اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

انا ,, وادارة التربية والتعليم

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ريشة فنان, بتاريخ ‏2011-10-10.

1. ريشة فنان

ريشة فنان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

240
    0
    0
    ‏2010-10-24
    معلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية يا اخوان الي درجته اقل من المستحق انصحه يراجع ادارة التعليم للاسباب التالية:

انا من دفعة 18 وقدر الله علية ولله الحمد وعطوني الدرجه 13 في شهر رمضان وفروقاتها طيبه ولله الحمد المهم معي زميل في مدرسة اخرى من نفس دفعة18 ولكن عدلوه شهر رمضان الى الدرجه 14 طقت في راسي وقلت باروح اتضارب معهم واشوف ليه ما عطوني الدرجه14 مثله المهم راجعتهم يوم الاحد الموافق 11/11/1432 واخذت معي كل شي الوثيقة وقرار التعيين وتاريخ المباشره ورحت قلت لهم وش الفرق بيني وبين الرجال تعطوه 14 وانا 13 وبدون حسد الله يرزق الجميع فتحوا اوراقهم المعفنه ودواليبهم المكسره وطلعوا بيان الخدمة لي وله وحاولوا يتفلسفوا ويبرروا موقفهم من الخطأ الي حصل وكان تبريرهم(( ان زميلك عدل مستواه على الرابع عام 1419 وانت عدلت على الرابع عام 1421 )) قلت لهم وش ذنبي انا اتحمل غلط الوزارة وخطأكم,,, قالوا مالك امل في التعديل وراح تضل الدرجة الزيادة مستمره بينكم الى التقاعد.. شلت نفسي واوراقي ومن مكتب لمكتب والنفس خايسه والغضب يتملكني وقدر الله علية وقابلت موظف متفاهم وامين بعمله ,,قال انت تربوي قلت نعم اعطيته صورة وثيقة التخرج والقرار الخاص بالتعيين)) وخمس دقايق وطبع لي الاتي(( اعتمدوا منح درجة اضافيه للمعلم الموضح اسمة بعالية وبيانته اعتبارا من 9/7/1432 ويتم نقله الى الدرجة 14 ))...

خلاصة الكلام الي له حق ودرجة مستحقة يراجع ادارته وبيحصلها لانهم والله العظيم موظفين اكل عليهم الدهر وشرب وضيعوا حقوق المعلمين بحسدهم وكسلهم

2. بحر الاماني

بحر الاماني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

568
    0
    0
    ‏2009-06-06
    معلم
    ارجوكم بلاش هذه الاخبار

خلووا مغمضين حتى لا يجينا الضغط والسكر

3. شيماء الشمري

شيماء الشمري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

229
    0
    0
    ‏2011-06-15
    E .Teacher
    واحنا المعلمات وين نروح؟؟؟؟!!!
    قسم النساء ما عندهم الا كلمة مادري ... والرجال ممنوع ندخل عليهم .. وش الحل؟؟؟؟
    سؤال لك يا ريشة فنان:- ممكن نعرف اسم الموظف اللي خلص موضوعك وباي قسم؟؟؟؟

4. الشمري سعود

الشمري سعود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

2,038
    0
    0
    ‏2011-09-22
    مدير
    ماشاااااءالله عليك الله يوفقك و يرزقك و يقووووووويك و لكل مجتهد نصيب

5. aliahs1111

aliahs1111 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

410
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    ارسلي ابوك/زوجك/اخوك/جار كفو وبرضو مالك شي عند الوزارة هذا الي بتلقينه عن اذنكم بنروح نشوف فضيحة منتخبنا

6. والاس-أبوياسر-

والاس-أبوياسر- عضوية تميّز عضو مميز

1,225
    0
    0
    ‏2009-02-01
    معلم
    خذها من سكات و لا تعلم أحد الله يهديك

هالحين يجيك الحميدي ماااااشي مليون

ويسحب هالدرجة ... مثل ماسحب من دفعة 21