اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مديرنا رفع ضدي قضية للمحكمة

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة طائر الغرنوق, بتاريخ ‏2011-10-01.


  1. طائر الغرنوق

    طائر الغرنوق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    254
    0
    0
    ‏2010-11-14
    معلم
    كما تعرفون لقد قمت بالتظلم و الاعتراض على الجدول اللي اصدره مدير مدرستنا

    عندما اعطاني حصص اكثر من زملائي بشكل جائر

    و ألصق فيني جميع الحصص السوابع

    و رفض التفاهم حيال ذلك

    و قد صعدت المشكلة لمكتب االاشراف

    و كتبت بالمنتديات

    و قدر عرف المدير بذلك

    و هو الآن هائج يريد ان يحيلني للمحكمة حتى يتم التحقيق معي لأن المدير يريد رد الشرف لمدرسته

    و يحاول ان يفصلني من قطاع التعليم
     
  2. اوليفر

    اوليفر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    45
    0
    0
    ‏2011-09-19
    معلمة
    حتى لو عرف انك تكتب بالمنتديات...انت ماكتبت اسمة ولاكتبت اسم مدرستة ولا اسم المنطقة اللي انت فيها...
    على ايش يهددك...ردد حسبي الله ونعم الوكيل
     
  3. الفيلسوووف

    الفيلسوووف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    80
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم تعليم عام
    يالحبيب يقول المثل اتغداء بيه قبل لا يتعشى بي هذا اللي في مخ مديرك ....ز

    خلك على موقفك ولا تنخ له لان مديرك بالاصل خايف منك شد عليه وخلك على كلامك ترى مايقدر يسوي لك شيء كلام بس وخلي توكلك على الله ترى الحق في صفك مهما صار ....

    انت بكره قله انا رايح الوزارة هي مرجعي ومرجعك وهي بتحلها ... وشوف كيف بتطور الامور ... وخليك قوي ؟؟؟

    وان مايهمك احد اذا ماتحل المشكله قله الوزاره بتحلهااااااا .....

    ودمت بود
     
  4. طائر الغرنوق

    طائر الغرنوق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    254
    0
    0
    ‏2010-11-14
    معلم
    ونعم بالله

    و لكن حتى لو صرحت بإسم المدرسة و لكنني لم اقل سوى الحقيقة و الشهادة لله
     
  5. طائر الغرنوق

    طائر الغرنوق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    254
    0
    0
    ‏2010-11-14
    معلم
    اشكرك أخي الكريم

    و لكن انا خايف يحوشني نقل تأديبي أو فصل من المهنة

    ما ابغى الامور تتطور
     
  6. الفيلسوووف

    الفيلسوووف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    80
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم تعليم عام
    ياخي الكريم

    نقل تأديبي على ايه ماصويت شي ...

    والفصل ترى مايجء الا من الوزاره نفسهااا اذا غبت اكثر من 15 يوم متواصله او ثلاين يوم متقطعه او قضية تمس الاخلاق او البلد غير كذا مايقدر

    خلك قوي ولا تخاف ولا تسمع لاذناب المدير ... روح ثاني لمدير التعليم وادخل عليه وكلمه او مساعده لعل هناك

    انسان مايحب هذا المدير يوقف معك .....

    ودمت بود
     
  7. الجووال

    الجووال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    314
    0
    0
    ‏2010-03-02
    معلم
    اذا انت ما تكلمت علية بكلام سيئ يمس شرفه او قذفته فما عليك منه على ايش يبغى يشتكي المحاكم مهي فاضيه له واشكاله خلك قوي واثبت على موقفك ولا تضعف تراك ماشي بالطريق الصحيح لكن شكله عارف انك تخشى المحاكم والقضايا فقام يلعب على هذا الوتر وصدقني ترى كله كلام تخويف فقط
     
  8. طائر الغرنوق

    طائر الغرنوق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    254
    0
    0
    ‏2010-11-14
    معلم

    اخي الكريم اشكرك

    انا قلت له ما راح ادخل حصص الا لما تنحل المشكلة لأني راح استلم راتب حتى لو ما دخلت

    عاد هو عصب و رفع فيني محضر اني ارفض العمل
     
  9. LOYAL

    LOYAL تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    289
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلم حاسب
    ياطائر الغرنوق
    ردد

    اللهم أكفنيهم بما شئت

    اما مديرك ماخذها مرجله أنت يجب عليك أن تأخذها مرجله وحط أصبعك بعينه لكن بالنظام ولاتمسك أحد عليك شي حصصك الرسمية خذها وخل بالك مرتاح وضبط العلاقة مع الطلاب والزملاء ووضح لمديرك أن تحترمه كشخص لكن الحق حق وانت تحس أنك مظلوم كذا والله ينصر المظلوم
     
  10. المعلم 4444

    المعلم 4444 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    465
    0
    0
    ‏2009-05-04
    معلم
    أخي الكريم أسأل الله أن يعنيك عليه ،، لكن احب أنبهك أمر مهم وهو أن تقوم بتصوير الجدول الكبير لجميع المعلمين وأرفق معه خطاب رسمي إلى إدارة التعليم ونسخة أخرى لديوان المظالم وأشهد عليه عدداً من زملائك وسوف ينصرك الله عليه
     
  11. طائر الغرنوق

    طائر الغرنوق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    254
    0
    0
    ‏2010-11-14
    معلم
    يشهد الله اني ما تلفظت عليه

    و لكنني طالبت بالعدل و المساواة بالعمل و إن كان بأسلوب شديد اللهجة لما بديت ما اشوف منه فايدة

    و المشكلة مدير مركز الاشراف منحاز للمدير

    حسبي الله و نعم الوكيل
     
  12. الســراب

    الســراب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    153
    0
    0
    ‏2008-01-28
    معلم

    هي :icon28:

    خلك رجل ولا تخاف :icon28:

    تفهم والا لا :icon28:


    طز في المدير لا ابوه لا ابو اللي جابه

    لاهو ولاعشره من امثاله اللي يقدر يفصلك اذا تاكد انك فعلا مظلوم

    وقوله باللسان الصريح قوله يامديرنا اذا اردت ان ترفع القضيه في المحكمه فمن باب الخدمه لك خلني انا اللي اوديها لك

    هو الان يبغى يهددك ولن يستطيع رفعها النصاب

    لكن قال باستخدم معك اسلوب القوه لعلك تخاف

    فلا تخاف وخلك رجال

    وحاول يكون مرجعك المركز حقك

    او اذهب مباشرة الى مدير التعليم فبابه مفتوح وعلمه بكل شيء



    صدقني يا اخوي لو انه ظالم فماعليك خوف ورايح يتأدب
     
  13. الســراب

    الســراب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    153
    0
    0
    ‏2008-01-28
    معلم
    تبي نصيحتي ياخوي اذا فعلا مدير الاشراف واقف ضدك كمان

    فلا تتردد بكره مباشرة على مدير التعليم ترى بابه مفتوح محنا عسكر مانقدر نتعدى المراجع

    رح له بكره وعلمه بكل شيء وقوله مدير مركز الاشراف وقف معه
     
  14. سديم فرح

    سديم فرح عضوية تميّز عضو مميز

    5,557
    0
    0
    ‏2009-03-11
    معلمة


    احنا وين قااعدين ....

    لا تخاااف لو المحاكم بتنصره كاان نصرتنا احنا ضد المادة 18/ أ

    انت تبع اي اداارة تعليم ...
     
  15. الســراب

    الســراب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    153
    0
    0
    ‏2008-01-28
    معلم
    ياسديم انا اقولها واطولها ان شاء الله

    يخسى يرفع عليه

    لكن قال باستخدم هذا الاسلوب لعل وعسى
     
  16. الســراب

    الســراب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    153
    0
    0
    ‏2008-01-28
    معلم
    تراك عصبتني ياراعي الموضوع صدقني لو نخيت لاتفاهم معك انا :)
     
  17. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,897
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    حبيبي مادام ماجيت بالاسم الصريح
    ماعليك فيه
    وخليك واثق
    حتى وان كان اسم صريح
    مادامك قلت الحق لايهمك
     
  18. طائر الغرنوق

    طائر الغرنوق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    254
    0
    0
    ‏2010-11-14
    معلم
    المدير يقول ليش الموضوع وصل للمنتديا و تم التشهير بإسم المدرسة و تشويه سمعتها

    هذ سبب القضية اللي بيرسلها للمحاكم
     
  19. ♥ حنان ♥

    ♥ حنان ♥ موقوف موقوف

    7,037
    0
    0
    ‏2009-01-16
    .
    مايقطع الرقبه الا اللي ركبها

    ماعليك منه ولا من تهديداته

    فوضى هي

    كل من هب ودب يشكي بالمحاكم ويشكيك على ايش بيطردونه هو وشكواه

    ومرجعكم الوزارة ومكتب الاشراف

    وانت ادخل حصصك اللي ملزم فيها والحصص اللي انت مظلوم فيها قل له اعدل بيننا ولا ماراح ادخل

    والله ينصر كل مظلوم
     
  20. شتات

    شتات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,254
    0
    0
    ‏2010-05-05
    معلمه
    بصراحه هزلت

    على جدول؟!!!!ومحاكم؟!!
    ليه ؟!!!!!

    والله من شفت مصيبتك هانت علي مصيبتي

    الجدول في تعاميم خاصه بمواد معينه انها ماتتجاوز الحصص الاربع الاولى
    وعلى حد علمي هي الرياضيات
    الانجليزي
    العلووم

    الدين والعربي والقراءه وربعها اللي مااتتطلب مجهوود وتركيز غالبا تكون بالحصص الاخيره

    احرى واولى انكم تفاهمتو وديا على الموضوع وانت لو منسق مع زملائك بالجدول يعني تبدل معهم حصص بالتفاهم بينك وبينهم مااتوقع فيها اشكاليه

    يعني دوم يمدحون المعلمين انهم متعاونين اكثر مع بعضهم من المعلمات


    اقول اختربتو؟؟؟والا عطيناكم عين والا وش السالفه؟


    الله يعينك:tongue: