اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

هل معقول نقل المعلمات 100%

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة صمت الجليد, بتاريخ ‏2011-10-07.

1. صمت الجليد

صمت الجليد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

79
    0
    0
    ‏2009-02-18
    مع الاسف!!
    انا معلمة اجتماعيات والرغبه الاولى خليص ورقمي 74 والرغبة الثانية جده ورقمي 362 فقط

بناء على كلامهم هل ممكن انقل احس انه مستحيل يدخلون جده اكثر من 200 معلمة .

كيف ممكن اعرف الاحتياج يا اهل الخبره . من عنده الخبر الاكيييييد عن مفاضلة المعلمات ؟؟؟؟​

2. غازي العتيبي

غازي العتيبي مراقب عام مراقب عام

468
    0
    16
    ‏2009-01-18
    معلم
    لا طبعا مو معقول

3. شتات

شتات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,254
    0
    0
    ‏2010-05-05
    معلمه

هو الاكيد انه مو صحيح هالكلام

لكن انا لي زميلة قالت لي انه نسبة نقل المعلمات من تخصصات معينه حيكون ميه بالميه وهما الدراسات الاسلاميه واللغة العربيه

طبعا انا شخصيا استنكرت ....لانه هالتخصصات بالذات على قفا من يشيل في المدن وجميع المناطق فكيف يكون نقلهم مئه بالمئه؟؟وربي يوفق الجميع ماعندي اعتراض
    لكن اتمنى انه التخصصات الثانيه وبالذات الانجليزي(عشانه تخصصي:)) ماتنظلم
    يقال انه التخصص فيه احتياج وبيكون من رابع ابتدائي تدريسه بجميع المدن من السنه الجايه

لكن مع وزارتنا ...لاعجب..كل شي ممكن

سنه سابعه شحططه!!!!!

والظلم وارد جدا

والله المستعاااان

4. معلم الرياض

معلم الرياض تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

723
    0
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    وهل يعقل نقل المعلمين 80 % من يعوض غيابهم والمعلمات 100% كلام فاضي ولايصدقه العقل كل هذا أمام الجهات العلياء وأي معلمة اذا لم يتم نقلها لأتسكت لأن على كلامهم نقل المعلمات 100%

5. ساره 850

ساره 850 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

103
    0
    0
    ‏2009-11-05
    --

لاتيئسي من رحمة الله
    اختي كلامهم نقل المعلمات %100 ان شاء الله صحيح لكن ماهو شرط الرغبه الأولى
    احتمال الرغبه الثانيه يعني خلونا نكون واقعيين النقل ان شاء الله %100 بس على احد الرغبات
    بيني وبينك اقول في قلبي حنا ننقل على اي رغبه ماعندي مشكله انا انظلمة بسنة التقديم
    تخيلو دخلو قطاع جديد برغبات النقل وكانت سنة التقديم عندي عام 29 وشفت هالقطاع قريب من رغبتي الأولى واضفته وكنت عارفه ان سنة التقديم رايح تتغير لعام 30 تخيلو طلعت حركة النقل وطلع سراى على الرغبه الجديد رقم 10 يعني بحركة عام 30 _ 31 رايح ادخل هالقطاع وارتاح واتفاجاء بالحركه اللي بعدها انهم حذفو هالقطاع وعند سؤلهم اين ذهبت الرغبه الجديده ابلغوني انها حذفت من قبل الوزاره عندها طلبت منهم ارجاع سنة التقديم لعام 29 بحجة ان هذا القطاع هو سبب تغيير سنة التقديم من 29 الى 30 وسيأخر بأقدميتي بالنقل ولم اجد رد من المسؤولين ووالله لم ادع باب في ادارة تعليم المدينه المنوره الا وطرقته وبالأخير يقولون ارسلنا للرياض وردو علينا يقولون خلاص مانقدر لأنها دخلت بالمفاضله حسبي الله عليهم والله ظلم هذا بند ظلم وش ذنبي من عام 26 هــ وانا لم اتحرك من قطاعي سنتيمتر واحد لكن الحمدلله انني مظلومه وان شاء الله انني اقتص من المتسبب امام الله ووالله لن اسامحه ولن اسامح المسئولين بالوزاره اي كان والحمدلله رب العالمين

6. أحلام مبعثرة

أحلام مبعثرة <font color="#4CC417">نجمة الاستراحة</font> عضو مميز

2,162
    0
    36
    ‏2011-07-19
    معلمة
    ياحبكم للتحطيـــــــــــــم
    نقول إن شاء الله بس أكيد الجميع مو على الرغبة الأولى

7. كأني هنا

كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

12,897
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    بصراحه ...
    الوزارة تقتات على تصريحات ناريه
    لكن بالاخير اما ان يضيعوا التعليم بنقل كل المعلمات وتبقى المدارس البعيده فاضيه
    او يلعبون على وتر الوهم

8. زمن العجايب ....

زمن العجايب .... تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

311
    0
    0
    ‏2011-05-30
    معلمة
    ان شاء الله الجميع ينقل ادعوا ربي وربكم ورب كل شيئ لا اله سبحانة لا حول ولا قوة الا به

9. منقله

منقله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

206
    0
    0
    ‏2011-05-17
    معلمه مكروفه
    طيييييييييييب لو حدة رقمها 300 وهي الرغبة الوحيدة تنقل ؟؟؟؟
    مااتوقع كله كلاااااااااااااااااام صدقوني اذا الاستثنائية كلااااااااام فاضي بالله كيف نصدق 100%

10. ملااااذالصمت

ملااااذالصمت تربوي مميز عضو مميز

623
    0
    0
    ‏2008-01-18
    معلمة مشحططه
  11. ام محمد 1422

ام محمد 1422 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

81
    0
    0
    ‏2011-04-23
    معلمة
    الله ييسر لكل من يطلب النقل ويسهله لنا يارب .
    وحكاية ال100% وال80% كلام اعلام لاصحة لة ... لأن الفهيد انكره في أخر لقاء في المستشار التعليمي وقال النقل حسب الاحتياج وبشر ان النسبة كبيرة والله اعلم هل يصدق ام لا