اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

متى يتم تغييرالمناطق في جدارة ؟

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة زائرة الفجر, بتاريخ ‏2011-10-05.

1. زائرة الفجر

زائرة الفجر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

260
    0
    0
    ‏2011-09-28
    بديلة ليست على راس العمل
    ياناس ياعالم ياهوه خذوا أجر فيني وقولولي متى نقدر نعدل في اختيار المناطق في حالة الغاء اثبات الاقامة سؤااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال جاوبوني عليه الله يجزيكم بكل خيررررررررررررررررررررررر ياليل مطولك يابيلسان ياأم نودي يالسناوية الحريق يا يا يا يا يا نخيتكم خخخخخخخخخخخخ:no::no:

2. زائرة الفجر

260
    0
    0
    ‏2011-09-28
    بديلة ليست على راس العمل
    ولااجابه طيب أعطوني وجه خخخخخخخخخخ جاملونييييييييييييييييي عبرونيييييييييييييي هههههه

3. قمم99

قمم99 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

181
    0
    0
    ‏2010-09-29
    معلمة
    اذا اعلنت الوزارة فتح المجال للتعديل عدلي
    تابعي موقع الوزارة والصحف يوميا

4. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    ياالغلا مابعد يصدر تصريح بذالك تقدرين تعدلين على معلوماتك لكن الرغبات مابعد يفتحونه
    ولو فتحوه اكيد أنهم بينشرون هاالكلام ربي يوفقك

5. زائرة الفجر

260
    0
    0
    ‏2011-09-28
    بديلة ليست على راس العمل
    كل من رد علي الله يرزقها جنات عدن ويوفقها ويرزقها من حيث لاتعلم//أنا مخصماك وزعلانه منك ياليل مطولك ولسناويه بعد خخخخخخخخخخخخخخخخخ

6. لسناويه الحريق

لسناويه الحريق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,329
    0
    0
    ‏2011-09-17
    معلمة
    اعذريني ياقلبي زائرة الفجر :no:انا مالي ذنب في عدم الرد المديرة ياليل مطولك طاردتني وخلتني اوقف عند بوابة المنتدى من يومين :tears::tears: ولا بعد حنت علي تدخلني تكسرت رجولي من الوقفة انا واختي نور الحق وتفشلنا من هالعالم اللى يدخلون ويطالعونا ويضحكون اختى نور الحق ماقدرت تتحمل الموقف وتخبت ورى الباب وجلست انا لحالي :tears::blushing: لا والمشكلة ولا وحده من البنات توسطت لي عندها وكلهم شمتانين فيني بس انا مزاعلتكم كلكم :santa_1: وبخلي امي بكرة تجي المنتدى وتتفاهم مع المديرة ولاعاد راح ادخلة مرة ثانية :crazy:
    الودااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع :dunno:

7. الامل بالله*

الامل بالله* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

697
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة تنتظر
    بنات حبيت أسألكم تقدرون تختاروون عند تسجيل الرغبات أكثر من منطقة تعليمية يعني اقدر اختار مع الرياض ومندوبياتها مثلا شقراء او المجمعه وهكذا ..ياليت احد يفيدني وأعتذر من صاحبة الموضوع تسأل وأنا دخلت بسؤال ...

8. أميرة الورد

أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    لا ماتقدرين ياالغلا مابعد تفتح رغبات لأكثر من منطقة

9. توووووووووت

توووووووووت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,927
    0
    0
    ‏2011-07-28
    بديلة ليس لها حظ
    لاتخافي حبيبتي ما يحتاج تجيبي امك انا سندها الايمن بتوسطلك عند ياليل وبدخلك لانها ماتزعلني ولا ترفض لي طلب يالله ياليل دخلي البنات مايسيبر سرنا فرجة والعالم تضحك ع بناتنا

10. لسناويه الحريق

لسناويه الحريق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,329
    0
    0
    ‏2011-09-17
    معلمة
    الحين ياخت توووووووووووووووووووت بتتوسطين لي ومرت نصف ساعة وما صار شئ هذا وانت يدها اليمين ماااااااااااااااش :no: شكل الواسطة عندك فاشلة بدور غيرك تكون مثلا عينها اليمين او اقرب شوي ولا استخدمت اسلحتي الخاصة وتعاونت مع :santa_1: وبدل ما يصير اسمكم لسن على راس العمل بسميكم احلموا براس العمل :crazy:

11. الامل بالله*

الامل بالله* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

697
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة تنتظر
    1500

الله يــــــــوفقـــــــــك ...

12. توووووووووت

توووووووووت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,927
    0
    0
    ‏2011-07-28
    بديلة ليس لها حظ
    هههههههههههه
    شكل شيختنا نائمة في العسسسسسسسسسسسسسل لكن ادخلي وخليها في ووووووووجهي انا المسؤله عنها

13. زائرة الفجر

260
    0
    0
    ‏2011-09-28
    بديلة ليست على راس العمل
    يارب يسعدكم كلكم يابنات ذا المنتدى ياعسولات