اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


عــــــــــــــــ وهام ـــــــــــــاجل: موعدنا غدًا في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة خالد السلمي, بتاريخ ‏2011-10-04.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم

    بسم الله الرحمن الرحيم
    إخوتي المعلمين وأخواتي المعلمات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    تعلمون بأن غدًا الأربعاء الموافق 1432/11/7هـ سيقام احتفال كبير في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض في تمام الساعة الثامنة مساءً
    وتحت عنوان ( اليوم العالمي للمعلم ) وسيكون برعاية وزير التربية والتعليم سمو الأمير فيصل بن عبدالله أو نائبه معالي النائب فيصل بن معمر
    وعدد كبير من المسؤولين بالوزارة وغيرها
    ، وهناك احتمال كبير أن يكون الحفل منقول على الهواء مباشرة .
    وهذه فرصة أتت لنا على طبقٍ من ذهب ولا بُد أن نستغلها استغلالاً جيدًا وبما يليق بنا كمعلمين ومعلمات لايصال صوتنا وقضيتنا
    وهمومنا لمن يهمه أمرنا وبالشكل الحضاري واللائق ، حيث أن الاحتفال باسمنا ولنا وبنا​
    إخوتي وأخواتي :هناك في القاعة مايقارب 3500كرسي مابين قاعة المعلمين وقاعة المعلمات
    نريد :
    1 ـ 3500معلم ومعلمة يشغلون هذه الكراسي من أهل الرياض وما جاورها
    2ـ يحمل كل معلم في جيبه قطعة قماش أو ورقة يستطيع لفها ويكتب فيها شعارات مرتبة ومهذبة ولائقة بنا كمعلمين ومعلمات مثل:
    ( حفظك الله لنا يا أبا متعب ) ( كل عام وبلادي بخير ) ( نريد درجاتنا المستحقة ) ( نريد احتساب سنوات الخدمة في المادة 105 )
    ( المادة 18أ حطمتنا ) ( نريد التأمين الصحي فنحن بحاجة له ) ( المعلمون والمعلمات يجددون الولاء لخادم الحرمين )
    ( لماذا لانُعطى حقوقنا ) ( نريد حقوقنا التي كفلها لنا النظام ) ( الدرجة المستحقة قبل الرتب الجديدة ) ( مناهجنا تحتاج إلى وسائل ومعامل )
    ( نطالب بتخفيظ النصاب ) ....................... الخ
    3ـ ترفع هذه الشعارات عندما يقوم أي مسؤول سواءً الوزير أو نائبه أو غيره بإلقاء كلمة.
    4ـ ترفع هذه الشعارات وقت الصمت (بين كل فقرة وأخرى )
    5ـ يرفع كل معلم الشعار الذي يحمله وهو جالس على الكرسي وبكل هدووووووء وهو صامت .
    6ـ التزام الأدب وعدم الشوشرة لكي يعلم الجميع بأننا أصحاب رسالة سامية وفكر سليم وقلمٌ صادق .
    7ـ نريد أن نكون راقين وحضاريين في طريقتنا وتعاملنا وجلوسنا وكل تحركاتنا .
    8ـ السباب والشتام والصياح والنواح ليست من صفات المعلمين والمعلمات ولن تأتي لنا بنتيجة.
    [​IMG]

    وفي الختام
    سأكون إن شاء الله أول الحاضرين حيث تم الحجز ولله الحمد
    وأتمنى أن نجني ثمار هذه الخطوة قريبًا
    أخوكم خالد السلمي​
     
    آخر تعديل: ‏2011-10-04
  2. alwafe-616

    alwafe-616 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    237
    0
    16
    ‏2011-03-01
    معلم


    كلام جميل

    بس توني ادري ان بكرة احتفال باليوم العالمي للمظلوم​
     
  3. معلم الرياض

    معلم الرياض تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    723
    0
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    بكرة أجازة بنسيه لي من الحصص اكتفي بالحضور بمناسبة يوم المعلم ومن أبسط حقوقي وليس يوم كرف المعلم
     
  4. سنتربوينت

    سنتربوينت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    577
    0
    0
    ‏2010-12-28
    معلمة
    محد عزمنا
    وكيف هم يروحون ويحتفلون واليوم لنا؟؟؟

    ونحن وين نحتفل
     
  5. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    هناك مكان مخصص للمعلمات
     
  6. سيد القصر

    سيد القصر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    71
    0
    0
    ‏2011-09-21
    معلم
    يا عزيزي

    اولا : الاحتفال في جميع المدن اللي بها ادارات تعليم وليس مخصص للرياض

    ثانياً : الاحتفال مخصص لمنسوبي الوزارة والاعلام ( امسكلي واقطعلك ) يعني تلميع في تلميع

    ثالثاً : يقول المثل ( اللي يروح بليا عزيمة يرقد بليا فراش ) هل تنازلوا ودعوا المعلمين ؟
     
  7. بن حبشي

    بن حبشي تربوي عضو ملتقى المعلمين

    143
    0
    16
    ‏2009-02-02
    معلم
    فكره غيرجيدة
     
  8. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    أخي الكريم
    جميع المقاعد مخصصة للمعلمين وهناك قاعة خاصة مخصصة للمعلمات
    والله لو إني في الرياض سأكون أول الحاضرين
     
  9. شيماء الشمري

    شيماء الشمري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    229
    0
    0
    ‏2011-06-15
    E .Teacher
    انا من امس انادي بنفس الفكره لانها فرصه لنا لفضح المستور.....

    إذا كان فيه مكان للمعلمات ،ان شاء لله بكون من الحاضرات بس ودي اعرف من بيكون معي من الاخوات الفاضلات..؟؟؟ *
     
  10. أبوخشيم

    أبوخشيم عضوية تميّز عضو مميز

    1,740
    0
    0
    ‏2009-10-14
    مــعلم
    يالربع الاستاذ خالد طرح فكرة طيبه ولايغفل اهميتها الا من تقدم عزمه قبل حزمه ونثر حروف التثبيط ربما من غير قصد
    الف شكر ياخالد وان شاء الله لو حضر 50 معلم وتفاعلو بشكل جدي ..لأثمر تفاعلهم على الاقل باحراج الوزير ومن معه
     
  11. قاصد_الخير

    قاصد_الخير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    620
    0
    0
    ‏2009-03-15
    معلم مسلوب حقه
    وين مكان القاعة ممكن ترفق الوصف للموضوع

    بس ما تتوقع انهم يفتشون قبل الدخول لمنع رفع مثل هذه المطالب الحقوقية
     
  12. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    معلم في يوم المعلم لابس سديري به صورة خادم الحرمين الشريفين في قلوب الجميع
    وتحته المعلمون والمعلمات يناشدونك لإسقاط المادة 18أ وحسابجميع سنوات خدمتهم
    بالاتفاق مع مجموعة بالداخل تصوره عن طريق المحمول
    ليس في الرياض وحدها
    بل في جميع أنحاء المملكة ...
     
  13. ناصر الرحيل

    ناصر الرحيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    ‏2009-01-16
    معلم
    فكره راائعه

    نتمنى تفعيلها
     
  14. محمد موسى

    محمد موسى عضوية تميّز عضو مميز

    755
    0
    16
    ‏2009-03-08
    ذكر
    معلم كيمياء
    اتمنى ان تتحقق هذه الخطوة ويتم تصويرها اعلاميا .... يارب عجل بالفرج ...
     
  15. محمد العنزي

    محمد العنزي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    76
    0
    0
    ‏2009-05-24
    فكرة أكثر من رائعة اخوي خالد

    أعتقد لو طّبقت أكثر من قبل النساء لكان أفضل بينما نتوقع منهم ألاّ يسمحوا بتلك التصرفات من قبل المعلمين

    لكن هي فرصة جاءت على طبق من ذهب يجب استغلالها الإستغلال الأمثل حتى تنكسر شوكتهم

    رغم أنهم وسيعين وجيه ..

    بالتوفيق لنا ونسأل الله النصر في يوم النصر ..
     
  16. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم

    في شنطة ولو العدد كان كبير يكون اتفاق في وقت معين
    ولو كان العدد قليل فيكفي بلبس السديري وقت الخروج للمنصة
    هذا في حال لبس السديري ثم صورة الملك حفظه الله كفيلة باحترام الجميع للبدلة
     
  17. أبوخشيم

    أبوخشيم عضوية تميّز عضو مميز

    1,740
    0
    0
    ‏2009-10-14
    مــعلم
    يااخوان لن يستطيعوا منع اي شعار ان ارتبطت العبارة باسم الملك عبدالله وبعض حقوق المعلم لانه بالاصل عام المعلم .. فالمنع بحد ذاته سقطة للحفل خاصة في ظل التصوير (بكاميرات الجوال مثل خوينا امين عسير)
    اي شوشره او اعتراض يتم تصويره ليعلم الجميع ان الحفل نفاق اجتماعي لاغير


    اي شي يتم منعه .. يتم تصويره ونشره على اليوتيوب والله غير ينجلط الامير
     
  18. تفاءلوا بالخير تجدوه

    تفاءلوا بالخير تجدوه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    379
    0
    0
    ‏2010-06-20
    معلم
    فكرة ممتازة ورائعة تكفون يامعلمي الرياض ربما فكرة الأخ خالد السلمي هي خير لنيل حقوقنا .
     
  19. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    تم الحجز غدًا من جدة إلى الرياض وسأكون أول الحاضرين إن شاء الله
     
  20. أبوخشيم

    أبوخشيم عضوية تميّز عضو مميز

    1,740
    0
    0
    ‏2009-10-14
    مــعلم
    :icon30:عز الله انك تخلينانخجل من انفسنا

    لمن اراد في يوم التجمع .. هاهي الفرصه المليئة بالوطنية :bigsmile:بلا اي شوشره لمن لايحب ان يكون مصدر ازعاج
    فالعام عام معلم
    والمقر مقر لتكريم المعلمين
    والمسؤولين كلهم من (ربعنا )
    والفرصة من ذهب .. لنرسم معالم الحفل ونحوّل تكريم المعلم بمنظور المسؤولين الى تكريم المعلم بمنظورنا الذي طالما انتظرناه .. فعامنا ويومنا العالمي هو رجوع حقوقنا النظامية
    فلن نجد من يقف لمنعنا الحضور .. لاننا ركن اساسي بالحفل
    ولن يتجرأ احد ان يصرخ بوجهنا او منعنا (لنا بأمين عسير خير دليل على ان التقنية الجديدة مُسكت من الحد الذي يخدمنا وفيه كل خير لنا )
    التصوير والتوثيق والنشر والتعليق ستربك كل من يحاول ان يقف بوجه اي معلم جاء لحفل يخصه

    اقترح تغيير عنوان الموضوع ليكون اكثر وضوح .. ليجذب القراء للتفاعل
     
حالة الموضوع:
مغلق