اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ضبط ألعاب أطفال "رشاشات ومسدسات" أصواتها تقول: "اضرب السيدة عائشة"

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة أسير النور, بتاريخ ‏2011-10-09.


  1. أسير النور

    أسير النور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    616
    0
    0
    ‏2009-01-20
    معلم
    عثر عليها رجال الهيئة في أسواق بجدة وتبوك وتم إتلافها
    ضبط ألعاب أطفال "رشاشات ومسدسات" أصواتها تقول: "اضرب السيدة عائشة"
    أيمن بادحمان- نواف الغضوري - سبق - جدة - تبوك: صادر رجال هيئة الكورنيش بمدينة جدة، خلال جولة ميدانية على بعض الأسواق بحي البلد في جدة، عدداً من ألعاب الأطفال بأشكال الرشاشات والمسدسات، تصدر أصواتاً عند استخدامها تقول: "اضرب السيدة عائشة" روجتها محال بيع الألعاب.

    وأتلف رجال الهيئة الرشاشات، وألزموا صاحب المحل بتوقيع تعهد بعدم استيرادها مرة أخرى، أو المطالبة بالتعويض حيال البضاعة المتلفة.

    بدوره، عرض الشيخ محمد إسماعيل تلك الرشاشات على منبر الجمعة في مسجده بالسودان، مُحذراً من خطرها على الأبناء وتأثيرها سلباً على معتقدهم.

    وأضاف في حديثه عبر مقطع من الخطبة نُشر في موقع "يوتيوب"، أن هذا الفعل "لم يكن أول عمل يسيئون فيه للسيدة عائشة -رضي الله عنها- إذ إنهم سربوا عدداً من المصاحف المحرفة من إيران، ونشروا عدداً من المطبوعات باللغة العربية المسيئة للجناب النبوي".

    بدورها، داهمت فرق تابعة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بتبوك، صباح اليوم الأحد، عدداً من محال الألعاب, وصادرت كميات من الألعاب نفسها "المسدسات والرشاشات" التي وجدت في محلات ألعاب الأطفال ومحلات التنزيلات.

    وتشير المعلومات إلى أن هذه الألعاب التي تصدر هذه الأصوات، وصلت للسوق السعودية عن طريق الاستيراد، ثم تم توزيعها عن طريق موزعين معتمدين بحسن نية، حيث لم يكن أحد من التجار يتوقع أن يكون في المسدس تسجيل صوتي، إلا ببلاغ من أحد المواطنين الغيورين على الدين.
     
  2. faifi

    faifi تربوي عضو ملتقى المعلمين

    270
    1
    18
    ‏2008-06-06
    معلم
    حسبنا الله و نعم الوكيل