اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

فين الاخبار المفرحه

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة بديله مقهوره, بتاريخ ‏2011-10-09.

1. بديله مقهوره

بديله مقهوره تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

94
    0
    0
    ‏2011-09-17
    معلمه مع وقف التنفيذ
    صباح الخير اخواتي من قبيلة لسن قبل فتره لما كنت ادخل المنتدى ياما سمعنا من بعض الاخوات ان في أخبار مفرحه تنتظرنا وينها بس يا بنات شكل اخبارنا اسمع جعجعة ولا ارى طحنا وعندي سؤال محيرني وين اللي بيروحون لقصر الملك خلونا نتحرك الاخبار المفرحه هنا وهناك لغيرنا وحنا خبر خير:c1:أنا عن نفسي كل خبر او قرار تصدره الوزاره يحبطني اكثر قضيتنا وزي ماقلتوا بيد نوره الفايز يعني انسوا انسوا التثبيت بنات سامحوني على صراحتي بس هذه هي الحقيقه المره:tears:

2. بيلسان0

بيلسان0 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

631
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة ليست على رأس العمل
    اولا: الله لايجعل لك من اسم يوزرك نصيب

ثانيا: با نت الحلال الله خلق السموات السبع في سبعة ايام وهو سبحانه يقدر ان يقول لشئ كن فيكون وذلك لحكمة و هي ان يعلم المخلوقات الصبر. ولك ايضا في يوسف عليه السلام عبرة رأى رؤيا ولم تتحقق الا بعد اربعين عاما كما يقول الرواة.

ثالثا: الموضوع في صالحنا القضية اخذت منحنى آخر بعد ان اهملوها والتثبيت آتي بأذن الله لا محالة والذي نعملة الان هو الاسراع منه. ومثل ماقالت الاخت ياليل مطولك اوراقنا عند نورة الفايز وهذا دليل على المخرج بأذن الله.

رابعا: زيارة الملك ....الاخوات ينسقون لها وبأذن الله بيكون يوم غد

وأبشري بالخير............ ووسعي صدرك ولا يضيق خاطرك

والله اني من شدة التفائل بالله خير اني افتح النت و انا في قرارت نفسي انني سوف اقرأخبر التثبيت

3. بديله مقهوره

بديله مقهوره تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

94
    0
    0
    ‏2011-09-17
    معلمه مع وقف التنفيذ
    اقسم لك بالله بيلسان اني اول مااصحى من نومي على طول على النت من الامل اللي كان بداخلي وقتلوه كل ماافتح المنتدى بس تلقيني ادور يمكن اقرا خبر التثبيت اه بس حسبي الله على اللي قتلوا فرحتنا وترى كلامك كان بالصميم وريحني تسلمي والف شكر على هذه الكلمات الرائعه مثلك

4. توووووووووت

توووووووووت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,927
    0
    0
    ‏2011-07-28
    بديلة ليس لها حظ
    صبرا جميل والله المستعان

5. ستايلك

ستايلك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

314
    0
    0
    ‏2011-05-16
    بديله لستُ على راس العمل
    أختي الكريمه ..

احسني الظن بالله ..

واستبشري خير ..

6. ابيك لغربتي ديرة

ابيك لغربتي ديرة تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

1,981
    0
    36
    ‏2011-09-15
    عااااااااااااطلة
    يا بديلة انتي وش بلاااااااااااااااااااااك
    كل موضوع وانتي يائسة
    اسمعي ترى ظنك هذا مو في صالحك اينعم الواحد يضيق صدرة ويتحطم شوي بس يرجع يلملم نفسه وينتفظ من جديد
    اذا التثبيت فيه خييييير فالله يعجل فيه واذا فيه شر فربك كريم يرده ويعوضنا بالافضل
    استهدي بالله ياوخيتي ولا تيأسي المؤمن لااااااااااااااااا يمكن انه ييأس من روح الله
    كتبت بالخضر تفااااااااااااااااااؤل باللي جاي شقي الضحكة يالله
    ..
    اقول يالله
    ...
    اشوووووووووووووف
    ....
    .....
    ......
    .......
    ........
    كن فيك سوسة قايلة لك لا تكثرين حلا

7. زهراء البنفسج