب رحمته
     
  3. بيلسان0

    بيلسان0 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    631
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة ليست على رأس العمل
    حافر ...............
    انتظرو جديدنا.......... كل مالايخطر على بالكم تجدوه عندنا

    حلابة..
    .
    .
    .
    .

    مغسلة موتى..
    .
    .
    .
    .

    .
    .................!!!










    يا بلادي واصلي





    عموما الحمد لله و الله يعوظني خير ........
     
  4. أميـــــره

    أميـــــره تربوي عضو ملتقى المعلمين

    977
    0
    16
    ‏2011-06-01
    أنثى
    إداريه
    هههههههههه
    على كثر ماني مصدومه من نوعية الوظائف على كثر ماضحكة من قلب
    من اسلوبك الحلووووووو ههههههههه

    عسآك يا الحميدي ومن معك يرغمونك على حلب بقره مآتدر



    ويقولون لك يا تحلبهآ ياتحلبهآ..


    الله يوفقك ياشيخه ويوظفك بالوظيفه الي تعزك وترزك..
     
  5. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    تدروووووووووون بخربهآ واعترف لكم



    وظايف خاسر



    قدمت على تعليم ووووووووبس



    والبآآآآآآآآآآآآآآقي خليته نقل برررري وبحرررري :tongue:



    والتنقيب عن النفط>>>>>>مهيب شينه



    عاد يفلقوووني كان لقووو لي شي خخخخخخ



    بس صراحتن بعد مجلس الشورى والحريم اللي بيوطوطن فيه خفت يعطووووني نقل بري وبحري :dunno:



    أستر يآرب
     
  6. أميـــــره

    أميـــــره تربوي عضو ملتقى المعلمين

    977
    0
    16
    ‏2011-06-01
    أنثى
    إداريه
    والله مادري
    بـس أمس سمعت من وحده من صديقاتي وعلى ذمتها أنهم دقو على خريجة بكالوريوس
    وقالو تبين وظيفة حارسه او مراقبه فـي حديقة الحيووووووووان !!!!!:icon28:
    ششي مؤؤؤؤؤســـــف:no: اذا كان هذي وظايفهم
    ادري شغله شريفه بس احنا درسنا وتعبنا واخذنا دورات حاسوب وانقلش وبكالوريوس ودبلومات
    عشان يوظفننا بهالاسلوب:tears:
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2011-09-30
  7. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت



    والمصيبه موقعيني تعهد وانا مدري



    ويقووول اقر انا ياليل مطولك بأن معلوماتي صحيحه وان كنت اكذب برجع لكم كل الدراهم <<<ياعيشتن قشرى

    من ناحيتي انا متبرعه بها الالفين للضعيف اللي حط ها الشروووووط يبدو لي انه كذلك ..!
     
  8. الامل بالله*

    الامل بالله* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    697
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة تنتظر
    ههههههههههههههههههههههه
    والله ضحكت من كل قلبي ..
    لكن انا مثلك ماحطيت الا التعليم وبس ولا أجيد غيره وأشوف وش بيطلعون لي من التعليم ..
     
  9. ابيك لغربتي ديرة

    ابيك لغربتي ديرة تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,981
    0
    36
    ‏2011-09-15
    عااااااااااااطلة
    والله المسألة مومغسلة اموات وحفار قبور المسألة يبون يحتحتون القائمة الطويييييييييلة من العواطلية
    لان اللي ترفض الوظيفة مالها اعانة وهاذا بيت القصيد:icon28:
    وانا متأكده لو قلنا موافقين على مغسلةاموات بيقولون استنوا ندور لكم
    عسى الله يغنينا عنهم وعن كل مخلوق
    تذكرت المثل اللي يقول يا عيشة قشرى واهلها مشافيح
     
  10. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت



    بيــــــــــــــآن عآجل




    وصلني انه فيه وحده قالو لهااااا تبين تصيرين دباغة جلوووود...


    طيب وش رايكم لو اجمع بين دباغة الجلووود وحراسة حديقة الحيوانات ...احرس في ها الحيوانات وادبغ فيهااا قصدي ادبغ جلودهـــــــــــآ بس الراتب يكون حق وظيفتين ..!! مو أزين ..!
     
  11. عبدالله الغامدي

    عبدالله الغامدي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    295
    0
    0
    ‏2011-05-19
    ,,,,,,,,,,,,,
    /

    ههههههههههههههه

    اما دباغه

    بس ما ظنتي يقبلون

    /

    ودي اعرف هم يقبلونها لأولادهم وقرايبهم :clap:

    :
     
  12. سعدsad

    سعدsad عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    3,941
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    يا ناس عدد العاطلين كبييير
    وكان لزاماً انهم يشوفون لهم دبرة ( حل )
    لازم العدد يتقلص
    ولازم المقدمين على حافز يعرض عليهم عمل ويرفضونه
    وبذلك هذول شباب مدلعين وما هم حق شغل

    حسبي الله على من جاب هذي الفكرة

    لكن لو الجميع وافق على الوظيفة بيتورطووون
     
  13. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......
    [​IMG] [​IMG]


    من جدكم تتكلمون


    وربي ياليل افتكرتك تمزحين

    مغسلة موتى ياااااالهي :tears:

    مصدووومة انا بالفعل مصدومة

    والدعوة نت وتسجيل وارقام وحافز ومادري وش وآآآخرتها مغسلة موتى

    آآآآه ياوطني الى اين تتجه بناا..!!!
     
  14. المعلمة الماسي

    المعلمة الماسي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    142
    0
    0
    ‏2011-09-26
    معلمة بدون تثبيت
    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالابد من حل مالها الا ابومتعب
     
  15. أميرة بشموخي

    أميرة بشموخي عضوية تميّز عضو مميز

    817
    0
    0
    ‏2009-10-26
    ...

    بالفعل هذا هو السبب تقليص عدد العاطلين عشان ماياخذون المكافأة

    لأن اللي يرفض الوظيفة مايعطونه الاعانة




    وهنا خبر أيضا بصحيفة صدى


    http://www.slaati.com/inf/news.php?action=show&id=28621
     
  16. أريج العطر

    أريج العطر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,991
    0
    0
    ‏2011-05-16
    معلمة بإذن الله
    صدقتِ ياليل

    زمن العجايب

    بس من جد ضحكت بالأخير (عسآك يا الحميدي ومن معك يرغمونك على حلب بقره مآتدر



    ويقولون لك يا تحلبهآ ياتحلبهآ..
     
  17. Miss single

    Miss single تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    416
    0
    0
    ‏2011-05-16
    مساعد اداري
    تصدقون انه في احد الصحف طالبين زبالين ( عمال نظافة). للسعوديين وعددها 200
    للشباب مدري اذا بيكون فيه قسم نسائي ولا لا
    تخيلوا
    وحاطين شروط بعد
    العمر فوق18 اليييييييين 60
    الشهادة : ابتدائي متوسط فما فوق لا ينظر لها يعني يا ثانوي مالك نصيب
    وشروط والله اني نسيتها من هول الصدمة حسبي الله ونعم الوكيل فيهم بس
     
  18. قلم المعلمة

    قلم المعلمة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    300
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة
    حسبي الله عليهم والله شكلي انا اللي بتعلم دبغ الجلود في الحميدي الله

    لايهنيه ........... والله يوم قريت عن وظيفة مغسلة الموتى صرخت صرخة صحيت زوجي من نومه كيف لو

    يعرضونها علي بيغمى علي وقتها على كذا يخلون الآلفين عندهم يمكن تغنيهم
     
  19. حلمي كبير

    حلمي كبير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    460
    0
    0
    ‏2011-09-25
    يارب فرجك
    (عسآك يا الحميدي ومن معك يرغمونك على حلب بقره مآتدر



    ويقولون لك يا تحلبهآ ياتحلبهآ..
    الله يسعدك ياليل على هالكلام مت ضحك..
    اذ\ا يبوني احلب بقر ولا ادبغ ازين لي اشتريلي كم راس واكد عليها وبتجيبلي الالفين حقتهم ذي وبكرامتي مااحد يتشرط علي..
     
  20. حلمي كبير

    حلمي كبير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    460
    0
    0
    ‏2011-09-25
    يارب فرجك
    الرجاااااااء من الحميع التكرم بالحضور

    وتشريفنا لحضور دوره ادبغ ماشيتك ولا ندبغك وماتاخذ الالفين..

    هاه يابنات لاتتاخرون ترى المقاعد معدووووووووده..