اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


من يراهنني على ما قاله( الحميدي) عن تحسين المستويات اذا لم تدخل ((((تندم))))

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة صــالح العتيبي, بتاريخ ‏2009-01-12.


  1. صــالح العتيبي

    صــالح العتيبي مراقب عام مراقب عام

    4,275
    1
    0
    ‏2008-04-27
    معلم
    ساقول لكم وباختصار واراهنكم على ذالك


    ان ما جاء في تصريح الحميدي هو لعبه من وزارة التعميم اقصد التعليم تقولون لي كيف اقولكم
    تم تحسين المستويات الي الخامس والرابع لغير التربيوي والدرجه لاقرب راتب وبدون فروقات صح
    انا اراهنكم واكاد اجزم ان ما حصل هو ابعاد فكرة الفروقات فقط تقولون شلون اقولكم
    سوف يقوم كل المعلمين برفع تضلم للملك الله يطول عمره عن ضلم القرار الذي صرح بع الحميدي وهنا سيتدخ الملك باعطاء كل معلم الدرجه المستحقة وهنا سوف تعود الفرحه المدسوسة بالسم من اللجنه الوزاريه للمعلمين


    اذا ماحدفهم على يعني بالعامي
    وقفو درجاتنا المستحقة علشان نطالب فيها بدون الفروقات وسيرفعون مطالبنا للملك الي سيتدخل بارجاع الدرجات
    واتحداكم واراهنكم على ذالك
    منقول
     
  2. نريد الفروقات

    نريد الفروقات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    79
    0
    0
    ‏2008-11-23
    :36_5_11[1]::36_7_8[1]::36_7_8[1]::36_7_8[1]::36_7_8[1]:
    كلام 100%
     
  3. محمد الفيفي

    محمد الفيفي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    178
    0
    0
    ‏2008-05-26
    معلم
    هذا ما اتوقعه حتى نبتعد وننسى الفروقات..

    صدقوني لن تضيع حقوقنا...


    شكرا لك
     
  4. shararah

    shararah تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    16
    0
    0
    ‏2008-01-18
    كلام منطقى
    دمت بخير
     
  5. ماجد المطيري

    ماجد المطيري كاتب مميز عضو ملتقى المعلمين

    80
    0
    0
    ‏2008-01-18
    .
    مطالبنا الثلاثة لم يتحقق منها سوى واحد
    بقي اثنان:
    الدرجة المستحقة + الفروقات
     
  6. النايف

    النايف تربوي عضو ملتقى المعلمين

    182
    0
    16
    ‏2008-05-17
    معلم
    ظلم والله ظلم
     
  7. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,729
    111
    63
    ‏2008-01-03
    متوقع هذا الامر 100%
     
  8. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    كل شي جايز
     
  9. حامد المالكي

    حامد المالكي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    118
    0
    0
    ‏2008-05-24
    معلم
    والله مدري نحن نصبر انفسنا

    اللي يخليهم ياكلوا الفروقات يخليهم ياكلوا الدرجه المستحقه

    الله يجيب الخير
     
  10. ابوراكان

    ابوراكان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    535
    0
    0
    ‏2008-11-12
    معلم
    يجي على الظلمة كل شئ الله ينتقم منهم
     
  11. teacher2006

    teacher2006 أبــو فهـد .. عضو مميز

    9,954
    0
    0
    ‏2008-09-12
    teacher
    يعني يطبقون المثل القائل : أمنعه يرضى بالقليل !!!!!!!

    لنا الله
     
  12. ابو مازن

    ابو مازن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    63
    0
    0
    ‏2008-10-06
    م ع ل م
    لكن مطالبنا ستكون الفروقات مقرونه مع الدرجة المستحقه مهما كلف الأمر
     
  13. البشـــــري

    البشـــــري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    45
    0
    0
    ‏2009-01-11
    معلم
    والله شلة الحرامية الحميدي وطقته ماتضمنهم مثل مااكلوا حقوقنا لااكثر من 12 سنة

    راح يلعبوا الحين على كيفهم والسرقة هالمرة بتكون كبيرة الله يستر

    لكن والله مااحللهم بريال واحد
     
  14. سيف

    سيف موقوف موقوف

    978
    0
    0
    ‏2008-08-24
    معلم
    والله متوقع جداً
     
  15. العالمي

    العالمي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    225
    0
    0
    ‏2008-09-15
    معلم
    قسم بالله ان اول ما طرى علي ان الامر سوف يكون للتشتيت

    وكنت ناوي انزل موظوع يخص الجانب هذه
    بس المنتدى كان ثقيل

    وماقدرت ادخل
     
  16. ابي حقي

    ابي حقي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    4
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    احسنت الله اكبر عليهم اذا كلامك طلع صح ودي اذكر لكم مثال عن قرارات وزارتنا (( الحكيمة)) خلال هذا العام صدر قرار سامي بتثبيت سعر صرف اليورو لكل العاملين في الخارج خاصة في اوروبا تدرون وش سوت وزارتنا قالت هذا ما يشمل المعلمين سبحان الله وبعد مطالبات وبرقيات للملك استمرت اشهر صدر قرار سامي يشمل المعلمين وبأثر رجعي هذا الكلام ذكره لي احد الموفدين في الخارج سبحان الله الرازق في السماء والحاسدين في الارض
    يا أساتذة يا معلمين يا معلمات والله والله والله ما يضيع لكم حق لكن تفكرون تتركونه
     
  17. طائر الهجران

    طائر الهجران تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    28
    0
    0
    ‏2008-08-19
    اخْرُجْ ياحميدي من وزارة التربية مَذْءُومًا مَدْحُورًا
     
  18. ساميكو11

    ساميكو11 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    162
    0
    0
    ‏2009-01-12
    معلم
    كلام منطقي 100%
     
  19. الصمود55555

    الصمود55555 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    28
    0
    0
    ‏2008-09-10
    مشرف توجيه وإرشاد
    وردني من قريب منهم ان اللجنة لم تجتمع بعد ولم تتخذ اي قرار وان ما صدر اليوم لم يكن صادر عن قرار اللجنه انما هيا عمليات لقياس ردة الفعل للمعلمين ومراوغة وزاراء يعني ناس كبار والدليل على ذلك .
    1- تصريح الوزير بأن نتائج اللجنة ستظهر بعد 12 يوم يعني الاثنين القادم
    2_ تصريح الحميدي في المؤتمر سبق) الرياض :
    أكد مدير عام الشؤون المالية والادارية بوزارة التربية والتعليم صالح الحميدي في مؤتمر صحفي ظهر اليوم ان وزارة التربية والتعليم تلقت توجيها من المقام السامي للنظر في اوضاع المعلمين والمعلمات ,
    حيث تم تشكيل لجنة من عدة جهات حكومية ستجتمع قريبا. أ.هـ
    3_ لوصدر شي من اللجنه لرئيتم التصريح بناءً على توصيات اللجنه المكلفة من خادم الحرمين للنظر في اوضاع المعلمين........
    يعني لايضحكون علينا . والشباب ماقصرو بردة الفعل الغاضبه .
    يعني ابشرو بالخيييييييييييييييييييييير ومبروك مقدماً هم يبو يعرفوون انتم بتتنازلون عن الفروقات ولا لالالالالالالا.
     
  20. ابولمار

    ابولمار تربوي عضو ملتقى المعلمين

    288
    0
    16
    ‏2008-06-13
    معلم


    :36_11_9[1]::36_11_9[1]: