اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

ماحصل معي اليوم مع مدير المدرسة00000

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة دوغان2009, بتاريخ ‏2011-10-05.

1. دوغان2009

دوغان2009 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

264
    0
    0
    ‏2011-02-26
    معلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبعد

في هذا اليوم الأربعاء حضرت الصباح حضرت 6.35 وقعنا حضور ودوام الحصة الأولى والثانية والخامسة طبعا جيت استأذن الحصه الخامسة اي بداية الثالثة ورفض المدير قلت ليش ماهو من حقي استأذن (اناعندي مراجعة بلأدارة) قال لا انت استأذنت الأسبوع الماضي ولي قبله قلت انا كان عندي ضرف ويعلم الله ان زوجتي تعبانة ولها مراجعة بلمستشفى هذا الأسبوع الماضي

والكلام قلت ترى اانا امنت الحصة قال لا قلت انا بوقع وجيت اوقع وسحب الدفتر الدوام ونشق منه كم ورقة قلت يعني منت راضي قال لا قلت انا بروح وبكيفك ورحت ولم اوقع انصراف

ورئيكم بلله في الي حصل اريد منكم اجابه جزاكم الله خيرا

2. المزيدي

المزيدي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

589
    0
    0
    ‏2009-01-08
    معلم
    حاول تدخل أحد الزملاء في الموضوع ليصلح بينكما (الصلح خير )
    لأن كلاكما مخطئ
    وأنتما في مكان واحد طيلة العام يعني الوجه في الوجه
    وخيركما الذي يبدأ بالسلام

3. دوغان2009

264
    0
    0
    ‏2011-02-26
    معلم
    والله انا احترت اشكيه ولا اتراجع لأن اذا تراجعة اوبدأت بسلام يقول هذا خاف وانا عندي سلطه ومن هلكلام

4. دوغان2009

264
    0
    0
    ‏2011-02-26
    معلم

اللهم يارب السموات والأرض من رد لي بصدق ان تدخله الجنه بغير حساب اللهم آمين

5. عبدالله

عبدالله تربوي عضو ملتقى المعلمين

449
    0
    16
    ‏2008-01-15
    معلم
    تبي الحق النسبة الأكبر من الخطأ تقع عليك وحاول تكلمه وتتفاهم معه لانكم مهما كان زملاء وفي مكان واحد

6. علي البراهيم

علي البراهيم تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

1,287
    0
    36
    ‏2009-01-11
    مدير مدرسة
    كما ذكر الاخوة ادخل احد الاخوة للصلح بينكم

7. madmad99

madmad99 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

206
    0
    0
    ‏2011-06-14
    معلم
    أولا بما انك امنت الحصه الخامسة ووافق زميلك على اخذ هذه الحصة فليس من حق المدير ان يتصرف بهذا التصرف .
    الحل:: كلم زميلك الي اخذ منك الحصة ويوم السبت يروح عند المدير ويقول يا سعادة المدير لقد اخذت من زميلي هذه الحصة بسبب ظروفه وانا مقتنع وقد وافقت على ذلك ..

8. الشبح

الشبح موقوف موقوف

271
    0
    0
    ‏2011-09-15
    معلم
    انا اشوف من وجه خبرة انك يامعلم اخطاءت لان المدير السلطة بيدة ان جعلك تستاذن فهذا طيب منة اما اذا رفض اقل شي بقول مصلحة الطالب
    (حاول ان تكسب المدير تاكد لن يرفض لك طلب مرة ثانية)

9. دوغان2009

264
    0
    0
    ‏2011-02-26
    معلم
    يا اخي السلطه بيد الله سبحانه يعني اركعله علشان السلطه بيدة انا قلتله انا اذا صار عندي ظرف بستأذن واذا رفضت بعطيها الباب يعطني لفت نظر غض نظر بهواه

واذا فتح فمه بمصلحة الطالب فهمته كيف مصلحت الطالب الجدول المدرس بلله عليكم رياضيات صف رابع يوم الثلاثاء حصتين يوم الربعاء حصتين

صف اول يوم الأحد الحصة5+6 ويو الأربعاءالحصة 2 اسألكم بلله كيف اقدر افهمهم نهاية الدوام اذكان تارك الحصص الأولى رياضة وفنية وكله ثلا ث حصص بلأسبوع

اين مراعاة توزيع حصص رياضيات

اين مصلحة الطلاب

حضرت المدير او سعادتة (الصباح قهوه وتمر بعد الحصة الثانية شاهي بلحيب بعد الفسحة فطور بعد الخامسة براد شاهي ) وانا اكربلحصص ويقول مصلحة الطالب واخونا يداوم من جنب البيت وانا اداوم 130كلم رايح130ايابا

والله اني اعمل مع طلابي بأخلاص وهذا واجبي ولو على المدير مااعطيت كلمه وحدة

10. الجوكر

الجوكر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

295
    0
    0
    ‏2008-04-07
    مدرس
    طيب اللي صار صار

وانت خرجت وخلصت شغلك وانتهى

وماحصل الا الخير

من رأيي داوم يوم السبت دوام طبيعي ولاتكلمه

ولاتثير القضيه نهائيا

اتركه الى ان يعطيك مسائلة خروج بلا اذن

اكتب في الورقه كان عندي ظرف خاص طاريء جدا وقد أمنت الحصه ورفض المدير خروجي

ووقع عليها وارميها على المكتب ولاتناقشه خلي بينك وبيني رسميات اوراق فقط

طبعا هذه المسائله تدينه والله يستر عليك

11. مـ ح ـمد

مـ ح ـمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

186
    0
    0
    ‏2009-09-30
    معلم
    عزيزي ..

لآ تعطيه وجه .. وخلك قوي .. تصرفك جدآ حكيم ..

بعض آلمدرآء شآيف نفسه تقول مآسك وزآرة مب مدرسة !!

طنش يآحبيبي وعيش

:)

12. سنتربوينت

سنتربوينت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

577
    0
    0
    ‏2010-12-28
    معلمة
    اذا كنت معلم لازم تنافق

رح العب عليه وقل انا متحسف وضميري يانبني

ومانمت الليل لان غلطت عليك

وانت الكبير ولازم اطيعك وحترمك وانت اللي تتعب

في هالمدرسه وتسوي كل شي وانا احبك)))))))))؟

لكن انا انفعلت

وقسم بالله بكذا ترتااااااح وتتحسن معاملتك معه

لكن لا تغتابه عند احد من المعلمين.

واخدمه شوي بسياسه

13. الجوكر

الجوكر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

295
    0
    0
    ‏2008-04-07
    مدرس
    الله ينور عليك ويوفقك

(وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ

فَإِذَا الَّذِي بَيْنَـــكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ . وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ )

14. حسن الاسمري

حسن الاسمري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

152
    0
    0
    ‏2009-02-22
    -----------------------------------------------------------------------------------------------------

15. حسن الاسمري

حسن الاسمري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

152
    0
    0
    ‏2009-02-22
    بالنسبه لموضوعك بسيط وماراح تتأثر منه ، ولكن طبيعة أي عمل بأن تكون علاقة الموظف بالمدير جيده وأخويه وعليك أن تتحمل وتتحامل على ظروفك قدر الإمكان وتعتذر له حتى وإن تناصف الغلط فيما بينكم ، بيجي يوم وتحتاجه في أكبر من كذا ، والإعتذار من شيم الرجال وليس نقص أو عيب

16. المزيدي

المزيدي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

589
    0
    0
    ‏2009-01-08
    معلم
    ما دامت:r3: الدعوى تصحيح نصحح:z1:

17. قلم خطاط222

قلم خطاط222 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

50
    0
    0
    ‏2011-10-05
    معلم
    وسع صدرك

بهالمهنه وسع صدرك قد ماتقدر

18. ساميكو11

ساميكو11 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

162
    0
    0
    ‏2009-01-12
    معلم
    اخي موضوعك بسيط جدا يوم السبت داوم وانت مرتاح اذا اعطاك مسائلة اكتب فيها عذرك وانك امنت الحصة عند زميل آخر وانتهى يعني اش في يد المدير صراحة غير هذا الاجراء لكن الصلح خير

19. مجبر على الغربة

مجبر على الغربة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

89
    0
    0
    ‏2011-06-26
    معلم
    يا اخي المدراء الذين بهذه العقليات ماينفع معهم الطيب
    داوم يوم السبت طبيعي ولا تقابله
    خلي نفسك زعلان وبعدين ايش يبي يسوي عادي روح السبت او الاحد واستأذن مره ثانيه واذا ما سمح لك اخرج بدون توقيع ما يأثر اهم شئ توقيع الصباح
    وللمعلومي والله ان المدير في حاجة المعلم اكثر من حاجة المعلم له
    انت بأمكانكة تقلب المعلمين والطلاب ضده بطريقتك ولو البعض منهم وبعدين راح يترجاكم ويقول لكم اللي تبون مني
    بس هذا ماينفع الا اذا كانت كلمتكم واحده صدقني راح يتأدب
    اذا شاف كثرة الخروج وعدم دخول الحصص والانسحابات ....الخ من انواع التطفيش "6"][/size]

20. أمير العشاق

أمير العشاق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

106
    0
    0
    ‏2010-04-15
    معلم
    حبيبي دائما لا صارت أي مشكلة نشوف نفسنا مظلومين .. وخصمنا ظالم يستحق العذاب ..

أنت لا تعرفني ولا أعرفك وبأتكلم معك بصراحة مطلقة .. تحملني ..

الخطأ عليك 100% وأشكرك رويت القصة بأمانة ..

ما راح أتكلم معك من ناحية انسانية أو نخوة ورجولة .. بأكلمك بالنظام ..

تدري نظاما تداوم من 6.45 حتى الواحدة وفي حال وجود حصص بعد الواحدة حتى نهاية الحصص ..

يعني نظاما لو أنت فاضي من الثانية .. يحق للمدير يقول لك ما توقع إلآ السابعة !!

أنا حقيقة استغربت منك .. التوقيع عندكم دفتر .. كان أمنت حصتك وطلعت وإذا جاء السبت داومت مبكر ووقعت انصراف الاربعاء ..

لاحظ المدير حسب ما أراه لم يخطئ .. فأولا أنت باعترافك كثير الاستئذانات ( لظروفك ) فلا يعقل كل ما أردت الخروج تخرج .. ( فكر في ردة فعل زملائك تجاه المدير )

ثم أنت قلت خروجك المسبب للمشكلة من أجل مراجعة الادارة .. ولعلمك في الإدارة ورقة مكتوب عليها .. لا نستقبل المعلمين وقت الدوام الصباحي ( تجدها في مبنى شؤون المعلمين ) .. فلا يحق لك الخروج ..

الشيء المهم لي شخصيا أنك حاولت التوقيع بالقوة .. وسحب الدفتر فتمزقت الأوراق ..

واضح على حسب ما فهمت أنه قال لك لا توقع فـ ( طنشته ) فسحب الدفتر وأنت شديت فانقطعت جزء من الأوراق ..

تخيل تختبر طالب و تسحب ورقته فيشدها منك وينقطع جزء من ورقته .. ما ردت فعلك .. وهل ترى أنك معلم مسيطر على طلابك ؟؟

أنت لم تمزق ورقتك بل مزقت ورقة الحضور لجميع المعلمين .. تصور نظرة المعلمين لمديرك ..

ثق ثقة تامة أن لفعلك ردة فعل أخشى أن تكون قاصمة .. ( من حق المدير نقل معلم كل فصل دراسي !! )

نصيحة محب .. ابحث في مدرستك عن شخص يقدره مديرك وكلمه اليوم واطلب منه التوسط بينك وبين المدير بشكل سريع ..

ولو تستطيع قم بزيارة منزلية للمدير .. واستلطفه .. وتذكر بأن الرسول لما ضرب بطن أحد الصحابة اعتذر منه وقال اقتص من رسول الله ..

أرجوك لا تعاند فأنت مخطئ .. وصدقني زيارة منزلية ستذيب المشكلة .. وصدقني ما فعلته هو إهانة في حق مديرك ... وأقول لك بصراحة : ضع نفسك مكان المدير .. ترضى أن تتصادم مع معلم بمثل هذه القصة ؟

نصيحتي لا تخبر زملائك بالقصة .. فكم معلم هدفه إثارة المشكلة و زيادة حدة التوتر بينك وبين مديرك ..

وفقك الله