اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

ساعدوني الله يعافيكم ابي اكمل ماجستير...

الموضوع في 'ملتقى الدراسات العُليا' بواسطة لاباس ياخاطري, بتاريخ ‏2011-10-06.

1. لاباس ياخاطري

لاباس ياخاطري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5
    0
    0
    ‏2011-10-05
    لايوجد
    الله يعافيكم الي عنده معلومات يفيدني
    انا متخرجه من قسم الحاسب وابي اكمل ماجستير بس موحابه اكمل في نفس تخصصي ابي محاسبه اوانجليزي بس فيه ناس قالولي مايصلح اماتخصصك او مواد تربويه هل كلامهم صحيح..
    وبعد عندي مشكله ثانيه انا ساكنه بمدينه قريبه من الرياض وما اقدر اروح كل يوم للرياض
    فحبيت اسئل عن ايام دراسه الماجستير والساعات
    وهل اقدر مثلاً ادرس سنه عندهم واكمل باقي رسالتي في البيت واتواصل مع المشرف عن طريق النت ......
    تكفون ساعدوني ابي كل شي يخص دراسه المجاستير
    ....محطمه ولكن عندي طموح:tears:

2. برنقلز

برنقلز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

755
    0
    0
    ‏2008-09-13
    معلم
    أختي
    بالنسبة لتخصصك و تغييره إلى محاسبة أو إنجليزي يعتمد على شروط القبول في الجامعة التي تريدين الدراسة فيها، مثلا إذا بتدرسين في جامعة الملك سعود أرجعي لنشرة القبول العام الماضي وشوفي ماجستير محاسبة أو إنجليزي هل اشترطوا أن يكون تخصص الماجستير مثل تخصص البكالوريوس أم لا ؟
    فكل جامعة تختلف أنظمتها عن الأخرى
    وراسلي عمادة الدراسات العليا و القسم الذي تريدين الدراسة فيه بالنت البريد الإلكتروني يردون في جامعة سعود ما يتأخرون

أيام الدراسة بالماجستير يا أختي فيه أقسام تتعاون وتخليها يومين في الأسبوع وفيه أقسام ماتعترف بالتعاون وتخليها زي ماتنزل من القبول والتسجيل ولايغيرون فيها و زي ماتجي تجي يومين أو ثلاثة أو أربعة
    لكن كثير من الطلاب يتعاونون مع الدكاترة ويغيرونها |إلى يومين أو ثلاثة أيام ( طبعا حسب تعاون الدكتور )

أما الدراسة فالذي أعرفه أن الأربعة مستويات فيها مواد مقررة لابد من حضورها بواقع من 9 ساعات أسبوعيا إلى 12 لماجستير المقررات (بدون الرسالة)

أما ماجستير الرسالة فالمحاضرات أقل بكثير وربما يكون الفصل الأخير ماعندك إلا الرسالة فقط وتدرسينها في بيتكم ، وقد يكون أحد الفصول قليله ساعاته

المؤكد يا أختي راسلي الأقسام التي تريدين التقديم عليها وأسأليهم باللي في بالك وأعطيهم دعوتين حلوة عشان يهتمون في رسالتك
    ولاتنسين تراسلين أيضا عمادة الدراسات العليا يجاوبون بسرعة.

والله يوفقك ويرزقك ماتتمنين و يسهل أمرك

3. لاباس ياخاطري

لاباس ياخاطري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5
    0
    0
    ‏2011-10-05
    لايوجد
    مشكور اخوي على الرد وجزاك الله خير