اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


انا بنقذكم اليوم .. بس ..!!

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة شافي النهاري, بتاريخ ‏2011-10-05.


  1. شافي النهاري

    شافي النهاري عضوية تميّز عضو مميز

    213
    0
    0
    ‏2011-02-23
    معلم توحد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :

    يا معلمين ومعلمات التربية والتعليم .. أنا ليس لي حقوق ضائعه ولله الحمد لاني تعينت بالمستوى الخامس .. وانا متفاعل معكم وصاحب الحق لازم يرجع لة الحق ..

    أنا مستعد اليوم أمشي الين عند الوزير لو أوصلة بالغصب وأكلمة بشأن حقوقكم .. وإذا كان بيحضر الحفل الاعلام فـ أنا مستعد أدخل مع الاعلام واتكلم مع الوزير بشأن حقوقكم ..

    وللأمانة أسلوبي في الحوار لم يتعود بمخاطبة الوزراء فـ إذا ضبطت معي خير وبركة وإذا خربت تسآمحوني ..

    وش رأيكم .. أتوكل على الله والا نمشي على خطتكم وبالشعارات ........؟؟

    أخوكم :
    شافي النهاري .,’
     
  2. storm

    storm تربوي عضو ملتقى المعلمين

    265
    0
    16
    ‏2008-10-23
    معلم
    شافي النهاري .............
    ربي يوفقك , كثير اللقاءات والحوارات ومقابلة الوزراء والمتمترسين خلف حدود الوزارة للذود عن حماها حتى لا يتوغل المعلمون والمعلمات لنيل شيء من حقوقهم , الله يعينك عليهم وتوصل للوزير وتناقشه بوضعنا هو عارف لك شيء ولكن قد يكون بوصولك خير لنا ولك ...
    بتوفيق المولى ...
     
  3. سعيد الحظ

    سعيد الحظ عضوية تميّز عضو مميز

    799
    0
    0
    ‏2008-01-19
    معلم
    معقول مر على الموضوع 100 والرد واحد !!!

    اقول يابو الشباب ..افعل ولا حرج ..اعقلها وتوكل وفقك الله وسدد خطاك ​
     
  4. أبو نايف

    أبو نايف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    207
    0
    0
    ‏2011-04-03
    معلم
    المثل يقول ...

    أن ألقحت وألا ما ضرها الفحل ..

    يعني ان سويتها وزانت فالله يبيض وجهك وان ما زان شئ فما هي بتضر أحد لأن ذا الوزير ما فيه خير للإسلام وللمسلمين فكيف يجي الخير للمعلمين
     
  5. عبدالناصر المالكي

    عبدالناصر المالكي تربوي عضو ملتقى المعلمين

    463
    0
    16
    ‏2010-06-25
    معلم
    والله يا أخي الكريم انا باقول لك شي

    اذا طلبنا شي من الوزارة ( مميزات وماشابة ) اعترضوا القدام وقالوا خلوكم بعيدين , حنا اولى , مالكم دخل ..... الخ وصار عندهم تصنيف للمعلمين ( فريق قدامى وفريق جدد ومباريات وحكام )
    واذا قلنا بنطالب عشانكم , قالو اكيد انتم منا وفيها و ووفقكم الله وحنا واحد ومطالبنا واحدة ( صارت مطالبنا واحدة يوم نطالب بمطالبهم اللي مالنا ناقة فيها ولا جمل , لكن يوم نطالب بشي لنا وعلى الرغم من ان المطالبة راح تشملهم وتشملنا , يصير الموضوع مختلف , مالنا حق نطالب بشيْ )


    نظامهم مثل نظام اذا ماكلنا كبسة قبلكم , ولا والله مانحلي ولانخليكم تاكلون الحلا

    =============================

    على العموم الله يوفقك بدنيا واخرة , وبيض الله وجهك , تصرفك واستعدادك دليل على روحك الطيبة
     
  6. علي كريري

    علي كريري عضوية تميّز عضو مميز

    674
    0
    0
    ‏2008-10-31
    معلم
    توكل على الله فلك الدعاء من كل صاحب حق
    وفقك الله
     
  7. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    الله ييسر امرك
     
  8. عشاق النصيحة

    عشاق النصيحة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    56
    0
    0
    ‏2011-03-25
    معلم
    جزاك الله الف خير يا ( النهـــاااااااري )
     
  9. turki ali

    turki ali عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    6,739
    0
    36
    ‏2009-12-26
    قوس قزح
    جزاك الله خير وان شاء الله يحدث الفرج
     
  10. ملااااذالصمت

    ملااااذالصمت تربوي مميز عضو مميز

    623
    0
    0
    ‏2008-01-18
    معلمة مشحططه
    معليش بس وش مصلحتك
     
  11. حسن الاسمري

    حسن الاسمري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    152
    0
    0
    ‏2009-02-22
    الوزير مو فاضي للمعلمين وماراح يحضر طويل العمر
     
  12. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,897
    11
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    يامضغة روحي..القضية ليست نهج ومنهج منك وصياغه وطلب لمطالب ..لقد سبقك بها الكثير ..سرت القضية حتى بأآهات الليل ولامست حتى الكهول..
    القضية ممات اصاب الظمائر بالوزاره
    اخيرا اقترب لاقول لك بورك فيك
    واشكرك على نبلك
    اخوك
     
  13. turki ali

    turki ali عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    6,739
    0
    36
    ‏2009-12-26
    قوس قزح
    رحت للوزير والا باقي
     
  14. شافي النهاري

    شافي النهاري عضوية تميّز عضو مميز

    213
    0
    0
    ‏2011-02-23
    معلم توحد
    ما جاء الوزير .. جاء المعمر فقط ويقول نسعى ونعمل على حل قضايا المعلمين ..وكلام مالة فائدة

    آسسف جداً يا أصدقائي .. لكن أحتسبوا الأجر من الله .,’


    طبعاً وعدونا بأربعه أو خمسة أشياء أكيد الشباب طرحوها وناقشوها في موضوع ما ..

    تحيتي لكم .,’
     
  15. الشمري سعود

    الشمري سعود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,038
    0
    0
    ‏2011-09-22
    مدير
    تحياتي لأخي شافي النهاري بارك الله فيك على مجهودك اللي أكثر من رااااااائع حتى و لو لم تقدم شيئاً يكفي فخر أنك تعاني مما يعاني أخوانك المعلمين .. المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضاً
    و أنت يا شافي أجدت تطبيق الحديث لأنك تتألم من ألم أخوانك المعلمين المظلومين
    جزاك الله ألف خير و وفقك في حياتك العلمية و العملية
     
  16. أمة البارىء

    أمة البارىء <font color="#4CC417">مبدعة الاستراحة </font> عضو مميز

    4,074
    0
    36
    ‏2011-05-19
    English Teacher
    الله المستعان :tears: