اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


قناع الترطيب للعناية بالشعر الجاف والخفيف

الموضوع في 'ملتقى الصحة' بواسطة معلم من الخبر _ 1417, بتاريخ ‏2011-10-05.


  1. معلم من الخبر _ 1417

    معلم من الخبر _ 1417 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,218
    0
    0
    ‏2009-10-05
    معلم
    يستخدم مرة اسبوعيا
    قناع الترطيب للعناية بالشعر الجاف والخفيف





    القاهرة : هالة أمين

    شعرك هو تاجك وسر جمالك فالمثل الايطالى يقول اجمل ما فى السماء نجومها واجمل ما فى المرأة شعرها. ولكن هناك بعض المشاكل الطارئة التى تظهر عليه وتؤثر فى كثافته ورونقه. و ينصحك الخبراء إذا كان شعرك يبدو هزيلا وذابلا فيمكنك أن ترفعيه الى الاعلى باكسسوار شعر أنيق خلف رقبتك وإذا لم يكن شعرك طويلا بما فيه الكفاية فيمكنك رفعه في ذيل فرس ويمكنك إضافة الحجم لشعرك الهزيل عن طريق عدم استعمال ملطف الشعر أو نفش الشعر عند الجذور بمشط رفيع ويمكنك كذلك استعمال الشامبو الجاف أو في حالة الشعر الأشقر وبودرة الأطفال حيث يوضع القليل من البوردة على جذور الشعر لإمتصاص الرطوبة ويمكنك أيضا تفتيح شعرك فالخصل الفاتحة تكون أكثر جفافا من الشعر وبالتالي تزيد من حجم الشعر ويحتاج الشعر الجاف إلى الكثير من الترطيب والتلطيف فعالجي شعرك الجاف باستعمال قناع ترطيب عميق مرة كل إسبوع و كل ما تحتاجين إليه هو استعمال ملطف شعر مناسب بعد استعمال الشامبو ثم غطي شعرك بقبعة بلاستيكية واتركيه لمدة 30 دقيقة كبديل عن ذلك يمكنك استعمال القليل من زيت الزيتون على الاطراف لمدة 30 دقيقة ثم شطفه جيدا ولا تجففي شعرك بالمجفف الكهربائي ولكن اسمحي للهواء الجاف بتجفيفه بطريقة طبيعية ولرطوبة إضافية يمكنك استعمال هلام ومصل لمعان ومنتجات ترطيب وإذا كان شعرك تالفا بسبب الشمس فيمكنك منع المزيد من الضرر عن طريق غسل شعرك بشامبو يحتوي على كريم وقاية من الشمس
     
  2. مذهله

    مذهله مراقبة عامة مراقبة عامة

    7,201
    0
    36
    ‏2009-02-12
    معلمة
    وصايا رائعه للشعر

    شكرا معلم لاعدمناك
     
  3. عذبة المعاني

    عذبة المعاني مراقبة إدارية مراقبة عامة

    24,873
    40
    48
    ‏2009-01-10
    أنثى
    ..............
    يسلموووو على الطرح
     
  4. معلم من الخبر _ 1417

    معلم من الخبر _ 1417 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,218
    0
    0
    ‏2009-10-05
    معلم
    حياكما الله يا مراقبتانا