اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


لاعذر لي ورب الكعبة يابدر

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة أبو لمى الغامدي, بتاريخ ‏2011-10-08.


  1. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    بسم الله الرحمن الرحيم



    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا ونبينا محمد
    صلى الله عليه وسلم

    أمابعد


    كما هو العنوان والله الذي لاإله الا هو أنه لاعذر لي وانني مقصر نعم مقصر بحقك ياابي (الاستاذ الفاضل بدر البلوووووي ) ياصاحب القلب الطيب والله الذي يعم سري وجهري لم اقراء موضوعك الذي نزل بي كالصاعقة وخرت قوااي ولم انتهي منه الا الان يابدر والله العظيم ليس جزع من ماقدر الله سبحانه فالمومن مبتلى في هذه الدنيا وليس منا منهو معصوم بهذه الحياه
    ولكن والله لقد نزل بي الخبر كالصاعقه فواللذي نفسي بيده لو الاعمار تفدى لفديناك يابدر



    اخي الغالي بدر اسال الله المنان العزيز العليم ان يشافيك ويعافيك وان يذهب عنك وعن الجميع البأس أعتذر منك على التاخير ولكن والله العظيم اني مقصر حتى بالحضور هنا ولكن حل بنا مالله به عليم وهو ماحدى بي للانقطاع عن هذه القلوب الطيبه هذه الوجوه الطاهره


    يارب العالمين اشفينا واشفي بدر واشفي كل مريض فوق ارضك وتحت سماؤك



    الف الحمد لله على سلامتك بدر ولا باس باذن الله



    اقبل عذري والتمس لي العذر يابدر
     
  2. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,897
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    مسامحك عمري مالومك :tongue:

    يوه اسف شفت كلمة بدر توقعت تقصدني لانهم يدلعوني بدر الدجى خخ
    طيب جيت مسرع قلت لايكون فيك شئ
    تسلم حبيبي
    وطبعا رديت من باب شعارنا الجديد
    (كلنا بدر):clap:
     
  3. صــالح العتيبي

    صــالح العتيبي مراقب عام مراقب عام

    4,275
    0
    0
    ‏2008-04-27
    معلم
    بيض الله وجهك مبادرة طيبة منك وهذا يدل على طيبك
     
  4. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    بيض الله وجهك يالغاااااااااالي

    نورت بيتك

    ومن طول الغيبات جاب الغنااااايم

    هلاااااابك عزيز وغاااااااالي
     
  5. ناصر الرحيل

    ناصر الرحيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    ‏2009-01-16
    معلم
    هلا وغلا فيك يالغااالي

    منور بموضوعك وطلتك

     
  6. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,729
    110
    63
    ‏2008-01-03
    الله يحفظك اخوي الغالي ابو لمى وانت صاحب قلب كبير
    ومشاعرك مشاعرإنسان رحيم
    أبشرك بحمد الله أن الأمور طيبة من الناحية الصحية بفضل الله تعالى
    وأبشرك أن الأمر كان إشتباهـ فقط وتم عمل فحوصات أخرى نفت أي مشكلة في الدم لا قدر الله
    وأبشر نفسي أن مثلك يدعوا لي بالخير والصحة
    حماك الله وحفظك من كل شر
    وسبق أن نوهت لجميع أحبتي في الموقع بما حصل معي من ظروف في هذا الموضوع :
    اللهم لك الحمد حتى ترضى.. بصحة أو سقم كان عبدك الفقير
    وأشهد الله على محبتي للجميع وأسأل الله تعالى لي ولك لهم الصحة والتوفيق

    اخوك بدر
     
  7. سمو الروح

    سمو الروح <font color="#0066FF">حكاية قلم </font> عضو مميز

    5,887
    0
    0
    ‏2009-07-27
    تيــتـشــــر
    أبـو لمــى يـانقــي السـريرة


    يـا صاحبُ القلبِ المُضـيءِ


    أُحيـي فيك طُهـرك وصفاء روحك ونُبـل أخلاقك


    وأسـأل الله أن يُتـمّ على أخينـا بدرٍ بـ وافـرِ الصحـةِ والعـافيةِ .
     
  8. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    حلقت عاليا ابا لمى بسمو أخلاقك وطيبة قلبك كما هي عادتك

    دامت الأخوة في ملتقى الأحبة ...​
     
  9. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره

    واللي خلقني ياكأني وسوااااااك


    أنه ولا مثقال ذره بقلبي
    من غيض ولا من زعل لا نفداااك
    أنت اخوووي ولو توصي بضربي

    أنا اعتذر منك على كل ماجاك
    وقت زعل وابليس وقف بدربي





    كأني والله العظيم إن كلي خجل واسف واعتذار عما حصل مني
    فانتهز الفرصة هنا وامتسك بالمثل الشعبي الي يقول

    (من حبه الله جمع ضيفااااانه)\

    ولو انك تستحق اعتذار وموضوع مستقل ومن واجبك علي
    فإن قبلت عذري فهذا من كرمك وطيب خلقك وعز تربيتك
    وإن لا فواللذي نفسي بده لااضع لك بكل قسم اعتذار
     
  10. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    (من حبه الله جمع ضيفااااانه)\


    هههههههههههههههههههههههه
    ابو لمى
    انت:icon30:
     
  11. الأخت الحنونة

    الأخت الحنونة عضوية تميّز عضو مميز

    7,981
    0
    0
    ‏2008-06-06
    معلمة
    أدام الله محبتكم لبعض وجمعكم على الخير دائما وأبدا
     
  12. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    لاتفكرون المحبه هنا تقتصر لشخص دون الاخر
    ولا لأدم دون حواء

    فيشهد الذي بيده نفسي
    وبين اصبعيه قلبي يقلبه كيف يشاء
    أن للجميع في قلبي محبة لايعلمها الا الله
    والله الذي لاإله الا هو أني اسهر لسهرانكم
    واتالم لمريضكم واضيق
    لضائقكم أسال من لاتنام عينه ان كما حببني فيكم
    هنا وبهذا الصرح الشامخ ان يجمعني بكم في جنة عرضها السماوات
    والارض وان نكون على سرر متقابلين
     
  13. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    أحبتي اسعدني تواجدكم

    شكرا لكم جميعا ولاحرمت طيبتكم
    ونقاء قلوبكم

    الاخ بدر غالي ويستاهل اكثر واكثر