اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الله يوفق من يردعلي

الموضوع في 'ملتقى الدراسات العُليا' بواسطة قصيده جميله, بتاريخ ‏2011-10-03.

1. قصيده جميله

قصيده جميله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

64
    0
    0
    ‏2009-10-15
    السلام عليكم

ابي اقولكم السالفه انا ابي اكمل دراستي وقدمت في جامعه الملك سعود بدون ماارجع للمصدر الوزارة وقبلوني قبول مبدئي يوم الاختبار كان مفتوح 5 قاعات والاعداد كبيره ولا رشحوني برغم اني قدمت اختبار زين بس ربي ماراد انا تخصصي جغرافيا تقدير جيد جدا وعمل معلمه

ابي احد ينورني ويرشدني ايش اسوي ايش الايفاد الداخلي والابتعاث كيف اقدم عليهم رغم اني قال لي الدكتور احمد الزهراني اني اقدم موازاي بعد ماطلعن تنائج الصباحي بس ماقدمت لاني عرفت ماراح يعطوني تفريغ ارجوكم لاتهملون موضوعي :no::no::no:

2. qcc

qcc تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

195
    0
    0
    ‏2011-08-29
    معلم
    على عجل فقط

الايفاد الداخلي له شروط منها يكون عندك قبول من الجامعه الخدمة سنتين و لازم يكون من تخصصات المطلوبه للوزارة
    ترفعي اوراقيك لمكت التربوي اضن

المسائي مايعطوك تفريغ لانه في الليل بس لازم الموافقه من اجل التحسين ان شاء الله

3. qcc

qcc تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

195
    0
    0
    ‏2011-08-29
    معلم
    على فكره كان مفتوح التقديم للايفاد للمعلمات
    و تم تاخير اخر موعد لرفع الاوراق

مادري قفل و لا باقي

موفقه

4. قصيده جميله

قصيده جميله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

64
    0
    0
    ‏2009-10-15
    لاباقي علشان كذا انا اسلكم شلون ايفاد اشرح لي معليش اقدر اقدم وين اروح

5. نهاروليل

نهاروليل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

18
    0
    0
    ‏2010-02-10
    معلم
    الإيفاد الداخلي هو التقديم على احد الجامعات السعودية ولا بد فيه من التفرغ من العمل سواء كلي او جزئي ويكون بمقاعد محددة وتخصصات محددة مسبقا من الوزارة حسب الاحتياج لكل منطقة وطبعا الاولوية لإخواننا المشرفين. .........

أما بالنسبة لبرامج التعليم الموازي التي تقدمها بعض الجامعات فيكون الدوام فيها مسائي مع اشتراط موافقة الادارة التابع لها المعلم . وبإمكان المعلم ان يتفرغ فيها بحسب مجموع النقاط التي حصل عليها (نقاط المؤهل والدورات والاداء الوظيفي) للماجستير 90 نقطه وللدكتوراه 100 نقطة وللواسطه ولا نقطه:bigsmile::bigsmile::bigsmile:

6. برنقلز

برنقلز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

755
    0
    0
    ‏2008-09-13
    معلم
    أنا مسائي و مفرغ

إرجعي لتعميم الإيفاد أو اسألي التدريب التربوي في منطقتك

أتوقع سمحوا للمسائي الموازي بالإيفاد

وفقك الله

7. دوغان2009

دوغان2009 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

264
    0
    0
    ‏2011-02-26
    معلم
    و الله يا أختي دراسة صباحي تكون متمكنه في الدراسة ومرتاحة وراتب ماشي بس له شروط من التدريب التربوي

اما بنسبه للماستر المسائي او عن بعد فهي معتمدة ولا تاخفي قدمي وافظلك

اما بخصوص الأيفاد الداخلي والخارجي هو نفسة التفرغ لدراسة بداخل او للخارج للحصول على الماستر او الدكتوراه او دبلوم عالي او التدريس بلخارج

ان اصبت فمن الله وان اخطئت فمن نفسي وشيطان