اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الله يحرم على وحهه النار من جاوبني!

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة مدرس عربي25, بتاريخ ‏2011-10-04.


  1. مدرس عربي25

    مدرس عربي25 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    48
    0
    0
    ‏2011-09-04
    معلم
    يا جماعه عندي سبع رغبات !
    اذا بغيت احذف السابعه والسادسة والخامسة والرابعه والثالثه واترك الاولى والثانية فقط دون تعديل او اضافة فهل تتأثر سنة التقديم اجيبوني الله يحرم النار على وجه من أجابني بسرعه
     
  2. البرشلوني7

    البرشلوني7 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    142
    0
    16
    ‏2009-03-17
    معلم
    للأسف سوف تفقد سنة الاقدمية
     
  3. محمدالمالكي

    محمدالمالكي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    945
    0
    0
    ‏2009-10-16
    معلم
    أي تعديل يفقدك سنة التقدم​
     
  4. أ/ منصور الحربي

    أ/ منصور الحربي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    23
    0
    0
    ‏2011-03-29
    معلم
    للأسف الحذف يعتبر من التعديل

    وبما انها حركة اساسيه من المفروض يتاح التعديل والحذف

    ولكن يدورون اللي يضيق صدر المعلم ويسد نفسه عن النقل
     
  5. الأمير

    الأمير مراقب عام مراقب عام

    2,231
    1
    0
    ‏2009-04-18
    معلم
    لا تعدل ابدا
     
  6. فيصل السلمي

    فيصل السلمي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    18
    0
    1
    ‏2011-10-04
    معلم
    سوف تفقد سنة التقديم لأن أي تعديل أو اضافة على الرغبات سيفقدك سنة التقديم

    [​IMG]
     
  7. LOYAL

    LOYAL تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    289
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلم حاسب
    والله ماندري هل التعديل يعني به الحذف ؟؟


    صراحه ماانصحك تحذف شي وع قول المثل " خلك ع مجنونك لايجيك اجن منه " بالتوفيق
     
  8. مدرس عربي25

    مدرس عربي25 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    48
    0
    0
    ‏2011-09-04
    معلم
    شكرا للي جاوب واقدر مروركم جميعا اللهم يسر لهم نقلهم وارزقهم من حيث لا يحتسبون وحرم النار عنهم يارب العالمين!
     
  9. معلم الرياض

    معلم الرياض تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    723
    0
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    بصراحة الالية فيها نوع من الحقد على المعلمين وتعزيرية
     
  10. الصقر العربي

    الصقر العربي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    383
    0
    0
    ‏2010-04-07
    معلم
    لاتحذف ولاتعدل تروح سنة التقديم
     
  11. ساميكو11

    ساميكو11 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    162
    0
    0
    ‏2009-01-12
    معلم
    انتبه تعدل في الرغبات بالحذف او الاضافة تروح عليك سنة التقديم وتندم طول حياتك​
     
  12. مخ تلف جدا

    مخ تلف جدا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    50
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلم
    للأسف سوف تفقد سنة التقدم طبعاً على حسب تصريح الفهيد