اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

حاول الطالب الاستئذان لدخول الحمام فضربه المعلم بـ “سوط”

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة طاسان, بتاريخ ‏2011-10-06.

1. طاسان

طاسان تربوي عضو ملتقى المعلمين

374
    0
    16
    ‏2010-06-15
    معلم
    تقدم مواطن من احد رفيدة ببلاغ الى شرطة المحافظة يتهم فيه احد المعلمين بضرب ابنه الطالب في المرحلة الابتدائية بـ «سوط» كان يحمله لانه حاول الاستئذان منه لدخول دورة المياه، بينما كان المعلم يراقب الطلاب ويشرف على تنظيمهم داخل المدرسة. وقال ولي امر الطالب عبد الله ناصر القحطاني البالغ من العمر 12 إن السبب لم يكن يدعو إلى هذا الإجراء، مبدياً استغرابه كيف حوّل هذا المعلم ساحة التعليم إلى ضرب الأطفال .

من جانبه قال مدير عام التربية والتعليم بمنطقة عسير جلوي محمد آل كركمان إن هناك تعليمات من وزارة التربية والتعليم بعدم ضرب الطالب أو الاعتداء عليه وأضاف آل كركمان إن الطالب هو ثروتنا ومن الواجب التعامل معه بأسلوب تربوي.

2. The Glory

The Glory تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

145
    0
    0
    ‏2009-04-20
    معلم
    خير يا طير انضرب بالسوط وإلا بالنعال ليش مسوين من هالموضوع شي كبير بينما المعلم لا انضرب وإلا طالب جاب مسدس للمدرسه ما احد كبر وهول الموضوع فيه طلاب لو ضربتهم بنعال تكرم عنهم النعال طلاب في غاية الإنحطاط والسفاله وترى بعض اولياء الأمور يشكون شكاوى كيديه وبعضهم يشكو على اتفه الأسباب وبعضهم يشكو حتى لو ابنه يصنف من حثالة المجتمع

3. سيد القصر

سيد القصر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

71
    0
    0
    ‏2011-09-21
    معلم
    تصرف سيء

س/ هل ترضى أن يُضرب ابنك ؟

لماذا نلجأ للضرب ؟

هل استنفذت كل الحلول ؟

ابتدائي يا نااااااااااااااااااااس ،،،،

4. The Glory

145
    0
    0
    ‏2009-04-20
    معلم
    بعدين يا طاسان تعال هذا ثاني موضوع عن ضرب معلم لطالب وش رايك تطالب بملتقى حقوق وشؤون الطلاب ؟؟! أشك صراحة بأنك معلم ودام انك من خميس مشيط شكلك عسكري برتبة وكيل رقيب ومترقي بمكرمه ملكية فرجاء ابتعد عن هالمواضيع اللي مالها مكان بالملتقى هذا

5. The Glory

145
    0
    0
    ‏2009-04-20
    معلم
    في الإبتدائية وعمره 12 عاماً مو المفروض في المتوسط ؟؟

6. الخرج 1

الخرج 1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

60
    0
    0
    ‏2009-11-07
    التصرف سيئ من قبل المعلم ولكن قبل ان نلوم المعلم او الطالب يجب التحقق من السبب لان بعض الطلاب يستاذن لاسباب كثيره منهم الصادق ومنهم من لديه مارب اخرى مثل السرقه من الفصول او الاشياء غير الاخلاقيه مثلا انا معلم باحد المدارس ووجدت طالب في احد الفصول وكان الفصل فاضي الطلاب في حصة الرياضه وكان يفتش الشنط بقصد السرقه ويوم تم التحقيق معهم وجدنا انه اكثر من طالب يستاذنون لقصد سرقة اغراض الطلاب الاخرين

7. أحلى سمايل

أحلى سمايل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

123
    0
    0
    ‏2011-05-18
    في حقل التعليم
    خبر بلا طعمة

8. طاسان

374
    0
    16
    ‏2010-06-15
    معلم
    بعدين يا طاسان تعال هذا ثاني موضوع عن ضرب معلم لطالب وش رايك تطالب بملتقى حقوق وشؤون الطلاب ؟؟! أشك صراحة بأنك معلم ودام انك من خميس مشيط شكلك عسكري برتبة وكيل رقيب ومترقي بمكرمه ملكية فرجاء ابتعد عن هالمواضيع اللي مالها مكان بالملتقى هذا

اولا اشكرك على ها الرد ثانيا انا مجر د ناقل للخبر الذي نشر في جريدة المدينة هذا اليوم
    ثالثا لم اعطي رأي في القضية سواء بالسلب والايجاب رابعا مالدليل انك معلم ؟
    خامسا أنا معلم وأؤيد الضرب المعقول بدون حماقة وأنا اضرب بشكل يومي والله يستر

9. madmad99

madmad99 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

206
    0
    0
    ‏2011-06-14
    معلم
    اخي طاسان من خميس مشيط::: بعض المواضيع ليس لها فائدة في منتدى تربوي تعليمي ...حتى ولو طرحت هذا الموضوع من باب النقاش حوله فالنقاش الذي بيننا لا يسمن ولا يغني من جوع فكلنا معلمين ولسنا لجنة تحقيق ومن ثم نتأخذ القرار ونطبقه في مثل هذه المواضيع ...

10. turki ali

turki ali عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

6,739
    0
    36
    ‏2009-12-26
    قوس قزح
    يأخوان نفكر قبل مانضرب ان كان يستاهل الوضع والا مايستاهل وطبعا أنا مع الضرب المعقول بدون تهور أو جنون

11. طاسان

374
    0
    16
    ‏2010-06-15
    معلم
    اخي madmad99شكرا على ردك الراقي والمؤدب ونحن اخوة يكمل كلامنا الاخر وقد اكون نقلت الخبر فقط للفائدة من باب العلم بالشىء خير من الجهل به ولكن اذا بعض المواضيع تسبب حرج أوتذمر او استياء فالله لايردها وانا اسف وتحت أمركم وتقبل تحياتي.

12. The Glory

145
    0
    0
    ‏2009-04-20
    معلم
    يا حبيب قلب شوف هذا منتدى حقوق معلمين ومعلمات والكلام هنا كله عن الحقوق وانت بالأخبار هذي كأنك تهاجمنا وبعدين تبي الدليل اني معلم كلم الأستاذ بدر البلوي وانا مستعد اقابله واوريه بطاقتي وبأي مدرسه انا وبعدين انا انتهج الحرب النفسيه على الطلاب اكثر من الضرب وإذا ضربت لا تضرب طالب قدام احد بكذا ما يقدر يثبت شي انا ما قهرني بأخبارك إلا انها مو وقتها ولا تدعمنا كمعلمين وانت شايف الوزارة وحربها وهجومها الأشد من حرب الصهاينه

13. ابو صالح ومحمد

ابو صالح ومحمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

16
    0
    0
    ‏2011-06-07
    معلم
    خبر غبي مثل صاحبه

14. نايل

نايل موقوف موقوف

3,730
    0
    0
    ‏2011-07-05
    مثلكم
    تعرف المعلم يتعب كثير ويُسلب في وضح النهار وينسرق كمان وينضرب بين الفينه والاخرى ويُهان في كل مكان
    وهو انسان يتعلم ويتكيف مع البيئة المتوحشة التي تحيط به فلا تلومنه ان رآيته ينصب في مكتب عقار او يزور اوراق رسميه ليحصل على قرض اوضمان ليستعيش منه ولا تلومنه اذا رآيتا منه قبحا اونفور اوأهانك ياطسان اوحمل قضيباً حديداً اوسوطاً اوحتي متفجرات واصبح انتحارين في العراق فهو تلميذ تيك الوزارة .

15. المختصر المفيد

المختصر المفيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

425
    0
    0
    ‏2008-01-18
    نائب وزير
    لا حول ولا قوة إلا بالله ... يارب أما آن لهذا الليل أن ينجلي ؟

يا ناس فيه أحد في وظيفته بمثل حالتنا هذي قسم بالله صرت أحتقر هالوظيفة وأحس انها شغلة مربيات !!

16. ام جسوري

ام جسوري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

57
    0
    0
    ‏2011-07-17
    مـ ع ــلـمـة ..
    معقووووولة هذه اراء معلمينا مربي اجيال الغد بين ايديكم امانه (وقفوهم إنهم مسؤلوون) يامن تضرررررب هذا طفل في صرح تربوي وليس حلبة مصارعة وانت جون سينا عفوا ظلمت جون سين فهو محب للاطفال حسبي الله

17. غريب المدينة

غريب المدينة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

78
    0
    0
    ‏2011-03-12
    حاسب
    المعلم والمعلم وكاننا مجموعه خارجه عن القانون

انا كتبت اكثر من موضوع ايام منتدي الوزارة عن صلاحيات الضرب اذا انحرم منها المعلم لاتحرمون الاداره منها عشان يكون هناك رادع قوي للطلاب التعليم بدون ضرب حتى وان جاء بنتائج فعتقد انها غير مرضيه بعكس يوم يكون هناك ضرب معقول لتخويف الطالب وحثه على المذاكره والاهتمام بالواجب

18. أم فدوى

أم فدوى عضوية تميّز عضو مميز

2,135
    0
    0
    ‏2010-03-22
    معلمه
    لا تعلييييييييييييق

19. البوابة الالكترونية

البوابة الالكترونية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

155
    0
    0
    ‏2011-06-17
    Teachers
    بصراحة أعتب كثير على الصحف اللي تتناقل وتشن أخبارها ضد المعلمين

كم ضربنا في السابق إلى درجة انه تعرضنا إلى جروح مبرحة ولكن ولله الحمد خرجنا مربين أجيال

فقط أحب أن اعرف لماذا أمر الرسول صلى الله عليه وسلم ضرب الطفل إذا وصل لـ 10 سنوات

لماذا لايقول عاملوهم بإسلوب تربوي

نأسف أن يكون هناك صحف تشن غاراتها على المعلمين والمعلمات

20. اشرف شيخ

اشرف شيخ عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

12,100
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    ياناس لا تجركم العاطفة
    سوط مرة وحدة ؟
    ترى الصخف ماهي قرآن منزل